X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 05 يوليو 2015 م
«الأوقاف» ترسل مندوبيها لتفتيش مساجد العبور جهاز الأهلي يطالب المجلس بمتابعة مباراة الزمالك خوفًا من التواطؤ حسن الرداد يراقب قتلة زوجته إيمي سمير غانم في «حق ميت» «الشباب والرياضة» بالجيزة تقيم ندوات حول مكافحة الإدمان عبد الصادق: سنحسم موقفنا من ملعب القمة بعد مباراة المصري بالصور.. وزير الرياضة يستقبل رئيس «صوت القاهرة» لبحث التعاون المشترك عبد السلام النابلسي.. رحيل «حسب الله السادس عشر» «بروفايل» «الأوقاف» تناقش مواجهة الإرهاب في الملتقى الفكري تفاصيل تحقيقات «السياحة» في تصويب «عامل» «مسدس تقليد» على سائح "القليوبية" تخصص 15 مليون جنيه لدعم مشروعات النظافة بالمحافظة «جمعة»: قرار طبي سبب استبعاد «عبد الظاهر» من مباراة المصري «الآثار» تتسلم جزءا لأحد أعمدة قاعة الملك تحتمس الرابع من «الخارجية» 25 أغسطس..إعادة المرافعة فى دعوى بطلان حل 6 إبريل شارة قيادة الأهلي تقترب من العودة لحسام غالي براءة «جوني» من تهمة القتل في «الكبير أوي» مصطفى يونس ضحية رامز واكل الجو.. الليلة متهمو خلية الجيزة الإرهابية: إحنا مش إرهاب صلاح عيسى: الجماعة الصحفية لن توافق على قانون الإرهاب مياه الشرب والصرف بسوهاج تعلن عن حاجتها إلى درجات وظيفية جديدة
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

استياء أهالى طور سيناء بسبب اجتماع نقابة المعلمين.. أمس

الجمعة 01/مارس/2013 - 01:19 م
أبوالسعود أبوالفتوح
 
ردود فعل غاضبة واستياء شديد ساد أهالى مدينة طور سيناء، اليوم الجمعة، بسبب خروج أبنائهم التلاميذ من المدارس بعد الحصة الأولى أمس، بسبب اجتماع اللجنة الفرعية لنقابة المعلمين بطور سيناء.

وقال حامد كامل، أحد الأهالى، معظم أولياء الأمور لم يكن لديهم علم بالاجتماع وخروج أبنائهم بعد الحصة الأولى نظرا لخروج جميع معلمى مدينة طور سيناء لحضور الاجتماع، فأغلقت ما يقرب من 40 مدرسة وانتشر التلاميذ فى الشوارع لحين عودة أولياء أمورهم من العمل.
 
وتساءل حامد: من يحاسب على ضياع حصص التلاميذ؟ وكيف سيتم تعويض حصص الأمس والمعلم مرتبط بمنهج يريد أن ينتهى منه؟ حامد طالب المسئولين بضرورة أن يتم عقد مثل هذه الاجتماعات بعد أوقات العمل بحيث لا يحدث خلل فى العملية التعليمية، لافتا إلى أنه لم يحضر الاجتماع من المعلمين سوى قلة قليلة والباقى ذهب إلى البيت.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات