X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 فبراير 2017 م
اللجنة المشرفة على انتخابات الصحفيين تجتمع مع المرشحين.. الأربعاء وزير الصحة يضع حجر الأساس لمستشفى النهضة العام بالعامرية.. الخميس الاستثمار تصدر قرارا لمعالجة آثار تحرير سعر الصرف وزير القوى العاملة يهدي الدروع لـ16 شركة متميزة بالإسماعيلية بالصور.. وزير القوى العاملة يلبي طلبات متحدي الإعاقة بالإسماعيلية «آثار الإسكندرية» تنفي سرقة تمثال من حديقة أنطونيادس «وكيل تعليم الفيوم» يحيل مدرسًا للتحقيق بسبب التقصير في العمل الألماني بريش حكما للقاء يوفنتوس وبورتو بدوري الأبطال إيداع طالبين تعديا جنسيا على طفلين وتصويرهما عاريين بمؤسسة الأحداث بالصور.. إطلاق اسم «الشهيدين» على سد وادي البارود الأبيض الأول دفاع متهم في «أحداث بني سويف» ينفي انتماءه للإخوان بالصور.. «باريش أردوتش».. مهند جديد شغل قلوب الفتيات في «حب للإيجار» بالفيديو والصور.. مرضى مستشفى الأحرار بالزقازيق يشكون من نقص الرعاية داني ألفيس: برشلونة لم يحترمني أحمد مجاهد يدعم منتخب الشباب في ودية كينيا بالصور.. سعفان يفتتح ملتقى تشغيل يوفر 11655 فرصة عمل بالإسماعيلية إنقاذ موجهة بـ«تعليم المنيا» من محاولة انتحار زغلول صيام يكتب: منع حسام محرز جريمة في حق تليفزيون مصر وزير الصناعة وأمين منظمة التعاون الاقتصادي يبحثان التعاون المشترك


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

1.4 مليار جنيه إجمالي حجم أعمال «bee» في 2014

الأربعاء 22/أبريل/2015 - 03:52 م
رضا علي
 
حققت شركة Bee المتخصصة في تقديم خدمات السداد وحلول الدفع الإلكتروني، طفرة في حجم أعمالها في السوق المصرية خلال العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2014، لتصل بها إلى 1.4 مليار جنيه مصري، وذلك بزيادة نسبتها 46%، مقارنة بنفس الفترة من عام 2013 الذي سجلت فيه حجم أعمال وصل إلى 960 مليون جنيه، من عمليات التحصيل والدفع.

وصرح مظفر كاميلوف العضو المنتدب لشركة" Bee مصر"، بأن الشركة أنهت العام الماضى بنجاح كبير، واستطاعت تقديم محفظة كبيرة ومتنوعة من الخدمات التي تخدم العملاء المهتمين بوسائل الدفع المتطورة، موضحًا أن الشركة تعمل على توفير طرق أسهل للدفع والتحصيل لتحقيق الثقة المستدامة بين الشركة والعميل.

وأكد أن الخبرة الواسعة لشركة "Bee" في صناعة حلول الدفع الإلكترونى، مكنتها من تنفيذ هذه المعدلات المرتفعة اعتمادا على الميزة التنافسية العالية التي تمتلكها، وقدرتها على تحديد ومعالجة مشاكل الدفع، وتقديم حلول مصممة خصيصا لأي مزود خدمة مهما كان حجم أعماله في السوق المصرية.

وأشار مظفر كاميلوف، إلى أن مصر تشهد نموا متضاعفا في عمليات الدفع الإلكترونى، وهو ما تبنى عليه الشركة خططها الفترة المقبلة لاقتناص الفرص المتاحة بهذه السوق، مؤكدا أن "Bee " تمتلك من القدرات المالية والفنية التي ستمكنها من صدارة السوق خلال السنوات المقبلة.

من جانبه قال محمد أبو خضرة مدير تسويق شركة Bee: إن الشركة توسعت في عدد وكلائها المقدمين لخدماتها على مستوى الجمهورية بنسبة 18% خلال العام المالى الماضى، حيث وصلت بهم إلى 20000 وكيل مقارنة بـ17000 في فترات سابقة، مشيرا إلى أن الشركة تستهدف نموا في عدد المنافذ بنسبة 50٪ لتصل إلى 30000 منفذ خلال الثمانية أشهر المقبلة.

وأضاف أن الشركة نجحت في الاستحواذ على نحو 23% من الحصة السوقية في مجال حلول الدفع الإلكترونى في مصر، مشيرا إلى أن الشركة استطاعت جذب 22 مليون عميل خلال الربع الأخير من 2014 على شبكتها، مقارنة بـ11 مليون عميل في الربع الأول من نفس العام.

ولفت إلى أن الشركة وصلت بعدد موظفيها إلى 230 موظفا، لمواكبة الزيادة الكبرى في عدد عملاء الشركة، ولاستدامة الحفاظ على جودة الشبكة المقدمة للعملاء، ولخدمة التوسعات المستهدفة للشبكة وتنويع آليات الدفع الإلكترونى.

وأكد "أبو خضرة" أن الشركة تستهدف حجم أعمال يقدر بـ2.3 مليار جنيه خلال العام الجاري 2015، انطلاقا من معدلات النمو الكبيرة التي حققتها الشركة في العام المالي 2014، واستنادا إلى العديد من المؤشرات والإحصائيات التي تصنف مصر ضمن واحدة من أعلى الأسواق الواعدة في المنطقة في مجال الدفع الإلكترونى.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات