رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. اجتماع موسع لتقسيم المنطقة الصناعية بمطوبس

إجتماع موسع لتقسيم
إجتماع موسع لتقسيم المنطقة الصناعية

عقد المهندس سعد الحسينى، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس اجتماعًا موسعًا بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة.
تم من خلال الاجتماع تكليف الجهاز التنفيذى للمشروعات الصناعية بتخطيط المنطقة الحرفية، لعدد 8 قطع، وتخصيص 50% من هذه المساحة للورش على مساحة 200 متر، و25% منها على مساحة 100 متر، وتخصيص الـ25% الباقية على مساحة 50 مترًا، مع إضافة خدمات خاصة للمنطقة.

كما كلف الحسينى الجهاز التنفيذى للمشروعات بوضع تصور معمارى لتعديل تخطيط الشوارع لتلافى مشكلة الخطأ فى تطبيق القطعتين 39 و40، بالتعاون مع إدارة المنطقة الصناعية، ومديرية الطرق والمساحة.
وذلك لتحقيق أقل الأضرار بتشكيل لجنة برئاسة مدير عام الطرق، وعضوية الجهاز التنفيذى ومدير المساحة ومدير المنطقة الصناعية لتنفيذ المرافق للمنطقة الصناعية، من أعمال الصرف الصحى، والغاز الطبيعى، والمياه، والكهرباء، والبدء فى تنفيذ أعمال المياه، بالتنسيق مع مديرية الطرق.
حضر الاجتماع حافظ عيسوى، السكرتير العام، وخالد الدسوقى، مستشار المحافظة للتنمية والاستثمار، وأسامة حشاد، رئيس الجهاز التنفيذى للمشروعات الصناعية والتعدينية، ومدحت ماهر، رئيس الإدارة المركزية للبحوث والدراسات، ومحمد على، رئيس قطاع الشئون الفنية بالجهاز.
إضافة إلى ماجد حبشى، المستشار القانونى بالجهاز، ورئيس مركز ومدينة مطوبس، ومدير المنطقة الصناعية بمطوبس، ومدير الطرق ومدير المساحة، ومدير الكهرباء، والشئون القانونية، والمالية، والاستثمار بالمحافظة.
الجريدة الرسمية