X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 03 يوليو 2015 م
بالصور.. حضور فني في حفل سحور «خيمة ربابة» بالصور.. عزاء شعبي للمستشار هشام بركات بمسجد «عمر مكرم» بالفيديو.. مشهد مؤثر عقب تشييع جثمان شهيد الدقهلية بالصور.. الانتهاء من تصوير «غرام على الإنستجرام» بالصور.. طارق الشيخ يشعل خيمة «فلوكة» بمنتجع أواسيس رانيا يوسف تتخلى عن حبيبها مقابل ابنتها في «أرض النعام» «مستقبل وطن» ينظم حفل إفطار في الغربية.. اليوم نشطاء يتداولون صور عمارة آيلة للسقوط بالإسكندرية إزالة 5 سيارات متوقفة أمام منشآت حيوية بالبحيرة «الفرقان» توزع ٥٠٠ شنطة تموينية على الأسر الفقيرة بـ «الخارجة» ريهام عبدالغفور تقتل بنتها بدلا من خالد النبوي في «مريم» «مؤيدي السيسي» تطالب الرئيس بإعلان التحدى والقصاص للشهداء نيللي كريم تلد في الشهر السابع خلال أحداث «تحت السيطرة» بالصور.. محمد رشاد يحيي حفلا بـ«فرست مول» الجيزة بالصور.. نجوم الفن في حفل سحور «أمل رزق» بقرية النوبة صراع بين باسم سمرة وسيمون في «بين السرايات» جميلة عوض تنتهي من تصوير مسلسل «تحت السيطرة» الأسبوع المقبل «الإبراشي» يفاجيء سوزان نجم الدين بمكالمة خاصة تحرير 1170 مخالفة مرورية بالبحيرة
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

تعيين 20 من أوائل الخريجين دفعة 2012

الإثنين 18/مارس/2013 - 01:18 م
الدكتورة نجوى خليل الدكتورة نجوى خليل وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية
 
وافقت الدكتورة نجوى خليل، وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية، اليوم الإثنين، على تعيين 20 من أوائل الخريجين دفعة 2012، من مختلف التخصصات بصندوق العاملين بقطاعى الأعمال العام والخاص.

وأشارت "خليل" فى تصريحات صحفية اليوم الاثنين، إلى توزيع الدفعة على المجموعات الوظيفية المختلفة (اقتصاد وتجارة - تنمية إدارية - تمويل ومحاسبة) وذلك طبقا لتخصصاتهم ، لافتة إلى أنه سبق تعيين عدد 513 من أوائل الخريجين عام 2003 حتى عام 2011، ليصل جمله المعينين من أوائل الخريجين حتى الآن 533 خريجًا.

ومن جانبها، أصدرت ثريا فتوح، رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى لصندوق العاملين بقطاعى الاعمال العام والخاص، قراراً اليوم الإثنين بتثبيت الدفعة الخامسة من العاملين المؤقتين بالصندوق ممن أتموا ثلاث سنوات فى العمل اعتبارًا من أبريل الماضي، حتى 30 يونيو 2012.

وبذلك يصل عدد العاملين الذين تم تثبيتهم وتسويتهم بالمؤهلات العلمية الحاصلين عليها، إلى 2810 عمال .

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات