X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 24 سبتمبر 2017 م
بالصور.. مصري ينافس الغرب في غناء الراب علوم البحار: تنفيذ مشروع لإنتاج 50 طن أسماك بجنوب سيناء بالصور.. طلاب يتسلقون أسوار مدرسة لحجز المقاعد الأولى بأسيوط تامر حسني يطرح «الله شاهد» مع فريقه بــ «The Voice Kids» عضو بـ «الشركات السياحية»: موقع العمرة يشمل 80%‎ من فنادق مكة والمدينة «أخضر يابس» يشارك في مهرجان سلا الدولي لأفلام المرأة بالمغرب صديق مقرب من الفيشاوى يكشف حقيقة سكره قبل صعوده مسرح مهرجان الجونة التطوير العقاري: استقرار السوق يقلل معدلات التضخم بالصور.. مدرسة الكمال بدون خدمات في الدقهلية.. «تقرير» وائل رياض: «قولتلكم رادس أهلاوي» عضو بـ«دينية النواب»: فتوى معاشرة الزوجة المتوفاة تقشعر لها الأبدان فوز فرق مصر للطيران للسلة والشطرنج وخماسي 50 سنة عمرو سلامة عن منتجى الشيخ جاكسون: «تركوا بصمة في حياتى» بالفيديو.. إلهام شاهين: الجونة مدينة الانطلاق ولازم كل الناس تزورها وزير القوى العاملة: نبحث مشكلات المصانع المغلقة خبير: السيولة الكبيرة تدفع مؤشر EGX70 للصعود القبض على قاتل جاره بسبب لعب الأطفال في المطرية طليق ميجان ماركل ينتج مسلسلا جديدا عن قصة طلاقه بالفيديو.. مدير أمن الإسماعيلية يوجه بحسن معاملة المواطنين


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«ما تيجوا نقرأ» ورشة عمل بساقية الصاوي

السبت 02/مايو/2015 - 08:54 ص
أبوالحسن طلعت
 
افتتح باسم الجنوبي، مؤسس حملة ثقافة للحياة، أمس الجمعة، أول ورشة عمل لمعرض كتاب ساقية الصاوي المقام حاليا بالقاهرة عبر تقديم مبادرة "ما تيجوا نقرأ"، للتشجيع على القراءة بحضور العشرات من الشباب والكوادر الطلابية.

وقال "الجنوبي": إن القراءة هي البوابة الكبري والأهم للثقافة والمعرفة التي تلزمنا لحل مشكلاتنا الاجتماعية والاقتصادية والسياسية المعقدة، مؤكدًا على أن الاهتمام والتشجيع على القراءة من ضروريات التطور والتنمية.

وأضاف مؤسس "ثقافة للحياة": أن نسبة الأمية ونسبة العزوف عن القراءة بمصر تعتبر كارثة حضارية ويجب على الجميع حكومةً وشعبًا مواجهتها وإيجاد حلول مبدعة وقابلة للتطبيق لتخطى هذه الأزمة.

جدير بالذكر أن حملة "ثقافة" للحياة، أطلقت مبادرة "ما تيجوا نقرأ" بداية شهر أبريل الماضى للاحتفال باليوم العالمي للكتاب عبر تقديم عدد من التدريبات وورش العمل وحفلات الكتب المجانية للتشجيع على القراءة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات