X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 18 نوفمبر 2017 م
حساسين يدرس الدخول في شراكة مع مالك «الحدث اليوم» علاء نبيل: المقاولون يقدم أداء مميزا والأخطاء التحكيمية عقبة بالفيديو والصور.. أسرة تسكن في القابوطي وتغرق في مياه الأمطار ببورسعيد بالصور.. افتتاح معرض أمريكي عن الحضارة الفرعونية في الأقصر إلغاء إقلاع رحلتين بمطار القاهرة لعدم جدواهما اقتصاديا التخطيط العمراني: عدم تخطيط الأراضي يحول دون جذب الاستثمارات «مدني» يحصد جائزة الشعر العربي بالملتقى الثقافي للشباب وزير التموين الأسبق يكشف خطة التخلص من لوبي المصالح ضبط لص مهمات مصلحية بمحطة مترو المرج بالفيديو.. نابولي يتقدم بهدف أمام ميلان بالشوط الأول البيئة تشارك في مبادرة «شموس لا تغيب» لمتحدي الإعاقة بـ«المهندسين» العليمي: تعيين المرأة في المناصب القضائية وفقا للمادة 11 من الدستور ضبط مريض نفسي لاعتدائه على الفتيات بسمالوط في المنيا ريـال مدريد يتعادل سلبيا أمام أتلتيكو بالشوط الأول طاقة نور تطلق فعالياتها لدعم وتوعية مرضى السرطان 70 ألف عضو يحق لهم التصويت في انتخابات الزمالك تفاصيل تفعيل التوقيع الإلكتروني بالمصالح الحكومية مصر الجديدة للإسكان: توزيع الأرباح النقدية خلال أسبوع تأخر إقلاع ٣ رحلات دولية في مطار القاهرة بسبب أعطال فنية


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

انطلاق قافلة سفراء النوايا الحسنة لدعم مصر

الأربعاء 13/مايو/2015 - 12:55 م
حنان عبد الهادي
 

وصل القاهرة، أمس الثلاثاء 12 مايو، وفد رفيع المستوي من سفراء النوايا الحسنة للإعلان عن انطلاق قافلة سفراء النوايا الحسنة في العالم. وتهدف الزيارة دعم مصر وتنشيط السياحة بها.

وضم الوفد السفيرة جيهان جادو من مصر والسفير أحمد الوكيل من الأردن والسفير فتحي ناطور من النرويج والسفيره إيمان مطلق من الأردن والسفير نادر المنصور من الكويت والسفيره ماريا أموور من أمريكا.

وأكدت السفيرة جيهان جادو أنه من المقرر أن يقوم السفراء بعدة زيارات رسمية، تشمل زيارة شيخ الأزهر والعديد من الوزراء لبحث سبل الدعم المادي والمعنوي لمصر.
وقالت الدكتورة جيهان جادو في تصريح لـ"فيتو" إن القافلة جاءت بعد الاتفاق مع باقي السفراء على دعم مصر، وأن مصر كانت على رأس أولويات تلك القافلة بعد نجاح الزيارة الأولى لها بمدينة المغرب.

وقدمت السفيرة جيهان الشكر للسفراء الذين دعموا الفكرة وساندوها بقوة في أن تصبح واقعا ملموسا على أرض مصر، مشيرة إلى أن هدف القافلة الأساسي لتقديم الدعم لمصر على كافه الأصعدة.

ويذكر أن القافلة تضم أكثر من سفير، يمثلون عدة منظمات دولية، تسعي لنشر السلام ونبذ العنف والتطرف.
انطلاق قافلة سفراء النوايا الحسنة لدعم مصر

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات