X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 26 يونيو 2017 م
ضبط 3 عاطلين بحوزتهم أسلحة ومخدرات في الشرقية بالصور.. مساعد وزير الداخلية يتفقد الخدمات الأمنية في أسيوط مقتل حنان مطاوع في الحلقة 30 من «طاقة نور» نهاية مأساوية لـ«وليد فواز» في آخر حلقات «طاقة نور» بالصور.. «سيرك مطروح» يحتفل بعيد الفطر عضو بـ«الملابس الجاهزة»: انخفاض أسعار المستعمل أثر على السوق محام دعاوى قطاع الأعمال: تشغيل المراجل البخارية يدعم حل أزمة الكهرباء «قيم البرلمان»: لن نحكم مسبقا على الطنطاوي قبل الاستماع إليه %30 انخفاضا بمعدل الإقبال على شراء ملابس العيد فحص 120 مشتبها به في حملات أمنية بالشرقية مدرب حراس الأهلي السابق: دمج فرق الناشئين بالأهلي خاطئ أبرز مزايا المنطقة الحرة الإعلامية مصر للطيران تنقل 15 ألف مسافر على متن 243 رحلة أول أيام العيد بالصور.. شباب قنا يحتفلون بالعيد في المراكب النيلية نائب رئيس «الصناعات الغذائية»: القطاع غير الرسمي سببه روتين المحليات بالصور.. محافظ بني سويف يشارك المواطنين احتفالاتهم بالعيد تحرير 42 قضية تموينية في حملات أمنية بالمنيا المجتمعات العمرانية: المخصصات المالية للإسكان الاجتماعي مؤقتة تحرشات لفظية أول أيام عيد الفطر في الإسكندرية



تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

استياء أهالى طور سيناء بسبب اجتماع نقابة المعلمين.. أمس

الجمعة 01/مارس/2013 - 01:19 م
جانب من اجتماع نقابة جانب من اجتماع نقابة المعلمين - صورة أرشيفية أبوالسعود أبوالفتوح
 
ردود فعل غاضبة واستياء شديد ساد أهالى مدينة طور سيناء، اليوم الجمعة، بسبب خروج أبنائهم التلاميذ من المدارس بعد الحصة الأولى أمس، بسبب اجتماع اللجنة الفرعية لنقابة المعلمين بطور سيناء.

وقال حامد كامل، أحد الأهالى، معظم أولياء الأمور لم يكن لديهم علم بالاجتماع وخروج أبنائهم بعد الحصة الأولى نظرا لخروج جميع معلمى مدينة طور سيناء لحضور الاجتماع، فأغلقت ما يقرب من 40 مدرسة وانتشر التلاميذ فى الشوارع لحين عودة أولياء أمورهم من العمل.
 
وتساءل حامد: من يحاسب على ضياع حصص التلاميذ؟ وكيف سيتم تعويض حصص الأمس والمعلم مرتبط بمنهج يريد أن ينتهى منه؟ حامد طالب المسئولين بضرورة أن يتم عقد مثل هذه الاجتماعات بعد أوقات العمل بحيث لا يحدث خلل فى العملية التعليمية، لافتا إلى أنه لم يحضر الاجتماع من المعلمين سوى قلة قليلة والباقى ذهب إلى البيت.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات