X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 أكتوبر 2014 م
ضبط 140 كيلوجرام لحوم فاسدة في حملة تموينية بأسيوط «تحيا مصر»: التشاور مع «الإخوان» في السجون لن يوقف عنف الجماعة تيار الاستقلال يختار أستاذة إعلام ضمن مرشحيه لـ «النواب» في دمياط أحمد موسى: مانشستر سيتى أضعف من بايرن ميونخ ويمكننا التغلب عليه «النور»: «الإخوان» غير موجودين في قوائم مرشحينا القبض على 1141 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية في المنيا «غرب القاهرة»: قرار «الإزالة» يستهدف مقهى وليس صالون نجيب محفوظ بالفيديو.. هانى سعيد: «الاحتراف» منعني من التعصب للأهلي اليوم.. استئناف دعوى رفع المديونيات عن أصحاب «البازارات» مدرب أياكس يطالب لاعبيه بإغلاق خط الدفاع أمام «ميسي» و«نيمار» ضبط 12 قضية آداب من بينها 8 حالات تحرش في المنيا قيادي في «المؤتمر» يطالب بتشريعات مشجعة للاستثمار رفض طعن محافظ الإسكندرية على حكم قضائي بتعلية «عقار المنتزه» عبد الحميد خيرت: كل الجماعات الإرهابية مصدرها «الإخوان» أربيلوا: مباراة ليفربول مواجهة «خاصة» «التكتل»: تكوين قائمة انتخابية موحدة بقيادة الجنزوري «خيال علمي» عمرو عبد العزيز يقدم فكرة جديدة من خلال «الهروب» "البرلمان العالمى للأمن والسلام" يطالب بتجنيب الشرق الأوسط ويلات الحروب بالصور.. رامى عياش يحيى حفل افتتاح مهرجان الأغنية
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

استياء أهالى طور سيناء بسبب اجتماع نقابة المعلمين.. أمس

الجمعة 01/مارس/2013 - 01:19 م
جانب من اجتماع نقابة جانب من اجتماع نقابة المعلمين - صورة أرشيفية أبوالسعود أبوالفتوح
 
ردود فعل غاضبة واستياء شديد ساد أهالى مدينة طور سيناء، اليوم الجمعة، بسبب خروج أبنائهم التلاميذ من المدارس بعد الحصة الأولى أمس، بسبب اجتماع اللجنة الفرعية لنقابة المعلمين بطور سيناء.

وقال حامد كامل، أحد الأهالى، معظم أولياء الأمور لم يكن لديهم علم بالاجتماع وخروج أبنائهم بعد الحصة الأولى نظرا لخروج جميع معلمى مدينة طور سيناء لحضور الاجتماع، فأغلقت ما يقرب من 40 مدرسة وانتشر التلاميذ فى الشوارع لحين عودة أولياء أمورهم من العمل.
 
وتساءل حامد: من يحاسب على ضياع حصص التلاميذ؟ وكيف سيتم تعويض حصص الأمس والمعلم مرتبط بمنهج يريد أن ينتهى منه؟ حامد طالب المسئولين بضرورة أن يتم عقد مثل هذه الاجتماعات بعد أوقات العمل بحيث لا يحدث خلل فى العملية التعليمية، لافتا إلى أنه لم يحضر الاجتماع من المعلمين سوى قلة قليلة والباقى ذهب إلى البيت.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات