X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 19 سبتمبر 2014 م
القبض على موظفين بالشباب والرياضة بدمياط لانتمائهما لجماعة محظورة «فارفارا» تتأهل للدور قبل النهائي ببطولة سول المفتوحة للتنس «مصر في ساعة» يناقش استعدادات الأحزاب لانتخابات البرلمان.. الليلة ندى أبو فرحات سعيدة بعرض "طالع نازل" بمصر وتنتظر "وينن" الزعيم ينشر صورة من كواليس «خلي بالك من جيرانك» فان جال: مان يونايتد لن بفرط في نقاط ليستر سيتي القبض على مدرس يتاجر في تذاكر القطارات بالعيد «اقتصادية الإصلاح التشريعي» تدرس تعديلات قانون التجارة وتنظيم الإفلاس بالصور.. وزيرا الآثار والأوقاف يتفقدان مشروعات بدمنهور "مستثمرو الصفا" تدعو الحكومة لعرض قوانين الاستثمار على وزارة العدل الفقي: 350 مليون دولار حجم الأموال المهربة لسويسرا تدريبات تأهيلية لـ"شعبان" ومشاركة "جمال "وحامد" في التدريبات «وكيل المهندسين»: أزمة السد الإثيوبى في طريقها للحل "الجندي": لقاء الشباب بمؤسسة الأهرام لسماع وجهات نظرهم بدعم من "البنك الأهلي" بطل مصري يدخل موسوعة "جينيس" رئيس اتحاد العمال والفلاحين ينضم لمجلس الأراخنة والحكماء بالصور.. مؤتمر صحفي للتضامن مع «محمود نصر» بالإسكندرية خيري يطالب برد مصري على منح تركيا حق اللجوء السياسي «للإرهابية» نقابات العمال الإيطالية تنظم احتجاجًا على خفض الأنفاق وتجميد الأجور
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

استياء أهالى طور سيناء بسبب اجتماع نقابة المعلمين.. أمس

الجمعة 01/مارس/2013 - 01:19 م
جانب من اجتماع نقابة جانب من اجتماع نقابة المعلمين - صورة أرشيفية أبوالسعود أبوالفتوح
 
ردود فعل غاضبة واستياء شديد ساد أهالى مدينة طور سيناء، اليوم الجمعة، بسبب خروج أبنائهم التلاميذ من المدارس بعد الحصة الأولى أمس، بسبب اجتماع اللجنة الفرعية لنقابة المعلمين بطور سيناء.

وقال حامد كامل، أحد الأهالى، معظم أولياء الأمور لم يكن لديهم علم بالاجتماع وخروج أبنائهم بعد الحصة الأولى نظرا لخروج جميع معلمى مدينة طور سيناء لحضور الاجتماع، فأغلقت ما يقرب من 40 مدرسة وانتشر التلاميذ فى الشوارع لحين عودة أولياء أمورهم من العمل.
 
وتساءل حامد: من يحاسب على ضياع حصص التلاميذ؟ وكيف سيتم تعويض حصص الأمس والمعلم مرتبط بمنهج يريد أن ينتهى منه؟ حامد طالب المسئولين بضرورة أن يتم عقد مثل هذه الاجتماعات بعد أوقات العمل بحيث لا يحدث خلل فى العملية التعليمية، لافتا إلى أنه لم يحضر الاجتماع من المعلمين سوى قلة قليلة والباقى ذهب إلى البيت.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات