X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أغسطس 2017 م
«أحب من طرف واحد وهرب أثناء تصوير».. قصص غير معروفة لعمرو دياب برلماني يطالب بحل فوري للأزمة السكانية إنشاء أول برنامج لذوي الاحتياجات الخاصة بـ«طب بنها» مصرع سيدة ورجل داخل حمام سباحة في فيلا بالغردقة «عامر» يقرر إنشاء مستشفى خاص لخدمة أعضاء سموحة بالصور.. مصيف بلطيم يشن حملة للقضاء على الناموس 4871 حاجا و117 باص حج يغادرون ميناء نويبع 1157 راكبا من عمالة خدمة الحجاج يغادرون ميناء سفاجا فتح مراكز الشباب مجانا لاستقبال المحتفلين بعيد الأضحى رئيس جامعة بنها يكرم مدير الشئون التنفيذية بـ«تعليم القليوبية» تحرير 185 مخالفة مرافق ضد الباعة الجائلين في قنا اليوم.. حفل افتتاح مونديال «شباب الطائرة» بالقاهرة نقابة العاملين بالبناء والأخشاب تنعى وفاة رفعت السعيد مصرع طفلة سقطت من شرفة الطابق الخامس في المنيا الجديدة لجان زراعية لمتابعة التعديات خلال أيام عيد الأضحى في قنا مجلس الجبلاية يجتمع بأندية القسم الأول.. الأحد شركات أمريكية في صناعة الدواء تعلن رغبتها في زيادة استثماراتها بمصر اليوم.. 6 مباريات في افتتاح مونديال «شباب الطائرة» بالقاهرة بالفيديو.. «أوقاف قنا» تعلن خريطة ساحات صلاة عيد الأضحى


تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

استياء أهالى طور سيناء بسبب اجتماع نقابة المعلمين.. أمس

الجمعة 01/مارس/2013 - 01:19 م
جانب من اجتماع نقابة جانب من اجتماع نقابة المعلمين - صورة أرشيفية أبوالسعود أبوالفتوح
 
ردود فعل غاضبة واستياء شديد ساد أهالى مدينة طور سيناء، اليوم الجمعة، بسبب خروج أبنائهم التلاميذ من المدارس بعد الحصة الأولى أمس، بسبب اجتماع اللجنة الفرعية لنقابة المعلمين بطور سيناء.

وقال حامد كامل، أحد الأهالى، معظم أولياء الأمور لم يكن لديهم علم بالاجتماع وخروج أبنائهم بعد الحصة الأولى نظرا لخروج جميع معلمى مدينة طور سيناء لحضور الاجتماع، فأغلقت ما يقرب من 40 مدرسة وانتشر التلاميذ فى الشوارع لحين عودة أولياء أمورهم من العمل.
 
وتساءل حامد: من يحاسب على ضياع حصص التلاميذ؟ وكيف سيتم تعويض حصص الأمس والمعلم مرتبط بمنهج يريد أن ينتهى منه؟ حامد طالب المسئولين بضرورة أن يتم عقد مثل هذه الاجتماعات بعد أوقات العمل بحيث لا يحدث خلل فى العملية التعليمية، لافتا إلى أنه لم يحضر الاجتماع من المعلمين سوى قلة قليلة والباقى ذهب إلى البيت.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات