X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 17 أبريل 2014 م
"عبد القوي": الجمعيات المجمدة أرصدتها تعمل بكامل أنشطتها صحة بورسعيد تطالب حي العرب بإغلاق 7 محال أغذية شهيرة طارق السيد: سياسة الدفع بالناشئين مستمرة في الفترة المقبلة طوارئ بـ"طب بيطري" البحيرة استعدادا لشم النسيم دعم صباحي يتسبب في أزمة بأمانة الدستور بالدقهلية الأردن يقرر وقف عرض "حلاوة روح" 5 أرغفة للطالب المغترب في منظومة الخبز الجديدة ببورسعيد بالصور.. تفاصيل لقاء "حبيب " وروراوة في الاتحاد الجزائري بالصور.. عائلة البدارين بالعريش تؤيد السيسي للرئاسة محافظ أسيوط: نسعى لتطوير وتنمية القرى والمراكز بالفيديو.."عبد الشافي" يتقدم بالهدف الرابع للزمالك في المنيا بالفيديو.. مواطنون: "فيلم حلاوة روح فيه قلة أدب كتير" بالصور.."دوري الأبطال" يصل للعاصمة البرتغالية لشبونة "حملة صباحي": نثق في قدرة الشعب على الاختيار والانتصار لثورته بالصور.. عروض عرائس وكارتون وورش صلصال للأطفال بثقافة المنيا بالفيديو.."مؤمن زكريا" يعزز تقدم الزمالك على المنيا بالهدف الثالث عز العرب: جوائز التجاري الدولي بفضل العمل الجماعي للبنك مصفاة الزاوية النفطية في ليبيا تعود إلى مستويات إنتاج ما قبل الإغلاق "الخرباوي": مجهولون استولوا على وثائق خاصة بالإخوان من مكتبي
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
ads
أهم الاخبار + المزيد
ads
أهم الفيديوهات + المزيد
ads
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

استياء أهالى طور سيناء بسبب اجتماع نقابة المعلمين.. أمس

الجمعة 01/مارس/2013 - 01:19 م
جانب من اجتماع نقابة جانب من اجتماع نقابة المعلمين - صورة أرشيفية أبوالسعود أبوالفتوح
 
ردود فعل غاضبة واستياء شديد ساد أهالى مدينة طور سيناء، اليوم الجمعة، بسبب خروج أبنائهم التلاميذ من المدارس بعد الحصة الأولى أمس، بسبب اجتماع اللجنة الفرعية لنقابة المعلمين بطور سيناء.

وقال حامد كامل، أحد الأهالى، معظم أولياء الأمور لم يكن لديهم علم بالاجتماع وخروج أبنائهم بعد الحصة الأولى نظرا لخروج جميع معلمى مدينة طور سيناء لحضور الاجتماع، فأغلقت ما يقرب من 40 مدرسة وانتشر التلاميذ فى الشوارع لحين عودة أولياء أمورهم من العمل.
 
وتساءل حامد: من يحاسب على ضياع حصص التلاميذ؟ وكيف سيتم تعويض حصص الأمس والمعلم مرتبط بمنهج يريد أن ينتهى منه؟ حامد طالب المسئولين بضرورة أن يتم عقد مثل هذه الاجتماعات بعد أوقات العمل بحيث لا يحدث خلل فى العملية التعليمية، لافتا إلى أنه لم يحضر الاجتماع من المعلمين سوى قلة قليلة والباقى ذهب إلى البيت.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات