X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 30 أغسطس 2014 م
"السيسي" يبحث مع وزير التموين نتائج زيارة أمريكا الهيئة العليا لـ"إرادة شعب مصر" تعقد أول اجتماعاتها.. الثلاثاء بالفيديو..المان سيتي يخسر بهدف "ضيوف" أمام ستوك سيتي بالفيديو.. "فرانكفورت" يخطف تعادلًا إيجابيًا من فولفسبورج بالفيديو.. فيردر بريمن يسقط في فخ التعادل أمام هوفنهايم في الدوري الألماني أفتتاح معرض «حياة» بمتحف النصر ببورسعيد.. اليوم ننشر تفاصيل جولة «السعيد» لمتابعة خطة التطوير بوسط القاهرة "جاريدو" يدرب لاعبي الأهلي على ضربات الجزاء قبل لقاء السوبر اقتراح بدخول البنوك في تمويل حفر قناة السويس «أحمد وفيق» يعلق على قرار وزير الشباب الاختلاط في الجيم بالفيديو.. عمرو دياب يغني «ساعة الفراق» من ألبومه الجديد قيادي عمالي بـ"أسمنت العامرية" يطالب بـ"حزب يعبر عن العمال" المهدى يتابع إصدار تراخيص مركز شباب البيضا.. بالعامرية إنشاء حضانة نموذجية دولية بجامعة جنوب الوادي آفاق مسرحية ومهرجان ميت غمر يوقعان بروتوكول توأمة ضبط 300 لتر زيوت طعام مجهولة المصدر بالغربية أنوشكا تبدأ تصوير الجزء الثاني من «سرايا عابدين» هشام يونس: منع صحفي ذوي الاحتياجات الخاصة من دخول النقابة «فردي» غدًا.. مؤتمر صحفي لبحث حكم فرض الحراسة على نقابة الصيادلة
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

استياء أهالى طور سيناء بسبب اجتماع نقابة المعلمين.. أمس

الجمعة 01/مارس/2013 - 01:19 م
جانب من اجتماع نقابة جانب من اجتماع نقابة المعلمين - صورة أرشيفية أبوالسعود أبوالفتوح
 
ردود فعل غاضبة واستياء شديد ساد أهالى مدينة طور سيناء، اليوم الجمعة، بسبب خروج أبنائهم التلاميذ من المدارس بعد الحصة الأولى أمس، بسبب اجتماع اللجنة الفرعية لنقابة المعلمين بطور سيناء.

وقال حامد كامل، أحد الأهالى، معظم أولياء الأمور لم يكن لديهم علم بالاجتماع وخروج أبنائهم بعد الحصة الأولى نظرا لخروج جميع معلمى مدينة طور سيناء لحضور الاجتماع، فأغلقت ما يقرب من 40 مدرسة وانتشر التلاميذ فى الشوارع لحين عودة أولياء أمورهم من العمل.
 
وتساءل حامد: من يحاسب على ضياع حصص التلاميذ؟ وكيف سيتم تعويض حصص الأمس والمعلم مرتبط بمنهج يريد أن ينتهى منه؟ حامد طالب المسئولين بضرورة أن يتم عقد مثل هذه الاجتماعات بعد أوقات العمل بحيث لا يحدث خلل فى العملية التعليمية، لافتا إلى أنه لم يحضر الاجتماع من المعلمين سوى قلة قليلة والباقى ذهب إلى البيت.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات