X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 يناير 2017 م
رئيس غانا يؤازر البلاك ستارز هاتفيا قبل لقاء أوغندا بالصور.. محافظ البحر الأحمر يحضر التدريب الخاص بالتعداد السكاني 7 لاعبين يعلق كوبر أحلام المصريين عليهم «تقرير» أستاذ أورام: أساليب جديدة لعلاج أمراض الثدي أستاذ أورام: فحص جيني جديد أمل المرضى لتحقيق نسب شفاء مرتفعة تشكيل منتخبي مصر والمغرب للشباب العجيزي يدخل حسابات الإسماعيلي بعد خروجه من القائمة الأفريقية لسموحة محافظ قنا يستقبل سباق الدراجات الهوائية من مصر إلى أفريقيا اليوم.. بدء عرض فيلم «فين قلبى» في 60 دار عرض سينمائى الجمعة.. إعلان تقييم ونسب الشفاء بأول سوفالدي ودكلانزا مصريين التموين: افتتاح 500 فرع جديد لـ«جمعيتي» لزيادة المعروض من السلع 14 مركز شباب بأسوان تبث مباراة مصر ومالي في أمم أفريقيا أحمد عز: الانتهاء من ثاني معسكرات الأكشن في «الخلية» خلال أسبوع مشروعات الطرق الجديدة بداية التنمية «تقرير» بالصور.. محافظ المنيا يتابع أعمال التدريب على التعداد السكاني بالصور.. أمين مجمع البحوث الإسلامية يزور منطقة المنيا الأزهرية مطار القاهرة يمنع التعامل مع الصحفيين باستراحة كبار الزوار موطنون يتهمون شخصا بالاستيلاء على 16 مليون جنيه في قنا الرقابة المالية: إنشاء صناديق استثمارية لإعادة استغلال أصول الدولة


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

استياء أهالى طور سيناء بسبب اجتماع نقابة المعلمين.. أمس

الجمعة 01/مارس/2013 - 01:19 م
جانب من اجتماع نقابة جانب من اجتماع نقابة المعلمين - صورة أرشيفية أبوالسعود أبوالفتوح
 
ردود فعل غاضبة واستياء شديد ساد أهالى مدينة طور سيناء، اليوم الجمعة، بسبب خروج أبنائهم التلاميذ من المدارس بعد الحصة الأولى أمس، بسبب اجتماع اللجنة الفرعية لنقابة المعلمين بطور سيناء.

وقال حامد كامل، أحد الأهالى، معظم أولياء الأمور لم يكن لديهم علم بالاجتماع وخروج أبنائهم بعد الحصة الأولى نظرا لخروج جميع معلمى مدينة طور سيناء لحضور الاجتماع، فأغلقت ما يقرب من 40 مدرسة وانتشر التلاميذ فى الشوارع لحين عودة أولياء أمورهم من العمل.
 
وتساءل حامد: من يحاسب على ضياع حصص التلاميذ؟ وكيف سيتم تعويض حصص الأمس والمعلم مرتبط بمنهج يريد أن ينتهى منه؟ حامد طالب المسئولين بضرورة أن يتم عقد مثل هذه الاجتماعات بعد أوقات العمل بحيث لا يحدث خلل فى العملية التعليمية، لافتا إلى أنه لم يحضر الاجتماع من المعلمين سوى قلة قليلة والباقى ذهب إلى البيت.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات