X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 27 فبراير 2015 م
ضبط شخصين بحوزتهما مواد مخدرة بالمنيا القبض على 17 متهمًا في أحداث الشغب بالمنيا استشاري يطالب الحكومة بتطوير المناطق العشوائية الأكثر خطورة «مطاوع للاستثمار العقاري» تدشن مشروعات جديدة في 7 مناطق قومي «حقوق الإنسان» يناقش «الخدمات الطبية في السجون».. الأحد المالية توافق على صرف «جذب العمالة» لآثار شمال وجنوب سيناء حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون وحائزي المواد المخدرة بقنا «الطائفة الإنجليزية»: نعد كوادر شبابية تساهم في العملية السياسية «مصر بخير»: تأجيل الانتخابات «يشكك» في قدرة الدولة على تحقيق الاستقرار بالفيديو.. «إيفرتون» يفوز بثلاثية على «يونج بويز» بالدوري الأوربي بالفيديو.. «روما» يصعد إلى دور الـ16 في الدوري الأوربي رفض طعن ضد مرشح بالمنوفية لحمله الجنسية الأمريكية بالصور.. ضبط هاربين من سجن أبو زعبل في حملة مكبرة بالجيزة الزراعة تسقط 90% من فوائد ديون 80 ألف مزارع إزالة 20 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بقنا بالفيديو والصور.. انطلاق بطولة الجمهورية للكونغ فو من أسوان ضبط 10 قطع سلاح مختلفة بقنا القبض على 6 من عناصر «الإرهابية» بقنا بحوزتهم أوراق تنظيمية إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بسبب الخلاف على ثمن المخدرات بالمنيا
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

بالصور.. اجتماع موسع لتقسيم المنطقة الصناعية بمطوبس

الخميس 28/فبراير/2013 - 03:25 م
داليا الشامى
 
عقد المهندس سعد الحسينى، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس اجتماعًا موسعًا بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة.
تم من خلال الاجتماع تكليف الجهاز التنفيذى للمشروعات الصناعية بتخطيط المنطقة الحرفية، لعدد 8 قطع، وتخصيص 50% من هذه المساحة للورش على مساحة 200 متر، و25% منها على مساحة 100 متر، وتخصيص الـ25% الباقية على مساحة 50 مترًا، مع إضافة خدمات خاصة للمنطقة.
كما كلف الحسينى الجهاز التنفيذى للمشروعات بوضع تصور معمارى لتعديل تخطيط الشوارع لتلافى مشكلة الخطأ فى تطبيق القطعتين 39 و40، بالتعاون مع إدارة المنطقة الصناعية، ومديرية الطرق والمساحة.
وذلك لتحقيق أقل الأضرار بتشكيل لجنة برئاسة مدير عام الطرق، وعضوية الجهاز التنفيذى ومدير المساحة ومدير المنطقة الصناعية لتنفيذ المرافق للمنطقة الصناعية، من أعمال الصرف الصحى، والغاز الطبيعى، والمياه، والكهرباء، والبدء فى تنفيذ أعمال المياه، بالتنسيق مع مديرية الطرق.
حضر الاجتماع حافظ عيسوى، السكرتير العام، وخالد الدسوقى، مستشار المحافظة للتنمية والاستثمار، وأسامة حشاد، رئيس الجهاز التنفيذى للمشروعات الصناعية والتعدينية، ومدحت ماهر، رئيس الإدارة المركزية للبحوث والدراسات، ومحمد على، رئيس قطاع الشئون الفنية بالجهاز.
إضافة إلى ماجد حبشى، المستشار القانونى بالجهاز، ورئيس مركز ومدينة مطوبس، ومدير المنطقة الصناعية بمطوبس، ومدير الطرق ومدير المساحة، ومدير الكهرباء، والشئون القانونية، والمالية، والاستثمار بالمحافظة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات