X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 02 مايو 2016 م
«الزيات»: الشركة المختصة بتقييم الإجراءات في المطارات لم تقدم جديدا «جمهورية شبين» يحتفل اليوم بأعياد الربيع حريق يدمر 7 منازل وإصابة 4 أشخاص في سوهاج محافظ دمياط يعلن رفع درجة الاستعداد للاحتفال بشم النسيم العاملون بـ«التأمينات» يعلنون رفض لائحة الهيئة بالفيديو والصور.. قائمة بأفلام الرعب في صيف 2016 خبير أمني: استسلام قيادات بيت المقدس يؤكد نجاح القوات المسلحة «أرابيان»: تحصين عقود الدولة يحسن مناخ الاستثمار اختبار طبي لـ«الشيخ» اليوم في مران الأهلي سامح عيد: استسلام أنصار بيت المقدس دليل على وصولهم لمرحلة اليأس أصول عربية: تقنين الارتفاعات البنائية يوفر آلاف الوحدات السكنية «شعبة الفيوم» تطالب بزيادة حصة الدقيق للمحافظة مؤسسة مانديلا للحقوق والديمقراطية تدين اقتحام نقابة الصحفيين غرفة عمليات بـ«تموين دمياط» لتلقي شكاوى المواطنين في شم النسيم بالصور.. بهاء سلطان يتألق في أقوى حفلات الربيع بـ«العين السخنة» 16 مباراة اليوم في دورة طوكيو الدولية الودية للناشئين انتخابات مجالس إدارات الغرف الصناعية.. الخميس «صحة الأقصر» تعلن حالة الطوارئ بالتزامن مع احتفالات شم النسيم إصابة 4 أشقاء بتسمم بعد تناول وجبة فاسدة في سوهاج


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

استياء أهالى طور سيناء بسبب اجتماع نقابة المعلمين.. أمس

الجمعة 01/مارس/2013 - 01:19 م
جانب من اجتماع نقابة جانب من اجتماع نقابة المعلمين - صورة أرشيفية أبوالسعود أبوالفتوح
 
ردود فعل غاضبة واستياء شديد ساد أهالى مدينة طور سيناء، اليوم الجمعة، بسبب خروج أبنائهم التلاميذ من المدارس بعد الحصة الأولى أمس، بسبب اجتماع اللجنة الفرعية لنقابة المعلمين بطور سيناء.

وقال حامد كامل، أحد الأهالى، معظم أولياء الأمور لم يكن لديهم علم بالاجتماع وخروج أبنائهم بعد الحصة الأولى نظرا لخروج جميع معلمى مدينة طور سيناء لحضور الاجتماع، فأغلقت ما يقرب من 40 مدرسة وانتشر التلاميذ فى الشوارع لحين عودة أولياء أمورهم من العمل.
 
وتساءل حامد: من يحاسب على ضياع حصص التلاميذ؟ وكيف سيتم تعويض حصص الأمس والمعلم مرتبط بمنهج يريد أن ينتهى منه؟ حامد طالب المسئولين بضرورة أن يتم عقد مثل هذه الاجتماعات بعد أوقات العمل بحيث لا يحدث خلل فى العملية التعليمية، لافتا إلى أنه لم يحضر الاجتماع من المعلمين سوى قلة قليلة والباقى ذهب إلى البيت.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات