X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 01 سبتمبر 2015 م
«واشنطن سبيريت» يتعادل مع «بورتلاند ثورنز» بدوري السيدات الأمريكي اليوم.. هيئة مكتب الصحفيين تعرض آخر تطورات أزمة جريدة «التحرير» «هيوستن داش» يفوز على «بوسطن بريكرز» في دوري السيدات الأمريكي بالفيديو.. مرشحو مجلس النواب يفترشون الأرض أمام محكمة جنوب الجيزة القبض على 7 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار في قنا ضبط عاطل بتهمة النصب على المواطنين في البحيرة مدير المركز العربي للتنمية البشرية يطالب بإلغاء قانون الخدمة المدنية القبض على مزارع بحوزته بندقية في قنا القبض على 4 أشخاص وتحرير 9 محاضر في حملة أمنية بقنا بالصور.. «صافيناز» تزلزل «فيس بوك» بملابس كرة القدم بالفيديو والصور.. في ذكرى تولي السلطة.. الوجه الآخر للرئيس الليبى «معمر القذافى».. لقب بـ «ملك ملوك أفريقيا».. استبدل الدستور الليبى بـ«الكتاب الأخضر».. آمن بالوحدة العربية وانتقد الشيوعية والرأسمالية بطل الملاكمة لمحافظ بورسعيد: «ندمان على تلبية دعوتك لتكريمي» وزير الري يكشف عن عروض من سنغافورة لتطهير المصارف الملوثة ضبط تاجر مخدرات بحوزته 142 لفافة هيروين في دمنهور وزير النقل يوافق على إدارج محطة سكة حديد سمالوط في خطة التطوير بالصور.. «اتحاد الشاغلين» يستنكر إهمال المسئولين في مشروع «إبني بيتك» «الفقي»: يجب تعديل لائحة «الخدمة المدنية» لامتصاص غضب العمال «قنا التخصصي» تنهى استعداداتها لاستقبال النواب المحتملين للكشف الطبي «القابضة الكيماوية» تفتح باب الترشيح لعضوية مجلس إدارة الشرقية للدخان


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

استياء أهالى طور سيناء بسبب اجتماع نقابة المعلمين.. أمس

الجمعة 01/مارس/2013 - 01:19 م
جانب من اجتماع نقابة جانب من اجتماع نقابة المعلمين - صورة أرشيفية أبوالسعود أبوالفتوح
 
ردود فعل غاضبة واستياء شديد ساد أهالى مدينة طور سيناء، اليوم الجمعة، بسبب خروج أبنائهم التلاميذ من المدارس بعد الحصة الأولى أمس، بسبب اجتماع اللجنة الفرعية لنقابة المعلمين بطور سيناء.

وقال حامد كامل، أحد الأهالى، معظم أولياء الأمور لم يكن لديهم علم بالاجتماع وخروج أبنائهم بعد الحصة الأولى نظرا لخروج جميع معلمى مدينة طور سيناء لحضور الاجتماع، فأغلقت ما يقرب من 40 مدرسة وانتشر التلاميذ فى الشوارع لحين عودة أولياء أمورهم من العمل.
 
وتساءل حامد: من يحاسب على ضياع حصص التلاميذ؟ وكيف سيتم تعويض حصص الأمس والمعلم مرتبط بمنهج يريد أن ينتهى منه؟ حامد طالب المسئولين بضرورة أن يتم عقد مثل هذه الاجتماعات بعد أوقات العمل بحيث لا يحدث خلل فى العملية التعليمية، لافتا إلى أنه لم يحضر الاجتماع من المعلمين سوى قلة قليلة والباقى ذهب إلى البيت.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات