X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 29 مارس 2017 م
«الوقاية والاكتشاف المبكر للأورام» ندوة لـ«قومي المرأة» بالغربية بالصور.. نجوم الفن يحتفلون بالعرض الخاص لـ«القطط الصغيرة» بالصور.. منى عبدالغني تعود للغناء بعد 15 عاما في برنامج «معكم» جدول ترقي مجموعتي القاهرة والجيزة بالقسم الثالث بالصور.. ابنة بول ووكر تبهر مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها اليوم.. وزير الصحة ضيف أسامة كمال في «مساء DMC» محافظ دمياط يقدم واجب العزاء في رفعت الجميل الداخلية تواجه التطرف بندوة مع ممثلي الوطن ورموز الكنيسة والأزهر فاركو يواجه اليوم الحمام في مجموعة بحري طارق عامر يترأس اجتماع لجنة السياسة النقدية لبحث أسعار الفائدة.. غدا توريد أجهزة بمليون و250 ألف جنيه لمستشفيات الدقهلية عروض «رنين» المخفضة على الأدوات المنزلية بالصور.. نائب محافظ الجيزة يتفقد موقع انهيار سقف غرفة في إمبابة اصطدام دراجة نارية بسيارة إسعاف بالدقهلية حاتم زكريا: «الصحفيين» لن تعيد النظر في ترشيحات النقابة للهيئات الثلاث بالأسماء.. وزير الأوقاف يوافق على تجديد إعارة 59 إماما بسلطنة عمان زوج سيدة الوراق: محاولة قتل زوجتي جنائية محامي «طفلة البامبرز»: نحتاج توليفة بين قانوني الطفل والعقوبات «حريات الصحفيين» تحيي الذكرى الثالثة لاستشهاد ميادة أشرف.. السبت



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«ما تيجوا نقرأ» ورشة عمل بساقية الصاوي

السبت 02/مايو/2015 - 08:54 ص
أبوالحسن طلعت
 
افتتح باسم الجنوبي، مؤسس حملة ثقافة للحياة، أمس الجمعة، أول ورشة عمل لمعرض كتاب ساقية الصاوي المقام حاليا بالقاهرة عبر تقديم مبادرة "ما تيجوا نقرأ"، للتشجيع على القراءة بحضور العشرات من الشباب والكوادر الطلابية.

وقال "الجنوبي": إن القراءة هي البوابة الكبري والأهم للثقافة والمعرفة التي تلزمنا لحل مشكلاتنا الاجتماعية والاقتصادية والسياسية المعقدة، مؤكدًا على أن الاهتمام والتشجيع على القراءة من ضروريات التطور والتنمية.

وأضاف مؤسس "ثقافة للحياة": أن نسبة الأمية ونسبة العزوف عن القراءة بمصر تعتبر كارثة حضارية ويجب على الجميع حكومةً وشعبًا مواجهتها وإيجاد حلول مبدعة وقابلة للتطبيق لتخطى هذه الأزمة.

جدير بالذكر أن حملة "ثقافة" للحياة، أطلقت مبادرة "ما تيجوا نقرأ" بداية شهر أبريل الماضى للاحتفال باليوم العالمي للكتاب عبر تقديم عدد من التدريبات وورش العمل وحفلات الكتب المجانية للتشجيع على القراءة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات