X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أغسطس 2017 م
برلماني يطالب بسرعة تفعيل الحكومة الإلكترونية لمكافحة الفساد خبير زراعي: إقامة مدينة زراعية بالقطارة يحتاج لدراسات جدوى طاهر: تجاهلنا بند الثماني سنوات حتى لا نتهم بإقصاء أشخاص بعينهم طاهر: لدينا أسماء القضاة الذين سيشرفون على عمومية الأهلي طاهر: خبراء القانون أكدوا صحة موقف الأهلي من الجمعية الخاصة طاهر: لن ندخل في مهاترات مع من يهاجمون الأهلي جاسر رياض: موقف الأهلي من الجمعية الخاصة سليم أغنية «أنا بتخان» تثير سخرية رواد مواقع التواصل بالصور.. غلق «قطونيل» بشارع الجيش بسبب الترخيص حقيبة ملابس تثير رعب الأهالي وسط مدينة أسوان بالفيديو.. بايرن ميونيخ يتقدم بثنائية على ليفركوزن بالشوط الأول بالصور.. إزالة شوادر الخراف المخالفة بمدينة نصر بالفيديو.. صابر الرباعي يوجه رسالة لجمهوره قبل حفله بمهرجان اهمج مانشستر سيتي يفتح أبوابه لضم ميسي بالصور.. وزير الأوقاف يصل الإسكندرية لبحث تطوير العمل الدعوي بالصور.. الآلاف يصطفون أمام مسرح جولف بورتو مارينا في انتظار عمرو دياب تسليم 7 متهمين من عائلتي «كوم هتيم» في أبو تشت لقوات أمن قنا بالفيديو..توليسو يتقدم لـ بايرن ميونخ بهدف ثان في ليفركوزن قنديل يرد على تصريحات مدربي تركيا والجزائر بشأن تعديلات الكرة الطائرة


تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

1.4 مليار جنيه إجمالي حجم أعمال «bee» في 2014

الأربعاء 22/أبريل/2015 - 03:52 م
رضا علي
 
حققت شركة Bee المتخصصة في تقديم خدمات السداد وحلول الدفع الإلكتروني، طفرة في حجم أعمالها في السوق المصرية خلال العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2014، لتصل بها إلى 1.4 مليار جنيه مصري، وذلك بزيادة نسبتها 46%، مقارنة بنفس الفترة من عام 2013 الذي سجلت فيه حجم أعمال وصل إلى 960 مليون جنيه، من عمليات التحصيل والدفع.

وصرح مظفر كاميلوف العضو المنتدب لشركة" Bee مصر"، بأن الشركة أنهت العام الماضى بنجاح كبير، واستطاعت تقديم محفظة كبيرة ومتنوعة من الخدمات التي تخدم العملاء المهتمين بوسائل الدفع المتطورة، موضحًا أن الشركة تعمل على توفير طرق أسهل للدفع والتحصيل لتحقيق الثقة المستدامة بين الشركة والعميل.

وأكد أن الخبرة الواسعة لشركة "Bee" في صناعة حلول الدفع الإلكترونى، مكنتها من تنفيذ هذه المعدلات المرتفعة اعتمادا على الميزة التنافسية العالية التي تمتلكها، وقدرتها على تحديد ومعالجة مشاكل الدفع، وتقديم حلول مصممة خصيصا لأي مزود خدمة مهما كان حجم أعماله في السوق المصرية.

وأشار مظفر كاميلوف، إلى أن مصر تشهد نموا متضاعفا في عمليات الدفع الإلكترونى، وهو ما تبنى عليه الشركة خططها الفترة المقبلة لاقتناص الفرص المتاحة بهذه السوق، مؤكدا أن "Bee " تمتلك من القدرات المالية والفنية التي ستمكنها من صدارة السوق خلال السنوات المقبلة.

من جانبه قال محمد أبو خضرة مدير تسويق شركة Bee: إن الشركة توسعت في عدد وكلائها المقدمين لخدماتها على مستوى الجمهورية بنسبة 18% خلال العام المالى الماضى، حيث وصلت بهم إلى 20000 وكيل مقارنة بـ17000 في فترات سابقة، مشيرا إلى أن الشركة تستهدف نموا في عدد المنافذ بنسبة 50٪ لتصل إلى 30000 منفذ خلال الثمانية أشهر المقبلة.

وأضاف أن الشركة نجحت في الاستحواذ على نحو 23% من الحصة السوقية في مجال حلول الدفع الإلكترونى في مصر، مشيرا إلى أن الشركة استطاعت جذب 22 مليون عميل خلال الربع الأخير من 2014 على شبكتها، مقارنة بـ11 مليون عميل في الربع الأول من نفس العام.

ولفت إلى أن الشركة وصلت بعدد موظفيها إلى 230 موظفا، لمواكبة الزيادة الكبرى في عدد عملاء الشركة، ولاستدامة الحفاظ على جودة الشبكة المقدمة للعملاء، ولخدمة التوسعات المستهدفة للشبكة وتنويع آليات الدفع الإلكترونى.

وأكد "أبو خضرة" أن الشركة تستهدف حجم أعمال يقدر بـ2.3 مليار جنيه خلال العام الجاري 2015، انطلاقا من معدلات النمو الكبيرة التي حققتها الشركة في العام المالي 2014، واستنادا إلى العديد من المؤشرات والإحصائيات التي تصنف مصر ضمن واحدة من أعلى الأسواق الواعدة في المنطقة في مجال الدفع الإلكترونى.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات