X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 م
٩ مجموعات سياحية تصل القاهرة لزيارة المعالم الأثرية ضبط 5 عاطلين للاتجار بالمخدرات داخل المقابر بالقليوبية نشرة الرياضة.. وأبرزها: اتحاد الكرة يرفض تقديم استقالة جماعية لوزير الرياضة محمد صلاح يقود التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول بدوري الأبطال سيد معوض يكشف عن بدلاء حسام عاشور أمام النجم الساحلي سيد معوض يكشف موقف مصابي الأهلي من مباراة النجم الساحلي بالصور.. برنامج نهائيات مشروع «تحدي القراءة» بمشاركة الأزهر مصرع طفل وإصابة سيدة في حوادث متفرقة بالفيوم سيدة أمام محكمة الأسرة: «جوزي قالي اعتبري نفسك راجل البيت» نشرة الحوادث.. وأبرزها: استشهاد 3 شرطيين في صد هجوم إرهابي بسيناء النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: ارتفاع أسعار الذهب بالتعاملات المسائية نشرة المحافظات وأبرزها: رئيس جامعة طنطا: حرمان «طالبة الحضن» من امتحان برلماني يطالب بمنع «التوك توك» من المدن وترخيصه بالقرى فقط باتــا: نروج لمنتجاتنا في المعارض بأسعار مخفضة بالصور.. وصول جثمان شهيد «بنك العريش» لمسقط رأسه بالمنوفية بالصور.. حسين الجسمي يشعل حفل الكلية الكندية بـ«بشرة خير» بورصة لندن تغلق على انخفاض زيدان يفاجئ العالم برفض دعمه لرونالدو في سباق جائزة الكرة الذهبية العثور على سلاح مضاد للطيران في زراعات قنا


تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أول نظام إلكتروني مصري متكامل للخدمات الطبية

السبت 12/سبتمبر/2015 - 06:02 م
الدكتور أمير كليلة الدكتور أمير كليلة منة يحيي
 
أعلنت إنفوميد، الشركة المصرية للخدمات الطبية عبر الإنترنت، عن إطلاق نظامها المركزي الجديد للسجلات الطبية، وهو نظام مبتكر لدعم جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، حيث يتيح للمرضى والأطباء إمكانية الدخول على السجل الطبي للمريض في أي وقت ومن أي مكان.

ويساعد النظام الأطباء والمتخصصين في متابعة التاريخ المرضي لأي شخص له سجل على النظام، ليتمكنوا من تقييم أثر البدائل العلاجية المختلفة التي تلاقها المريض على مدى حياته، مع الكثير من التفاصيل الطبية الأخرى التي تستعرض التاريخ الكامل للمريض، بما يمكّن الأطباء من التوصل لأدق تشخيص طبي.     

ويقول الدكتور أمير كليلة مؤسس ومالك الشركة "تعد شركة إنفوميد أول شركة مصرية تتخصص في هذا النوع من الخدمات الطبية، وهو ما يوفر معايير جديدة للدعم الطبي المتكامل للمواطنين والمتخصصين، ومن خلال النظام الجديد، نقدم للمريض والطبيب سجلًا طبيًا متكاملًا يتضمن الأمراض السابقة والمخاطر الصحية المحتملة في المستقبل. وفي حالة الطوارئ والحوادث، ومن خلال إمكانية مراجعة التاريخ المرضي بشكل فوري، وذلك يعني أن المصريين لديهم سجل طبي رقمي ودقيق لأول مرة".

والنظام الجديد يتخصص في تقديم مجموعة من الخدمات المصممة لمساعدة المصريين في اتخاذ القرارات الطبية على أسس سليمة ومن خلال الخط الساخن للشركة، لتقديم الدعم اللازم لهم والتعرف على التخصص الطبي الأنسب لعلاج حالتهم والقيام بالفحوصات الطبية الشاملة، ويقوم فريق الأطباء بشرح نتائج التحاليل والاختبارات الطبية للمرضى، حتى يتمكنوا من فهم حالتهم كما تقدم دليل طبي شامل يتضمن باقة متكاملة من المستشفيات والأطباء والمراكز الطبية يمكن الاطلاع عليه من خلال موقع الشركة، إلى جانب تقييمات من المرضى للخدمات الطبية التي تلقوها في أي مستشفى أو مركز أو عيادة.

ويوفر أول نظام متكامل في مصر يتيح للأطباء الاطلاع على السجلات الطبية للمرضى واتخاذ قرارات صائبة فيما يخص صحة المريض والبدائل العلاجية الأنسب لهم اعتمادًا على تلك السجلات المتكاملة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات