X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 30 يوليو 2016 م
بالفيديو.. وليد هويدى: لم نحسم انتقال ميدو جابر للأهلي أو الزمالك إيقاف النشاط الرياضي بالنادي الأوليمبي بسبب «بدرية اتخطفت» ترقب بسوق الصرف لمفاوضات صندوق النقد الدولي مجلس جامعة بنها يوافق على استكمال مباني الفنون التطبيقية الرواق الأزهري يقدم برامج علمية للنساء.. الأربعاء مؤسس «رصد» الإخوانية يعلن وفاة شقيقة «البلتاجي» بالفيديو.. «إبراهيموفيتش» يحرز أول أهداف مع «المان يونايتد» في «جالطة» بالفيديو.. «منير الحدادي» يتقدم بالهدف الثالث لبرشلونة في سيلتك بدء حفلة نادي القضاة لتكريم معاوني النيابة العامة الجدد مختار جمعة: 2016 عام شباب الأئمة بالأوقاف خبير صحي يكشف السر في استخدام الملح لمنع السحر وطرد الشياطين الزمالك يحسم ملف الفريق الأول بالساحل الشمالي بالصور.. القبض على تاجر جلود حمير بالشرقية المصري الديمقراطي ينظم ورشة عمل لدعم الصحافة المحلية بالصور.. وفد سياحي عراقي يصل مطار القاهرة بالصور.. انسداد مسقى الخضرية بأسيوط يهدد 600 فدان بالبوار ارتفاع أسعار اللحوم يشعل أسواق قنا «تقرير» بالفيديو.. «ليج غريفيث» يتعادل بالهدف الأول لـ«سيلتك» في برشلونة بالفيديو.. «النيران الصديقة» تتقدم بالهدف الثاني لـ«برشلونة» في سيلتك


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

استياء أهالى طور سيناء بسبب اجتماع نقابة المعلمين.. أمس

الجمعة 01/مارس/2013 - 01:19 م
جانب من اجتماع نقابة جانب من اجتماع نقابة المعلمين - صورة أرشيفية أبوالسعود أبوالفتوح
 
ردود فعل غاضبة واستياء شديد ساد أهالى مدينة طور سيناء، اليوم الجمعة، بسبب خروج أبنائهم التلاميذ من المدارس بعد الحصة الأولى أمس، بسبب اجتماع اللجنة الفرعية لنقابة المعلمين بطور سيناء.

وقال حامد كامل، أحد الأهالى، معظم أولياء الأمور لم يكن لديهم علم بالاجتماع وخروج أبنائهم بعد الحصة الأولى نظرا لخروج جميع معلمى مدينة طور سيناء لحضور الاجتماع، فأغلقت ما يقرب من 40 مدرسة وانتشر التلاميذ فى الشوارع لحين عودة أولياء أمورهم من العمل.
 
وتساءل حامد: من يحاسب على ضياع حصص التلاميذ؟ وكيف سيتم تعويض حصص الأمس والمعلم مرتبط بمنهج يريد أن ينتهى منه؟ حامد طالب المسئولين بضرورة أن يتم عقد مثل هذه الاجتماعات بعد أوقات العمل بحيث لا يحدث خلل فى العملية التعليمية، لافتا إلى أنه لم يحضر الاجتماع من المعلمين سوى قلة قليلة والباقى ذهب إلى البيت.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات
المواطن