X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 يونيو 2018 م
نائبة تطالب المواطنين بالإبلاغ عن السائقين مخالفي تعريفة الركوب نوال الزغبي تطرح كليب أغنيتها «قالوا» على يوتيوب (فيديو) خبير: العديد من التحديات أمام تطبيق آلية «شورت سيلنج» بالبورصة ناينجولان يقترب من الإنتر مقابل لاعبين و22 مليون يورو إصابة 3 أشخاص في حريق 4 أحواش بسوهاج مدافع منتخب روسيا: محمد صلاح لاعب من طراز عالمي وصعب مراقبته برلماني: زراعة سلالات جديدة من القمح تحقق الاكتفاء الذاتي بهاء الدين محمد يتعاون مع ابنة عاصي الحلاني في أغنية جديدة محافظ قنا: سلمنا 218 سيارة للشباب لتوفير فرص عمل لهم التشكيل المتوقع لمنتخب فرنسا أمام بيرو بالمونديال سماع الشهود في إعادة محاكمة «دومة» بـ«أحداث مجلس الوزراء» ميجيل تراوكو: بيرو تمتلك لاعبين مميزين ونستطيع هزيمة فرنسا انتخابات مجلس إدارة مصر المقاصة.. 2 يوليو حريق يلتهم سيارة عامل وبداخلها 15 ألف جنيه في سوهاج انتحار شاب بإلقاء نفسه من أعلى كوبري باﻹسماعيلية لاعب بيرو: مباراة فرنسا حياة أو موت لفريقي أدفينكولا نجم منتخب بيرو: الفوز على فرنسا فرصتنا الوحيدة للتأهل «عبد الحليم»: التراجع البدني وراء انهيار المنتخب أمام روسيا الانتهاء من إحلال وتجديد 3 مساجد بتكلفة 4 مليون في قنا


تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تدشين مختبر Dermpath في مجمع دبي للعلوم

الخميس 26/نوفمبر/2015 - 12:10 م
مجمع دبي للعلوم مجمع دبي للعلوم منة يحيي
 
أعلن مجمع دبي للعلوم، المنطقة الحرة المتخصصة في تعزيز وتسهيل نمو قطاع العلوم في دولة الإمارات، اليوم عن افتتاح مختبر Dermpath، أول مختبر مبتكر متخصص لعلم الأمراض الجلدية في دولة الإمارات.

ويعتبر المختبر الأول من نوعه في دولة الإمارات، ويخضع لإدارة وإشراف مؤسسته الدكتورة ريم البهتيمي، أخصائية الأمراض الجلدية المعتمدة من البورد الأميركي. ويقدم المختبر مجموعة من الخدمات والمزايا الرائدة تشمل نظام معلوماتي متميز يسمح بدمج الصور وتقديم تقارير للأطباء في غضون ثوان. كما يسمح النظام باستخدام التكنولوجيات الذكية، وتنبيه المرضى عبر إرسال رسائل قصيرة لأخذ العينات والحصول على نتائج التشخيص.

وقال مروان عبد العزيز، المدير التنفيذي، مجمع دبي للعلوم: أن اختيار شركة Dermpath مجمع دبي للعلوم وجهة مثالية لإطلاق عملياتها ما هو إلا دليل حي على الدور المحوري الذي نلعبه في هذا الإطار. ويختص المختبر في توفير مجموعة من الحلول الفعالة والمصممة خصيصًا للتخفيف من معاناة الأشخاص الذين يعانون من أمراض جلدية خطيرة. نحن نسير في الطرق الصحيح نحو إقامة وتعزيز قطاع علوم رائد يقوده الابتكار.

الجلد هو أكبر عضو في جسم الإنسان ويتطلب عناية مستمرة، وبإمكان متخصصي الأمراض الجلدية التعرف على معظم الأمراض الجلدية من خلال المظهر الخارجي، والتوزيع التشريحي، والسلوك، إلا أن هذه المعايير لا تسمح بالتوصل إلى تشخيص دقيق وقاطع في بعض الحالات، الأمر الذي يتطلب أخذ خزعة من الجلد المصاب لفحصها تحت المجهر.

ومن جهتها، قالت الدكتورة ريم البهتيمي، المؤسس ومدير عام المختبر: "يمتاز المختبر بريادة التشخيص وتقديم خدمات لا تضاهى لتقييم الاضطرابات الجلدية بدءًا من الحالات الروتينية وصولًا إلى الأكثر صعوبة. يحتضن مجمع دبي للعلوم بعضًا من الشركات العلمية الرائدة في مجال العلوم ويعتبر وجهة مثالية نظرًا لما يقدمه من بنية تحتية متميزة وومرافق ومختبرات عالمية المستوى، وهو المكان المثالي بالنسبة إلينا كما بالنسبة للعديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في هذا القطاع الحيوي والطامحة لإقامة مقرات لها في المنطقة. نتطلع قدمًا للعمل عن كثب مع إدارة مجمع دبي للعلوم."

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات