X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 07 مارس 2015 م
«المصريين الأحرار»: قانون الاستثمار خطوة إيجابية «خبير» يطالب بقانون لتركيب كاميرات مراقبة على العمارات السكنية «فراويلة»: رحيل اللواء محمد إبراهيم خطأ كبير في الفترة الحالية مؤتمر «مصر تخترع» بحضور 150 مبتكرا ببنى سويف.. غدا ننشر أرقام ومساحة المحال التجارية المطروحة في مزاد «ابنى بيتك» بأكتوبر منظمة «العدل» تطالب الخارجية بتعزيز التعاون مع دول شرق آسيا جهاز القاهرة الجديدة يعترف بتقاعس «ايلجيكت» في توصيل الكهرباء لقطاع 3 إعادة محاكمة 3 متهمين بـ«مذبحة كرداسة» «صفوت البياضي»: إيماني بتداول السلطة دفعني لترك «الإنجيلية» للتجديد أصحاب البطاقات الاستيرادية يترقبون قرار محافظ بورسعيد «عبد القادر»: محافظ البنك المركزي اهتم بالمشروعات المجتمعية حبس أمين شرطة بتهمة الاتجار في المخدرات «الجندي»: التغيير الوزاري لن يؤثر سلبا على نجاح المؤتمر الاقتصادي «نصر بلادي» يطالب بتبني أفكار الشباب وتحويلها لمشروعات «عبدالوهاب»: عرض «المراجعات الفكرية» على وزير الداخلية الجديد إستراتيجية جديدة للبنوك للتعامل مع «المتعثرين» «مركز القاهرة» يوضح رؤيته حول انتشار الإرهاب أمام الأمم المتحدة اليوم.. «ميلان» يصطدم بـ «هيلاس فيرونا» في الدوري الإيطالى اليوم.. «أهلي جدة» في اختبار صعب أمام «الشباب»
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

استياء أهالى طور سيناء بسبب اجتماع نقابة المعلمين.. أمس

الجمعة 01/مارس/2013 - 01:19 م
جانب من اجتماع نقابة جانب من اجتماع نقابة المعلمين - صورة أرشيفية أبوالسعود أبوالفتوح
 
ردود فعل غاضبة واستياء شديد ساد أهالى مدينة طور سيناء، اليوم الجمعة، بسبب خروج أبنائهم التلاميذ من المدارس بعد الحصة الأولى أمس، بسبب اجتماع اللجنة الفرعية لنقابة المعلمين بطور سيناء.

وقال حامد كامل، أحد الأهالى، معظم أولياء الأمور لم يكن لديهم علم بالاجتماع وخروج أبنائهم بعد الحصة الأولى نظرا لخروج جميع معلمى مدينة طور سيناء لحضور الاجتماع، فأغلقت ما يقرب من 40 مدرسة وانتشر التلاميذ فى الشوارع لحين عودة أولياء أمورهم من العمل.
 
وتساءل حامد: من يحاسب على ضياع حصص التلاميذ؟ وكيف سيتم تعويض حصص الأمس والمعلم مرتبط بمنهج يريد أن ينتهى منه؟ حامد طالب المسئولين بضرورة أن يتم عقد مثل هذه الاجتماعات بعد أوقات العمل بحيث لا يحدث خلل فى العملية التعليمية، لافتا إلى أنه لم يحضر الاجتماع من المعلمين سوى قلة قليلة والباقى ذهب إلى البيت.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات