X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 سبتمبر 2017 م
إبراهيم زاهر يكشف أسباب خوضه انتخابات السباحة تفاصيل تسلم القوات البحرية الفرقاطة «الفاتح» من فرنسا بالصور.. بدء مباراة الترسانة أمام الشرقية في الممتاز «ب» بالصور.. ريهانا تخطف الأنظار في حفل انطلاق «Fenty beauty» بباريس حساسين: العلاقات بين مصر والسعودية تاريخية ونموذجية إيمي سالم لمؤسسي مهرجان الجونة «مبروك نجاحكم من نجاحنا» محافظ كفر الشيخ: حملات يومية للقضاء على الصيد الجائر بالبرلس بالصور.. جولة لرئيس الضواحي ببورسعيد في مدارس الحي تهاني الجبالي: تعديلات إسقاط الجنسية مطاطية ويمكن إساءة استخدامها منح حافز الماجستير مشروط بدرجة علمية وليست مهنية بالصور.. إزالة 9 محال بحرم السكة الحديد في الإسكندرية ضبط عامل بمستشفى أسوان الجامعي لسرقته 4 كيلو لحوم أسرار عدم اكتمال ترميم مسجد البوصيري بالإسكندرية الإنتاج الحربي أمل الباحثين لخروج أفكارهم للنور.. «تقرير» بالصور.. ختام فعاليات المؤتمر الدولي الرابع للخصوبة والعقم أحمد السعدني عن مهرجان الجونة: «محتاجين النوع ده من التسويق لبلدنا» محافظ سوهاج يلتقي أعضاء مجلس النواب لمناقشة الارتقاء بالخدمات بالصور.. رئيس أبو رديس يتابع تطوير الشاطئ العام ضبط سلع منتهية الصلاحية في أسواق أسوان


تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصور.. مؤتمر لقيادات "الإرهابية" في واشنطن للتحريض ضد مصر

الإثنين 26/يناير/2015 - 02:05 م
حنان عبد الهادي
 
نشرت صفحة ما يسمى بـ"حملة دعم د.مرسي في أمريكا وكندا"، على "فيس بوك" صورًا للمؤتمر التحريضي الذي عقدته قيادات جماعة الإخوان في واشنطن، بمناسبة الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير، واتخذ المؤتمر عنوان "الأزمة السياسية في مصر".

وكان من بين الحضور القيادي الإخواني الدكتور جمال حشمت، والمستشار وليد شرابي، الأمين العام لما يسمى بالمجلس الثوري المصري بالجالية المصرية بولايتي نيويورك ونيوجيرسي والولايات المحيطة.

وتم تنظيم المؤتمر برعاية الجمعية الإخوانية "الجمعية المصرية الأمريكية للحرية والعدالة"، وكان من بين المحرضين في المؤتمر أيضًا الدكتور محمد القطناني، الإخواني الفلسطيني الأمريكي، وإمام المركز الإسلامي لمقاطعة باسيك بولاية نيوجيرسي.

محمد القطناني حرض على استمرار الثورة في مصر، والشحن لذلك، مدعيًا أن الإخوان في مصر على حق، ومن دونهم على الباطل، وطالبهم بالاستمرار فيما يزعمون أنه حراك ثوري.

وتحدث "وليد شرابي" عن تجربته مع الرئيس المعزول محمد مرسي، ومحاولتهم تسريح عدد من القضاة بمصر أثناء فترة حكمه، وتحدث عن تقرير لجنة تقصي الحقائق الذي ذكره مرسي في جلسة محاكمته الأخيرة.

أما مطرب رابعة "حامد موسى" أخذ ينشد أغانيه التي كان يقولها أثناء اعتصام رابعة، محاولًا التحريض ببث الأغاني التي كانت تؤجج مشاعر الإخوان، وينعي بها الثورة.

لم يترك الدكتور جمال حشمت المؤتمر إلا وقد حرض على الداخل المصري من المصريين في الخارج، مبرزًا أهمية دور الإخوان في أمريكا للتحريض ضد مصر هناك، وتحدث عن أهمية إرباك المؤسسة العسكرية من قبل المنتمين للإخوان في مصر، مطالبًا الإخوان بالاستمرار في عمليات العنف التي يقومون بها الآن.

بالصور.. مؤتمر لقيادات "الإرهابية" في واشنطن للتحريض ضد مصر
بالصور.. مؤتمر لقيادات "الإرهابية" في واشنطن للتحريض ضد مصر
بالصور.. مؤتمر لقيادات "الإرهابية" في واشنطن للتحريض ضد مصر
بالصور.. مؤتمر لقيادات "الإرهابية" في واشنطن للتحريض ضد مصر
بالصور.. مؤتمر لقيادات "الإرهابية" في واشنطن للتحريض ضد مصر
بالصور.. مؤتمر لقيادات "الإرهابية" في واشنطن للتحريض ضد مصر

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات