X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 يونيو 2018 م
لجنة إعداد «لائحة الأهلي الخاصة» تعقد اجتماعها غدا الزمالك: تدريبات تأهيلية لدونجا وراحة لمصطفى محمد الأسهم الأوروبية تغلق على تباين التقييم الإعلامي: 208 مخالفات في دراما رمضان 2018 وزير الشباب والرياضة يزور الإسماعيلية.. غدا ثنائي طنطا ينتظم في تدريبات إنبي الأوغندي «نيسانبي» ينتظم بتدريبات سموحة للمرة الأولى باحث: أردوغان يستقطب السلفيين لإرهارب معارضيه من التيار الإسلامي منة فاروق تعود لـ «مساء دريم».. غدا جمال عبد الرحيم: «الصحفيين» في حالة انعقاد دائم بعد أزمة قانون الصحافة قبول «الصحفيين» الحاصلين على أحكام قضائية من القيد الاستئنافية الزمالك يبدأ معسكر أكتوبر استعدادا للموسم الجديد غدا 34 مشروع مياه شرب وصرف صحي بتكلفة 2.5 مليار جنيه في قنا ويلسون ينتظم بتدريبات الاتحاد السكندري بمعسكر أفريكانو ترتيب المجموعة الأولى بكأس العالم بعد الجولة الثانية مساعدو وزير الداخلية يتفقدون الخدمات المرورية على طريق السويس (صور) سواريز أفضل لاعب في لقاء أوروجواي والسعودية بالمونديال غدًا.. محمود البزاوي ضيف «لسه فاكر» على «نجوم إف إم» «الصحفيين»: لجنة لصياغة ملاحظات قانون الصحافة وإرسالها إلى البرلمان


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير الصناعة: سوق القطن طويل التيلة لا يتجاوز 5% من الاحتياجات

الثلاثاء 06/يناير/2015 - 01:08 م
أحمد رأفت
 
أكد منير فخري عبد النور وزير الصناعة والتجارة أن معدلات الطلب على استخدام القطن المصري طويل التيلة انخفضت بشدة خلال الفترة الأخيرة، بسبب الإقبال على الأقطان قصيرة ومتوسطة التيلة التي يتم استيرادها من الخارج، لانخفاض أسعارها مقارنة بالقطن طويل التيلة.
وأضاف "عبد النور" خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن بمقر هيئة الاستثمار على هامش الاجتماع الأسبوعي للحكومة برئاسة المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء أن سوق القطن طويل التيلة يتراوح ما بين 3% إلى 5% من سوق الاحتياجات قائلا: "من غير المعقول أن نستمر في زراعة محصول لا يوجد عليه طلب".

وأشار وزير الصناعة إلى أن ذلك لا يعني أن مصر ستتوقف عن إنتاج الأقطان طويلة التيلة، مؤكدا أن على المزارع أن يبرم عقودا مع مغازل القطن قبل البدء في زراعته لضمان تسويقه وعدم كساده بالأسواق.

وأوضح "عبد النور" أنه تم استطلاع رأي المغازل والفلاحين قبل الإعلان عن تقنين زراعة القطن طويل التيلة، مشيرا إلى أنه سيتم تحديد أماكن بعينها لزراعته حتى لا يختلط القطن المصري بالأقطان الأخري.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات