X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 28 مارس 2017 م
أبو مازن.. والنيران صديقة!! بالفيديو.. صفحة السيسي تعرض نماذج ناجحة للمرأة المصرية مد أجل الحكم في دعوى إعادة تقييم أسعار التاكسي الأبيض بالفيديو.. سما المصري: «اتفقت مع القناة هلبس الحجاب على طول» توقعات بتثبيت أسعار الفائدة في اجتماع لجنة السياسة النقدية طارق السعيد: لاعبو الأهلي والزمالك بمعسكر المحليين في يونيو بالصور.. بدء مؤتمر وزير القوى العاملة في ملتقى توظيف الإسكندرية وزير الرياضة: «الدوري صناعة وواجبنا المساعدة في استمراره» تاريخ لقاءات منتخبي مصر وتوجو «تقرير» إعادة المرافعة في دعوى وقف استيراد «قمح الأرجوت» لـ٦ يونيو عدم قبول دعوى بطلان طرح 20% من أسهم «المصرية للاتصالات» وزير الكهرباء يستقبل وفد السفارة الدانماركية ووكالة دانيدا للتنمية أديل تنعي ضحايا هجوم لندن توقف صرف مكافأة عمال مكافحة الملاريا في أخطر بؤرة للمرض التحقيق مع 23 من الأطباء والعاملين بالغنايم بأسيوط لتغيبهم عن العمل «المصرية لحماية الدستور» تطالب بإصدار قانون تكافؤ الفرص نشاط في حركة السفن والشاحنات بميناء الإسكندرية بازليك مصر الجديدة يستعد لزيارة «فرانسيس» بأمسية صلوات ومصالحة بالصور.. منتخب البرازيل يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة باراجواي



تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصور.. مؤتمر لقيادات "الإرهابية" في واشنطن للتحريض ضد مصر

الإثنين 26/يناير/2015 - 02:05 م
حنان عبد الهادي
 
نشرت صفحة ما يسمى بـ"حملة دعم د.مرسي في أمريكا وكندا"، على "فيس بوك" صورًا للمؤتمر التحريضي الذي عقدته قيادات جماعة الإخوان في واشنطن، بمناسبة الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير، واتخذ المؤتمر عنوان "الأزمة السياسية في مصر".

وكان من بين الحضور القيادي الإخواني الدكتور جمال حشمت، والمستشار وليد شرابي، الأمين العام لما يسمى بالمجلس الثوري المصري بالجالية المصرية بولايتي نيويورك ونيوجيرسي والولايات المحيطة.

وتم تنظيم المؤتمر برعاية الجمعية الإخوانية "الجمعية المصرية الأمريكية للحرية والعدالة"، وكان من بين المحرضين في المؤتمر أيضًا الدكتور محمد القطناني، الإخواني الفلسطيني الأمريكي، وإمام المركز الإسلامي لمقاطعة باسيك بولاية نيوجيرسي.

محمد القطناني حرض على استمرار الثورة في مصر، والشحن لذلك، مدعيًا أن الإخوان في مصر على حق، ومن دونهم على الباطل، وطالبهم بالاستمرار فيما يزعمون أنه حراك ثوري.

وتحدث "وليد شرابي" عن تجربته مع الرئيس المعزول محمد مرسي، ومحاولتهم تسريح عدد من القضاة بمصر أثناء فترة حكمه، وتحدث عن تقرير لجنة تقصي الحقائق الذي ذكره مرسي في جلسة محاكمته الأخيرة.

أما مطرب رابعة "حامد موسى" أخذ ينشد أغانيه التي كان يقولها أثناء اعتصام رابعة، محاولًا التحريض ببث الأغاني التي كانت تؤجج مشاعر الإخوان، وينعي بها الثورة.

لم يترك الدكتور جمال حشمت المؤتمر إلا وقد حرض على الداخل المصري من المصريين في الخارج، مبرزًا أهمية دور الإخوان في أمريكا للتحريض ضد مصر هناك، وتحدث عن أهمية إرباك المؤسسة العسكرية من قبل المنتمين للإخوان في مصر، مطالبًا الإخوان بالاستمرار في عمليات العنف التي يقومون بها الآن.

بالصور.. مؤتمر لقيادات "الإرهابية" في واشنطن للتحريض ضد مصر
بالصور.. مؤتمر لقيادات "الإرهابية" في واشنطن للتحريض ضد مصر
بالصور.. مؤتمر لقيادات "الإرهابية" في واشنطن للتحريض ضد مصر
بالصور.. مؤتمر لقيادات "الإرهابية" في واشنطن للتحريض ضد مصر
بالصور.. مؤتمر لقيادات "الإرهابية" في واشنطن للتحريض ضد مصر
بالصور.. مؤتمر لقيادات "الإرهابية" في واشنطن للتحريض ضد مصر

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات