X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 يوليو 2018 م
مدرب ليفربول: إصابة ماتيب أسوأ حدث في المباراة «منقذي عمر أفندي» يشيد باستعادة فرع أحمد عرابي مناقشة «أفضل طرق كتابة الأبحاث العلمية» في جامعة سوهاج مصرع عامل صعقا بالكهرباء في سوهاج مدحت الزاهد: سياسة الحكومة تحمل الفقراء أعباء الأزمة الاقتصادية عبد الناصر زيدان: استمرار بث «كورة بلدنا» على «LTC» سارة درزاوي ضيفة «الراديو بيضحك» على 9090.. الأربعاء اندلاع حريق في 3 أحواش بسوهاج عودة «وفد المحاسبات» من أمريكا بعد مشاركته باجتماع أممي أكرم يغني «عيش بشوقك» مع تامر حسني بطريقة كوميدية (فيديو) البنك المركزي يعلن الاحتياطي النقدي الأجنبي خلال الأسبوع المقبل محافظ الغربية يكلف «الأبنية التعليمية» بإنهاء ترميم المدارس (صور) ضبط سائق بحوزته 760 لتر زيوت سيارات مغشوشة في الغردقة عودة ألف و385 من العاملين في قطر إلى القاهرة لقضاء عطلتهم مجلس النواب يناقش ٤ اتفاقيات دولية لتمويل المشروعات.. الثلاثاء محافظ بورسعيد يبحث الاستعدادات لاستضافة بطولة الشركات حريق محدود بحجرة مجاورة لكنيسة في بني سويف مطار القاهرة يستقبل شحنة نظائر مشعة قادمة من هولندا محمد فؤاد يستأنف تسجيل أغاني ألبومه الجديد


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"مورانو" رواية جديدة لطارق عيد

السبت 20/يونيو/2015 - 12:36 ص
مورانو رواية جديدة محررفيتو
 
صدر مؤخرًا عن دار ليلى رواية ( مورانو ) للكاتب طارق عيد التي يعيد فيها الكاتب من جديد شخصية (عيوش) التي نجحت وأحبها الشباب منذ أربعة عشر عامًا لتطل في ثوب جديد يختلف عن الذي عرفت به على صفحات مجلة (كلمتنا) الشبابية.

ويحكي الكاتب من خلال ملف وقع في يد (عيوش) وهو بطل الرواية مجموعة من القصص المثيرة تدور أحداثها ما بين الواقع المؤلم وفانتازيا الخيال.

وتتميز الرواية بأسلوب سردي شيق ويعتبر شكلا جديدا من الأدب المعاصر يسهل معه الاستمتاع بقراءة نمط جذاب من السرد الروائي الشيق الذي يستعرض حالات وأنماط علاقات إنسانية متشابكة في المجتمع المصري والعربي.

ويحاول الكاتب من خلال الرواية طرح تجربة أدبية يسهل معها وصول القصة والكتاب إلى غير معتادي القراءة ممن تشغلهم أمور الحياة اليومية.

مؤلف الرواية حصل على بكالوريوس هندسة الديكور من كلية الفنون الجميلة جامعة حلوان، قبل أن يحصل على دبلومة دراسات عليا في العلوم الهندسية البيئية ويستكمل الدراسات كباحث الماجستير في تخصص العمارة الخضراء بمعهد الدراسات والبحوث البيئية -جامعة عين شمس.

وله العديد من المقالات والقصص القصيرة والشعر وشارك بالكتابة والإعداد المسرحي لبعض عروض فريق أتيلييه مسرح الفنون الجميلة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات