X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 يوليو 2014 م
القبض على «إخواني» بتهمة التحريض على قوات الجيش بالعريش رحيل "رينالدو رويدا" عن تدريب منتخب الإكوادور أمن السويس يفرق مسيرة «إخوانية» بالصور.. «بنطلون» سارة سلامة يثير أزمة جديدة بعد «الهوت شورت» عبور 353 شخصا بين مصر وقطاع غزة عبر ميناء رفح البري "جاسر رياض" عن منتخب السلة: "انتظروا المفاجأة في كأس العالم" بالصور.. «فراعنة السلة» يفوز على بيلاروسيا في بطولة صربيا الدولية بالفيديو.. خطوات عملية للسيطرة على الأعصاب بالصور.. "المعتكفون" يحيون ليلة "القدر" بـ"عمرو بن العاص" اليوم..عمومية "عامر جروب" تنظر زيادة رأس المال الإسماعيلي يتوصل لاتفاق مع أحمد شكري قيادية عمالية: قانون العمل المقترح أسوأ من الحالي الحضري يقترب من التعاقد مع الإسماعيلي بالصورة.. رسميا المصري يتعاقد مع مهاجم سموحة ختام الدورة الرمضانية الأولى لكرة القدم بـ«تعليم» بني سويف "النور": من الصعب تكرار "عبد الناصر" المالية: نستهدف أن يصل حجم الدين الحكومي العام إلى ١.٩ تريليون جنيه محافظ المنيا يمنح والدة شهيد الفرافرة فرصة الحج الأمن يعيد فتح ميدان الألف مسكن بعد قطعه من قبل الإخوان
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

تعيين 20 من أوائل الخريجين دفعة 2012

الإثنين 18/مارس/2013 - 01:18 م
الدكتورة نجوى خليل الدكتورة نجوى خليل وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية
 
وافقت الدكتورة نجوى خليل، وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية، اليوم الإثنين، على تعيين 20 من أوائل الخريجين دفعة 2012، من مختلف التخصصات بصندوق العاملين بقطاعى الأعمال العام والخاص.

وأشارت "خليل" فى تصريحات صحفية اليوم الاثنين، إلى توزيع الدفعة على المجموعات الوظيفية المختلفة (اقتصاد وتجارة - تنمية إدارية - تمويل ومحاسبة) وذلك طبقا لتخصصاتهم ، لافتة إلى أنه سبق تعيين عدد 513 من أوائل الخريجين عام 2003 حتى عام 2011، ليصل جمله المعينين من أوائل الخريجين حتى الآن 533 خريجًا.

ومن جانبها، أصدرت ثريا فتوح، رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى لصندوق العاملين بقطاعى الاعمال العام والخاص، قراراً اليوم الإثنين بتثبيت الدفعة الخامسة من العاملين المؤقتين بالصندوق ممن أتموا ثلاث سنوات فى العمل اعتبارًا من أبريل الماضي، حتى 30 يونيو 2012.

وبذلك يصل عدد العاملين الذين تم تثبيتهم وتسويتهم بالمؤهلات العلمية الحاصلين عليها، إلى 2810 عمال .

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات