X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 28 يوليو 2015 م
«التحكم القومي»: ٢٩ ألفًا و١٠٠ ميجاوات قدرات إنتاج الشبكة اليوم «الصحة» تطلق حملة مصر على الطريق لحماية كبد المصريين ماجد موسى: على القوى السياسية التوحد تحت راية واحدة «مستثمرو العاشر» تدعو لمعاقبة المسئولين عن كارثة «مصنع العبور» إصابة 12 شخصًا في حادث تصادم بين سيارتين بالمنيا مشادة بين عضو الأهلي والمنسق الأمني لمباراة سموحة تباين أسعار السلع الغذائية بالمحافظات الأسهم الأوربية تتعافى بفعل بيانات مالية للشركات وقفة احتجاجية لطلاب جنوب سيناء اعتراضا على التوزيع الجغرافي للتنسيق بالفيديو.. حارس سموحة يتألق وينقذ انفرادا أمام عماد متعب بالفيديو.. «عبد الله السعيد» يحرز هدف التعادل للأهلي في مرمى سموحة بالصور.. محافظ القليوبية يتفقد جداريات الاحتفال بقناة السويس بالصور.. رجال إسعاف بلطيم يسلمون 94 ألف جنيه عثروا عليها في حادث أمن القليوبية:المواد المشتعلة بمصنع العبور وراء ارتفاع اعداد الضحايا ضبط عاطل لبيعه الطوابع البريدية بأزيد من السعر في المنيا «السادات الديمقراطي» ينظم ندوة احتفالية حول قناة السويس الجديدة عروض للسفن النيلية في حفل افتتاح قناة السويس الجديدة بالأقصر أمن الشرقية يفرق وقفة متعاقدي التربية والتعليم محافظ القليوبية: ملتزمون بتعويض أسر ضحايا مصنع العبور


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

 

استياء أهالى طور سيناء بسبب اجتماع نقابة المعلمين.. أمس

الجمعة 01/مارس/2013 - 01:19 م
جانب من اجتماع نقابة جانب من اجتماع نقابة المعلمين - صورة أرشيفية أبوالسعود أبوالفتوح
 
ردود فعل غاضبة واستياء شديد ساد أهالى مدينة طور سيناء، اليوم الجمعة، بسبب خروج أبنائهم التلاميذ من المدارس بعد الحصة الأولى أمس، بسبب اجتماع اللجنة الفرعية لنقابة المعلمين بطور سيناء.

وقال حامد كامل، أحد الأهالى، معظم أولياء الأمور لم يكن لديهم علم بالاجتماع وخروج أبنائهم بعد الحصة الأولى نظرا لخروج جميع معلمى مدينة طور سيناء لحضور الاجتماع، فأغلقت ما يقرب من 40 مدرسة وانتشر التلاميذ فى الشوارع لحين عودة أولياء أمورهم من العمل.
 
وتساءل حامد: من يحاسب على ضياع حصص التلاميذ؟ وكيف سيتم تعويض حصص الأمس والمعلم مرتبط بمنهج يريد أن ينتهى منه؟ حامد طالب المسئولين بضرورة أن يتم عقد مثل هذه الاجتماعات بعد أوقات العمل بحيث لا يحدث خلل فى العملية التعليمية، لافتا إلى أنه لم يحضر الاجتماع من المعلمين سوى قلة قليلة والباقى ذهب إلى البيت.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات