X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 02 سبتمبر 2014 م
ضبط مواد غذائية غير صالحة للاستخدام الآدمي بالإسكندرية 4 جنيهات للبن "السائب" بالدقهلية توقيع مذكرة تفاهم لإنشاء مصنع جديد لإنتاج الكهرباء من القمامة بدمياط ضبط هاربين من حكم بالإعدام والمؤبد بالصف بالفيديو.. تعرف على الفرق بين الشاش المغشوش والأصلي الأهواني تفتتح مؤتمر مجموعة الدول الـ 24.. الجمعة المقبلة ضبط 538 مخالفة مرورية وسلاح ناري بحملة أمنية بالدقهلية إنشاء مدرسة تجريبية جديدة وقاعة حفلات بحديقة العائلات بفوة بكفر الشيخ عمال "إسكندرية للفايبر" يطالبون بوقف تصفية الشركة بالصور.. ضبط 115 كيلو لحوم فاسدة في حملة على المحال بأسيوط "ديلاور" الأمريكية تمنح رئيس"علماء مصر" الدكتوراة الفخرية غدًا.. مصر للبترول 99 يستضيف بتروجيت وديًا رئيس الزمالك: الأهلي وافق على إدراج «الألتراس» في قائمة الإرهاب تجديد حبس 189 شخصا لاتهامهم بارتكاب أحداث عنف 45 يومًا بالصور.."بتروجاس" تكرم فريق الكرة بعد الفوز بدوري قطاع البترول بالفيديو.. المهدي: مهرجان الإسكندرية السينمائي رسالة للعالم اليوم.. أولياء الدم من «بنى هلال» يتسلمون شيكات الدية بـ 2 مليون جنيه بالصور.. بدء اجتماع المجلس الأعلى لحماية النيل ضبط عصابة تخصصت في خطف الأقباط مقابل فدية بأسيوط
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

استياء أهالى طور سيناء بسبب اجتماع نقابة المعلمين.. أمس

الجمعة 01/مارس/2013 - 01:19 م
جانب من اجتماع نقابة جانب من اجتماع نقابة المعلمين - صورة أرشيفية أبوالسعود أبوالفتوح
 
ردود فعل غاضبة واستياء شديد ساد أهالى مدينة طور سيناء، اليوم الجمعة، بسبب خروج أبنائهم التلاميذ من المدارس بعد الحصة الأولى أمس، بسبب اجتماع اللجنة الفرعية لنقابة المعلمين بطور سيناء.

وقال حامد كامل، أحد الأهالى، معظم أولياء الأمور لم يكن لديهم علم بالاجتماع وخروج أبنائهم بعد الحصة الأولى نظرا لخروج جميع معلمى مدينة طور سيناء لحضور الاجتماع، فأغلقت ما يقرب من 40 مدرسة وانتشر التلاميذ فى الشوارع لحين عودة أولياء أمورهم من العمل.
 
وتساءل حامد: من يحاسب على ضياع حصص التلاميذ؟ وكيف سيتم تعويض حصص الأمس والمعلم مرتبط بمنهج يريد أن ينتهى منه؟ حامد طالب المسئولين بضرورة أن يتم عقد مثل هذه الاجتماعات بعد أوقات العمل بحيث لا يحدث خلل فى العملية التعليمية، لافتا إلى أنه لم يحضر الاجتماع من المعلمين سوى قلة قليلة والباقى ذهب إلى البيت.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات