رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. تتويج ديانا حداد بجائزة "المرأة الفارسة للغناء"

فيتو

ضمن الاحتفالات بيوم المرأة العالمى فى دبى، وتحت رعاية هيئة الأمم المتحدة للمرأة، والمنظمة العالمية للمرأة، كرّم مهرجان المرأة الفارسة للنساء المبدعات KNIGHT AWARD الفنانة ديانا حداد بجائزة "المرأة الفارسة" عن مجال الغناء بالوطن العربى، بين عشرين شخصية نسائية عربية من مختلف المجالات.


جاء التكريم بحضور مجموعة من أهل الصحافة والإعلام وعدد كبير من الشركات الراعية للحدث، وقامت مندوبة الأمم المتحدة للمرأة ناديا بابيد، وطارق حمدان رئيس المهرجان رئيس المهرجان بتسليم شهادة ودرع التكريم.

وأعربت ديانا حداد خلال كلمة خاصة ألقتها بعد تسلم الجائزة التكريمية، أنها سعيدة لما وصلت إليه المرأة فى الوطن العربى والعالم، خاصة وأنها أصبحت تعتلى أهم وأفضل المراكز فى جميع الأصعدة، وأصبحت تنافس بأفضلية وتميز فى المجتمع، وقالت: أشكر منحى واختيارى لهذه الجائزة التكريمية، وأشكر كل من رشحنى لأن أكون هنا اليوم أمام هذا الحشد من النساء العربيات المبدعات والمتميزات.

هذا وكان من بين المكرمات مجموعة كبيرة من أهم نجمات مصر، الفنانات نادية الجندى، إلهام شاهين، بوسى، رجاء الجداوى، والفنانة السورية سوزان نجم الدين، اللاتى تم تتويجهن بلقب "فارسات" عن فئة الفن، إلى جانب الإعلامية هالة سرحان عن فئة الإعلام، وجويل ماردينيان عن فئة التجميل، وبحضور الإعلامية بوسى شلبى التى قدمت حفل التكريم.
الجريدة الرسمية