X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 28 نوفمبر 2014 م
«أمن المنيا» يستعد لـ «جمعة المصاحف» بضبط 37 متورطًا في أعمال عنف بالفيديو.. التعادل يحسم القمة «المثيرة» بين فياريال وبروسيا مونشنجلادباخ "زهران": دعواتنا لحماية منشآتنا وممتلكاتنا وليس للحشد المضاد بالفيديو.. إنتر ميلان يهزم دِنيبروبيتروفسكي بهدفين بالدوري الأوربي بالصور.. نائب رئيس الوزراء المجري يزور "سانت كاترين" بالفيديو.. «ستامبولي» يقود توتنهام للفوز على «بارتيزان» بالدوري الأوربى اشتباكات بين الأمن والإرهابية بمنطقة السيوف بالإسكندرية توقف العمل بمصانع العاشر عقب انفجار خط الغاز بالشرقية بالفيديو والصور.. الحياة تعود لطبيعتها بمحيط «القضاء العالي» بعد إبطال مفعول قنبلة الدفع بـ 98 سيارة إسعاف قبيل تظاهرات الغد بالمنيا القبض على 3 شباب بحوزتهم أسلحة نارية بالشرقية بالفيديو والصور.. أمن الشرقية: نعتمد على الظهير الشعبي للمواطنين في مواجهة مظاهرات الغد «الزراعة» تعلن تصديق «الوزراء» على إستراتيجية الوزارة حتى 2030 ضبط بندقيتي خرطوش وفرد محلى الصنع في حملة أمنية بالمنيا تزامنا مع تظاهرات "رفع المصاحف".. أمسية شعرية لـ"المعدية" بالسويس القبض على 12 متهمًا بالتعدي على المنشآت الشرطية بالمنيا بلاغ سلبي بالعثور على سيارة ملغمة في أكتوبر بالصور: حصاد أسبوع رئاسي عالمي.." السيسي" يزور إيطاليا والفاتيكان وفرنسا.. يلتقى رئيس جنوب السودان ومبعوث الرئيس الصيني ورئيس وزراء كوريا الجنوبية.. يتسلم التقرير النهائي لـ "تقصي الحقائق" تنسيق الأحزاب بالدقهلية: مصر كلها ضد الإرهابية في 28 نوفمبر
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

عمومية "يوتوبيا" تنظر اليوم نتائج الأعمال وتوزيع 1.17 جنيه للسهم

الثلاثاء 05/مارس/2013 - 05:32 ص
استثمار العقارى والسياحى استثمار العقارى والسياحى إبراهيم جمال
 
تنظر الجمعية العامة العادية لشركة "يوتوبيا" للاستثمار العقارى والسياحى، فى الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، اعتماد تقرير مجلس إدارة الشركة عن السنة المالية المنتهية فى 31 ديسمبر 2012، وكذلك التصديق على تقرير مراقب الحسابات عن السنة المالية ذاتها، واعتماد القوائم المالية للشركة عن السنة المالية المنتهية فى 31 ديسمبر 2012.

كما تنظر الجمعية التصديق على قائمة التوزيعات المقترحة المقدمة من مجلس الإدارة، والتى تقضى بتوزيع نحو 1.17 جنيه للسهم، وتبحث الجمعية الموافقة على إبراء ذمة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية فى 31 ديسمبر 2012، وتجديد تعيين مجلس الإدارة خلال العام الحالى.

الجدير بالذكر أن أسهم شركة "يوتوبيا" للاستثمار العقارى والسياحى مدرجة ببورصة النيل والخاصة بأسهم الشركات الصغيرة والمتوسطة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات