X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 02 يوليو 2016 م
15 % زيادة في أسعار السلع الغذائية في عيد الفطر بالصور.. المئات يؤدون صلاة التراويح بمسجد الاستقامة في الجيزة حمادة طلبة يرفض التجديد للزمالك.. الأعلى قراءة في «فيتو رياضة» إلغاء التوقيت الصيفي يربك حركة إقلاع رحلات الطيران مشجع أهلاوي لـ«صبري رحيل»: «ارفع كورة زي الناس» إقبال كبير على «فكة» العيد وورقة الــ«5 جنيهات» الأكثر طلبا بالصوت.. غني بذاكرتي.. قصيدة لهويدا ناصيف إنبي: عماد السيد حارس المستقبل للفريق «بيطري البحيرة»: إنشاء وحدة للتبريد لخدمة 3 محافظات بالصور.. «الصحة» تدفع بسيارات التبرع بالدم أمام مسجد مصطفى محمود بالصور «فيتو» تشارك بدو جنوب سيناء إفطار «الخوارة» ويوم الأموات «ارتفاع أسعار الذهب» الأكثر قراءة في «اقتصاد فيتو» بالصور.. محافظ الدقهلية يشهد احتفالية الأوقاف بليلة القدر رابطة خريجي الأزهر بالبحيرة تحتفل بليلة القدر بالصور.. أوقاف الشرقية تحتفل بليلة القدر وصول 650 سائحًا أجنبيًا إلى الأقصر عاشور يغادر مران الأهلي بسبب الإصابة.. والتحام بين «مسعد ومتعب» ضبط عاملين بحوزتهما 5 كيلو حشيش بالغربية محافظ بني سويف يشهد احتفالية الأوقاف بـ«ليلة القدر»
ads


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

استياء أهالى طور سيناء بسبب اجتماع نقابة المعلمين.. أمس

الجمعة 01/مارس/2013 - 01:19 م
جانب من اجتماع نقابة جانب من اجتماع نقابة المعلمين - صورة أرشيفية أبوالسعود أبوالفتوح
 
ردود فعل غاضبة واستياء شديد ساد أهالى مدينة طور سيناء، اليوم الجمعة، بسبب خروج أبنائهم التلاميذ من المدارس بعد الحصة الأولى أمس، بسبب اجتماع اللجنة الفرعية لنقابة المعلمين بطور سيناء.

وقال حامد كامل، أحد الأهالى، معظم أولياء الأمور لم يكن لديهم علم بالاجتماع وخروج أبنائهم بعد الحصة الأولى نظرا لخروج جميع معلمى مدينة طور سيناء لحضور الاجتماع، فأغلقت ما يقرب من 40 مدرسة وانتشر التلاميذ فى الشوارع لحين عودة أولياء أمورهم من العمل.
 
وتساءل حامد: من يحاسب على ضياع حصص التلاميذ؟ وكيف سيتم تعويض حصص الأمس والمعلم مرتبط بمنهج يريد أن ينتهى منه؟ حامد طالب المسئولين بضرورة أن يتم عقد مثل هذه الاجتماعات بعد أوقات العمل بحيث لا يحدث خلل فى العملية التعليمية، لافتا إلى أنه لم يحضر الاجتماع من المعلمين سوى قلة قليلة والباقى ذهب إلى البيت.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات