X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 01 أكتوبر 2014 م
طرح 162 قطعة أرض بمدينة سوهاج الجديدة شركة عقارات تقترح مشاركة حاجزى أراضى القرعة في بناء نصف الوحدات محمد طه: 1.2 % حجم الديون غير المنتظمة بـ«بنك القاهرة» استشارى يطالب باستثناء القرى السياحية من الضرائب العقارية «النواوي»: الصراع الأمريكي الروسي يشعل أسواق اللحوم العالمية ضبط 3 أشخاص بصحبتهم فتاة داخل شقة في الإسكندرية مباحث الغردقة تنجح في إعادة «مسروقات منزل» خلال 48 ساعة اليوم.. نيابة «أبو قرقاص» تحقق مع «إرهابي» متهم في 18 قضية اليوم.. عماد متعب ينتظم في مران الأهلي الصباحى ضبط «إخواني» متورط في اقتحام وحرق الكنيسة الإنجيلية بملوي اليوم.. «سيدني» الأسترالي يواجه «سيول» الكوري بنصف نهائي دوري أبطال آسيا ضبط 12 قضية مخدرات في حملة أمنية بالمنيا خبير مثمن: الشركات العقارية تفضل الاستثمار الإداري لربحيته «جهاز السادات»: أزلنا تعديات 1000 فدان بالحي المتميز علاء رضوان: نصف مليون طن استهلاكنا من اللحوم المحلي سنويا القبض على عاطل بحوزته 600 قرص مخدر في الحوامدية ضبط «صاحب محطة وقود» لببيعه سولار مدعم في السوق السوداء بالمنيا تنفيذ 1235 حكمًا قضائيًا وتحرير 1812 مخالفة مرورية بالمنيا الحبس «عامان» مع الشغل والنفاذ لـ 6 من عناصر «الإرهابية» بشربين
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

استياء أهالى طور سيناء بسبب اجتماع نقابة المعلمين.. أمس

الجمعة 01/مارس/2013 - 01:19 م
جانب من اجتماع نقابة جانب من اجتماع نقابة المعلمين - صورة أرشيفية أبوالسعود أبوالفتوح
 
ردود فعل غاضبة واستياء شديد ساد أهالى مدينة طور سيناء، اليوم الجمعة، بسبب خروج أبنائهم التلاميذ من المدارس بعد الحصة الأولى أمس، بسبب اجتماع اللجنة الفرعية لنقابة المعلمين بطور سيناء.

وقال حامد كامل، أحد الأهالى، معظم أولياء الأمور لم يكن لديهم علم بالاجتماع وخروج أبنائهم بعد الحصة الأولى نظرا لخروج جميع معلمى مدينة طور سيناء لحضور الاجتماع، فأغلقت ما يقرب من 40 مدرسة وانتشر التلاميذ فى الشوارع لحين عودة أولياء أمورهم من العمل.
 
وتساءل حامد: من يحاسب على ضياع حصص التلاميذ؟ وكيف سيتم تعويض حصص الأمس والمعلم مرتبط بمنهج يريد أن ينتهى منه؟ حامد طالب المسئولين بضرورة أن يتم عقد مثل هذه الاجتماعات بعد أوقات العمل بحيث لا يحدث خلل فى العملية التعليمية، لافتا إلى أنه لم يحضر الاجتماع من المعلمين سوى قلة قليلة والباقى ذهب إلى البيت.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات