X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 25 سبتمبر 2016 م
«غنيم»: مد عمل لجان تسيير الأعمال ضرر على السياحة «الإفتاء» توضح حكم اللجوء للدجالين والمشعوذين بالصور.. حفلة خاصة لضيوف مهرجان الإسكندرية السينمائي ننشر تقرير الاستعراض الدوري الشامل لـ «تحالف المجتمع المدني» المعاقون يطالبون بمظلة قانونية والاهتمام بشئونهم مطالبات بنقل تبعية المجلس القومي للإعاقة للبرلمان وزير النقل: 3 كباري على طريق «بنها- المنصورة» بـ992 مليون جنيه بالأسماء.. حركة تنقلات واسعة بمستشفى بنها الجامعي شرطة النقل تضبط 82 هاربا من أحكام و557 شخصا للاشتباه بهم وزير البترول الأسبق يصل القاهرة قادمًا من بيروت إحالة «أولاد رجب» للنيابة الأعلى قراءة في «أخبار فيتو» بالفيديو.. الوداد المغربي يحرز الهدف الرابع في شباك الزمالك بالصور.. زحام على «المخبوزات» استعدادًا للمدارس من تبقى من مؤسسي الدعوة السلفية «تقرير».. الأعلى قراءة في القسم السياسي ضبط عاطل حاول إحراق سيارة بالمنوفية نشرة «حوادث فيتو» وأبرزها: إصابة 8 أمناء شرطة في انقلاب ميكروباص أبطال «نجم الكوميديا» مفاجأة الموسم الرابع من «تياترو مصر» تأجيل الدراسة باللغات الرسمية في قنا إلى الثلاثاء تعيين وليد صلاح الدين منسقا للأنشطة بجامعة بنها


تفضيلات القراء
أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

استياء أهالى طور سيناء بسبب اجتماع نقابة المعلمين.. أمس

الجمعة 01/مارس/2013 - 01:19 م
جانب من اجتماع نقابة جانب من اجتماع نقابة المعلمين - صورة أرشيفية أبوالسعود أبوالفتوح
 
ردود فعل غاضبة واستياء شديد ساد أهالى مدينة طور سيناء، اليوم الجمعة، بسبب خروج أبنائهم التلاميذ من المدارس بعد الحصة الأولى أمس، بسبب اجتماع اللجنة الفرعية لنقابة المعلمين بطور سيناء.

وقال حامد كامل، أحد الأهالى، معظم أولياء الأمور لم يكن لديهم علم بالاجتماع وخروج أبنائهم بعد الحصة الأولى نظرا لخروج جميع معلمى مدينة طور سيناء لحضور الاجتماع، فأغلقت ما يقرب من 40 مدرسة وانتشر التلاميذ فى الشوارع لحين عودة أولياء أمورهم من العمل.
 
وتساءل حامد: من يحاسب على ضياع حصص التلاميذ؟ وكيف سيتم تعويض حصص الأمس والمعلم مرتبط بمنهج يريد أن ينتهى منه؟ حامد طالب المسئولين بضرورة أن يتم عقد مثل هذه الاجتماعات بعد أوقات العمل بحيث لا يحدث خلل فى العملية التعليمية، لافتا إلى أنه لم يحضر الاجتماع من المعلمين سوى قلة قليلة والباقى ذهب إلى البيت.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات