X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 30 يناير 2015 م
«التموين»: «البترول» تتحمل مسئولية أزمة أسطوانات البوتاجاز وصول خبراء المفرقعات إلى قسم المطرية «صادق»: الإعلان عن تصدير مصر للقمح في 2016 «تخاريف» "فريدي البياضي": كل شهيد يزيدنا قوة وصلابة للدفاع عن الوطن محافظه الجيزة: تأجيل المؤتمر الاستثماري للمحافظة لأسبوعين اليوم.. زادة يجتمع بـ"فييرا" لخلافة باتشيكو انطلاق مسيرة لـ"الإرهابية" بمنطقة الرشاح بالمطرية «المصارعة» يطير إلى إيران للمشاركة في بطولة «تختى» الدولية أسهم أوربا تصعد صباحا وتتجه لأفضل أداء شهري في 5 سنوات ونصف خالد النبوي لأمهات شهداء سيناء: ربنا يصبركم منى زكي تنعي شهداء سيناء التفاح يسجل 10 جنيهات بالغربية اليوم.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا للنصر الأحزاب والقوى السياسية بكفر الشيخ تدين حادث سيناء "هيلاسلاسي": تفجيرات العريش تستهدف تحويل مصر لسوريا وليبيا "كفاية": نحتاج إلى إعادة حلف "30 يونيو" لمواجهة الإرهاب 21.7 مليار جنيه إجمالى قيمة التداول بالبورصة.. يناير الجارى نيابة السويس تطلب تحريات عن قاتلي شهيد الطرق أوقاف المنيا تنظم قافلة دعوية وحملة تفتيشية على مساجد دلجا
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

استياء أهالى طور سيناء بسبب اجتماع نقابة المعلمين.. أمس

الجمعة 01/مارس/2013 - 01:19 م
جانب من اجتماع نقابة جانب من اجتماع نقابة المعلمين - صورة أرشيفية أبوالسعود أبوالفتوح
 
ردود فعل غاضبة واستياء شديد ساد أهالى مدينة طور سيناء، اليوم الجمعة، بسبب خروج أبنائهم التلاميذ من المدارس بعد الحصة الأولى أمس، بسبب اجتماع اللجنة الفرعية لنقابة المعلمين بطور سيناء.

وقال حامد كامل، أحد الأهالى، معظم أولياء الأمور لم يكن لديهم علم بالاجتماع وخروج أبنائهم بعد الحصة الأولى نظرا لخروج جميع معلمى مدينة طور سيناء لحضور الاجتماع، فأغلقت ما يقرب من 40 مدرسة وانتشر التلاميذ فى الشوارع لحين عودة أولياء أمورهم من العمل.
 
وتساءل حامد: من يحاسب على ضياع حصص التلاميذ؟ وكيف سيتم تعويض حصص الأمس والمعلم مرتبط بمنهج يريد أن ينتهى منه؟ حامد طالب المسئولين بضرورة أن يتم عقد مثل هذه الاجتماعات بعد أوقات العمل بحيث لا يحدث خلل فى العملية التعليمية، لافتا إلى أنه لم يحضر الاجتماع من المعلمين سوى قلة قليلة والباقى ذهب إلى البيت.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات