X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 02 أغسطس 2014 م
ضبط 13 مخالفة تموينية بالقليوبية مفاوضات رسمية لضم «زيدان» لـ«الإسماعيلي» الأمن يتسلم 3 بنادق آلية من أهالي الجعافرة بالقليوبية إصابة عاطل في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالقليوبية بالصور.. قباعات «رابعة» و«غزة» أحدث ابتكارات «الإرهابية» بدمياط "العدالة الاجتماعية": من يخالف بنود وثيقة التحالف يصبح خارجه اليوم.. استكمال اختبارات حكام الدرجة الأولى "الخدمات المالية" الأكثر تداولاً بالبورصة.. الأسبوع الماضي انتشال جثتين من مياه نهرالنيل بالقليوبية «تموين الإسكندرية» تحصر «باعة الفول» لإدخالهم ضمن «منظومة الخبز» «المصرى للشركات» و«تحديث الصناعة» يرصدان 5 تحديات تواجه قطاع «النسيج» إخوانى منشق: «الإرهابية» تستعد لذكرى «فض رابعة والنهضة» منذ عدة أيام ننشر أسعار «العملات العربية» بالسوق السوداء «زيورخ للتأمين» تتعهد بالاستثمار في «السندات الخضراء» بـ2 مليار دولار القبض على عاطلين بحوزتهم 10700 قرص «تامول وترامادول» بالغردقة اليوم.. "فراعنة الطائرة" يلتقى تونس وديًا استعدادًا لبطولة العالم اليوم.. "ناشئو السلة" يلتقى الإمارات وديًا استعدادا لبطولة العالم بالصور.. جماهير الكونغو تصر على حضور تدريبات «منتخب »98 "الشهابي": قيادات حماس تحضر لمصر خوفا على حياتها
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

استياء أهالى طور سيناء بسبب اجتماع نقابة المعلمين.. أمس

الجمعة 01/مارس/2013 - 01:19 م
جانب من اجتماع نقابة جانب من اجتماع نقابة المعلمين - صورة أرشيفية أبوالسعود أبوالفتوح
 
ردود فعل غاضبة واستياء شديد ساد أهالى مدينة طور سيناء، اليوم الجمعة، بسبب خروج أبنائهم التلاميذ من المدارس بعد الحصة الأولى أمس، بسبب اجتماع اللجنة الفرعية لنقابة المعلمين بطور سيناء.

وقال حامد كامل، أحد الأهالى، معظم أولياء الأمور لم يكن لديهم علم بالاجتماع وخروج أبنائهم بعد الحصة الأولى نظرا لخروج جميع معلمى مدينة طور سيناء لحضور الاجتماع، فأغلقت ما يقرب من 40 مدرسة وانتشر التلاميذ فى الشوارع لحين عودة أولياء أمورهم من العمل.
 
وتساءل حامد: من يحاسب على ضياع حصص التلاميذ؟ وكيف سيتم تعويض حصص الأمس والمعلم مرتبط بمنهج يريد أن ينتهى منه؟ حامد طالب المسئولين بضرورة أن يتم عقد مثل هذه الاجتماعات بعد أوقات العمل بحيث لا يحدث خلل فى العملية التعليمية، لافتا إلى أنه لم يحضر الاجتماع من المعلمين سوى قلة قليلة والباقى ذهب إلى البيت.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات