X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 29 أغسطس 2015 م
«الجندي»: زيارة «السيسي» لدول آسيا ترفع معدلات النمو الاقتصادي اليوم.. الحكم على 3 أشخاص بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية «الخدمات المالية» يتصدر تداولات البورصة الأسبوع الماضي «خبراء»: سداد باقى الوديعة القطرية يحافظ على التصنيف الائتمانى لمصر اليوم.. الأهلي يطير إلى إسبانيا استعدادا لودية «خيتافي» تجديد حبس عاطل بتهمة حيازة سلاح بدون ترخيص في منشأة ناصر النيابة تبدأ التحقيق مع حداد بتهمة تصنيع الأسلحة في «بولاق أبو العلا» تجديد حبس عاطلين بتهمة خطف واغتصاب فتاة في «الخليفة» اليوم.. «ميلان» يسعي لتصحيح الأوضاع أمام «إمبولي» «النور»: التكنولوجيا أحد أهم المخاطر التي تواجه الشباب اليوم.. «المحمدي» في مهمة جديدة مع «هال سيتي» في «شامبيون شيب» 72 مليون دولار صادرات الأسمدة إلى البرازيل اليوم.. أسوان يستأنف تدريباته استعدادا للموسم الجديد «ابنى بيتك»: ضغط المياه ضعيف جدًا في المشروع محافظ المنوفية يصدر حزمة قرارات لحل مشكلة المدارس بالصور.. توقيع اتفاق مع عرب جمصة لمنع ظهور «البقر» في المصيف دورات تدريبية في «الإنترنت» للأمهات ببورسعيد رئيس مدينة «الحسنة» يوزع الملابس على الأطفال بمناسبة اقتراب العيد اليوم.. «إنبي» يعود لاستئناف تدريباته


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

بالصور.. اجتماع موسع لتقسيم المنطقة الصناعية بمطوبس

الخميس 28/فبراير/2013 - 03:25 م
داليا الشامى
 
عقد المهندس سعد الحسينى، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس اجتماعًا موسعًا بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة.
تم من خلال الاجتماع تكليف الجهاز التنفيذى للمشروعات الصناعية بتخطيط المنطقة الحرفية، لعدد 8 قطع، وتخصيص 50% من هذه المساحة للورش على مساحة 200 متر، و25% منها على مساحة 100 متر، وتخصيص الـ25% الباقية على مساحة 50 مترًا، مع إضافة خدمات خاصة للمنطقة.
كما كلف الحسينى الجهاز التنفيذى للمشروعات بوضع تصور معمارى لتعديل تخطيط الشوارع لتلافى مشكلة الخطأ فى تطبيق القطعتين 39 و40، بالتعاون مع إدارة المنطقة الصناعية، ومديرية الطرق والمساحة.
وذلك لتحقيق أقل الأضرار بتشكيل لجنة برئاسة مدير عام الطرق، وعضوية الجهاز التنفيذى ومدير المساحة ومدير المنطقة الصناعية لتنفيذ المرافق للمنطقة الصناعية، من أعمال الصرف الصحى، والغاز الطبيعى، والمياه، والكهرباء، والبدء فى تنفيذ أعمال المياه، بالتنسيق مع مديرية الطرق.
حضر الاجتماع حافظ عيسوى، السكرتير العام، وخالد الدسوقى، مستشار المحافظة للتنمية والاستثمار، وأسامة حشاد، رئيس الجهاز التنفيذى للمشروعات الصناعية والتعدينية، ومدحت ماهر، رئيس الإدارة المركزية للبحوث والدراسات، ومحمد على، رئيس قطاع الشئون الفنية بالجهاز.
إضافة إلى ماجد حبشى، المستشار القانونى بالجهاز، ورئيس مركز ومدينة مطوبس، ومدير المنطقة الصناعية بمطوبس، ومدير الطرق ومدير المساحة، ومدير الكهرباء، والشئون القانونية، والمالية، والاستثمار بالمحافظة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات