X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 يوليو 2014 م
المصرف الليبي يفتح أبوابه للمتعاملين..السبت المقبل بالصور... حريق هائل داخل عقار أثري ببورسعيد بالصورة.. بيبي يظهر بنيولوك غريب في تدريبات الريـال قافلة «دعم غزة» تصل العريش وتواصل التحرك باتجاه معبر رفح صباح غد 32 ساحة لصلاة عيد الفطر بشمال سيناء شاهد مهارات أحمد أشرف مهاجم المقاولون مواليد 98 «الآثار» تشكل لجنة لمخاطبة المنظمات الراغبة في تأهيل المتحف الإسلامي "العربية لحقوق الإنسان" تستنكر منع الصحفيين من تغطية زيارة «محلب» لبورسعيد بالفيديو.. أحداث الحلقة 26 من مسلسل "الصياد" "العربية لحقوق الإنسان" تدين مقتل إعلامي في سوريا رسالة دكتوراه تطالب بتعديل تشريعي لمكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب طبيب الأهلي يكشف تفاصيل تنسيقه مع «خورخى» لتجهيز «عبدالظاهر» الاتحاد الأوربي يفرج عن 15.5 مليون يورو للسلطات الفلسطينية "القاهرة لحقوق الإنسان" يستعرض انتهاكات إسرائيل بالأمم المتحدة "نوفو نورديسك" تطلق مبادرة لإفطار 10 آلاف صائم في 5 محافظات  صندوق النقد الدولي يخفض تنبؤاته لنمو الاقتصاد العالمي طرح مناقصة تنفيذ مشروعات خدمية بالفيوم الجديدة منتصف أغسطس "فراعنة السلة" يصل مطار صربيا استعدادًا للعودة إلى القاهرة بالصورة.. إبراهيم سعيد يسخر من صفقات الأهلي
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

استياء أهالى طور سيناء بسبب اجتماع نقابة المعلمين.. أمس

الجمعة 01/مارس/2013 - 01:19 م
جانب من اجتماع نقابة جانب من اجتماع نقابة المعلمين - صورة أرشيفية أبوالسعود أبوالفتوح
 
ردود فعل غاضبة واستياء شديد ساد أهالى مدينة طور سيناء، اليوم الجمعة، بسبب خروج أبنائهم التلاميذ من المدارس بعد الحصة الأولى أمس، بسبب اجتماع اللجنة الفرعية لنقابة المعلمين بطور سيناء.

وقال حامد كامل، أحد الأهالى، معظم أولياء الأمور لم يكن لديهم علم بالاجتماع وخروج أبنائهم بعد الحصة الأولى نظرا لخروج جميع معلمى مدينة طور سيناء لحضور الاجتماع، فأغلقت ما يقرب من 40 مدرسة وانتشر التلاميذ فى الشوارع لحين عودة أولياء أمورهم من العمل.
 
وتساءل حامد: من يحاسب على ضياع حصص التلاميذ؟ وكيف سيتم تعويض حصص الأمس والمعلم مرتبط بمنهج يريد أن ينتهى منه؟ حامد طالب المسئولين بضرورة أن يتم عقد مثل هذه الاجتماعات بعد أوقات العمل بحيث لا يحدث خلل فى العملية التعليمية، لافتا إلى أنه لم يحضر الاجتماع من المعلمين سوى قلة قليلة والباقى ذهب إلى البيت.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات