X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 29 مارس 2015 م
اليونان تتعادل سلبيا مع المجر لاعبو إنبي يستعدون لمواجهة الاتحاد بالـ"سيلفي" الوزير: الإعلان عن أعمال الحفر الجاف بالقناة الجديدة.. 9 أبريل ضبط 701 أسطوانة بوتاجاز وتحرير 17 محضرا تموينيا للمخالفين بمراكز قنا بالفيديو والصور.. محمد ماهر: تدشين مؤشر جديد للبورصة المصرية «هيو جاكمان» يعتزل شخصية وولفرين للأبد محافظ كفر الشيخ يتفقد مصانع السجاد بفوة ويدعو الفنانين لزيارتها بالفيديو.. «كوينتراو» يتقدم بالهدف الثاني للبرتغال في مرمى صربيا بالفيديو.. «ماتيتش» يسجل هدفا لصريبا في شباك البرتغال القبض على سائقين بحوزتهما 140 قطعة حشيش في حملة أمنية بالبحيرة القبض على سائقين يتعاطيان المخدرات أثناء القيادة بالبحيرة بالصور والفيديو.. وفد «الصحفيين» يصمم جرافيتي لميادة أشرف أمام منزلها حمادة صدقي: مواجهة الشرطة صعبة بعد التوقف الطويل للدوري 2 مليون جنيه دعم لـ«المشروعات البحثية» بجامعة بني سويف يحيى قلاش: كلنا أسرة ميادة أشرف «أميتاب باتشان» يصل مطار القاهرة على طائرة خاصة.. غدًا القبض على 7 متحرشين في حملة أمنية بالبحيرة مصرع مدرسين وإصابة 7 آخرين في حادث انقلاب سيارة بالبحيرة إصابة شخصين بطلق ناري من مجهولين بالعريش
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

استياء أهالى طور سيناء بسبب اجتماع نقابة المعلمين.. أمس

الجمعة 01/مارس/2013 - 01:19 م
جانب من اجتماع نقابة جانب من اجتماع نقابة المعلمين - صورة أرشيفية أبوالسعود أبوالفتوح
 
ردود فعل غاضبة واستياء شديد ساد أهالى مدينة طور سيناء، اليوم الجمعة، بسبب خروج أبنائهم التلاميذ من المدارس بعد الحصة الأولى أمس، بسبب اجتماع اللجنة الفرعية لنقابة المعلمين بطور سيناء.

وقال حامد كامل، أحد الأهالى، معظم أولياء الأمور لم يكن لديهم علم بالاجتماع وخروج أبنائهم بعد الحصة الأولى نظرا لخروج جميع معلمى مدينة طور سيناء لحضور الاجتماع، فأغلقت ما يقرب من 40 مدرسة وانتشر التلاميذ فى الشوارع لحين عودة أولياء أمورهم من العمل.
 
وتساءل حامد: من يحاسب على ضياع حصص التلاميذ؟ وكيف سيتم تعويض حصص الأمس والمعلم مرتبط بمنهج يريد أن ينتهى منه؟ حامد طالب المسئولين بضرورة أن يتم عقد مثل هذه الاجتماعات بعد أوقات العمل بحيث لا يحدث خلل فى العملية التعليمية، لافتا إلى أنه لم يحضر الاجتماع من المعلمين سوى قلة قليلة والباقى ذهب إلى البيت.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات