X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 24 يونيو 2018 م
حقيقة استقالة رئيس مصلحة الضرائب المصرية حملات مرورية بطور سيناء للتأكيد على الالتزام بتعريفة الركوب (فيديو) اليوم.. حسم دعوى تطالب بوقف تعديل لجان تسيير أعمال الغرف السياحية القاهرة الجديدة تكثف حملاتها لإزالة التعديات والأنشطة غير المرخصة دفاع 32 متهما في خلية «ميكروباص حلوان» يواصل مرافعته أمام الجنايات سماع مرافعة الدفاع في محاكمة 26 متهما بالهجوم على فندق الأهرامات مرور قنا: السائق المخالف للتعريفة الجديدة يعرض نفسه للمساءلة والغرامة نظر دعوى إحالة ماجدة الهلباوي لجدول غير المشتغلين بالمحامين ماني: منتخب اليابان جيد لكننا نسعى للفوز على أي خصم محمد رمضان يستأنف تصوير «الديزل» بعد توقف 4 أشهر قيادى سلفي: الإخوان مجرمون يعاملون الفقراء بلا رحمة طارق العريان يبدأ تحضيرات الجزء الثاني من فيلم «ولاد رزق» مصدر يكشف حقيقة إعفاء محافظ الشرقية من منصبه العاملون بالقطاع الدوائي: هدم الاقتصاد بدأ بالخصخصة إرضاء للبنك الدولي نظر دعوى وزارة الصحة ببطلان قرارات عمومية الأطباء.. اليوم نشوب حريق في منزل بقنا بسبب ارتفاع درجة الحرارة إصابة 4 أشخاص في حادث على طريق المحلة الكبرى حسم دعاوى وزير التضامن لحل 3 جمعيات.. اليوم خبيرة: مؤشر سوق الكويت لديه مقاومة عند 4.855 نقطة


تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصور.. رقصة "الزومبا" تساعدك على التخلص من الوزن الزائد

الأحد 02/نوفمبر/2014 - 05:21 م
محرر فيتو
 
الرقص إحدى الطرق الناجعة للتخلص من الزيادة الكبير في الوزن، نظرًا لما يتضمنه من حركات سريعة لكل أعضاء الجسم، لاسيما إذا كان الرقص يتسم بالإيقاع والحماسة.

والزومبا يمكن اعتبارها رقصة أو رياضة عن طريقها يمكن التحكم في أعضاء الجسم، شريطة الليونة، لأنه دونها ستكون هناك صعوبة كبيرة، مع مراعاة طريقة التنفس بالاستنشاق من الأنف وإخراج الهواء بعمق من الفم، للحيلولة دون التعب وإكمال التدريب لمدة ساعة.

الشيء الثاني المهم عند القيام بتلك التمارين هو ارتداء ملابس قطنية لكي يكون الجسم رطبًا، مع اتباع عدة تمارين لليونة أولها نضع اليد اليسرى على الحائط واليمنى على الخصر ونقوم برفع الرجل اليمنى وتنزيلها 7 مرات على 3 جولات، بينما تكون الرجل اليسرى على أطراف الأصابع، وبعدها نغير للجهة الأخرى ونفس الشيء.

التمرين الثالث يبدأ بالوقوف على أطراف الأصابع بحذاء رياضي، ثم تحريك الرجلين لأعلى وأسفل دون رفع القدم من الأرض مع الالتزام بطريقة التنفس المذكورة، واليدين على الخصر مع تحريكه، على الأقل 10 مرات، ثم يأتي التمرين الثالث، حيث نقف في مقابل الحائط ونضع اليدين فوق الحائط مع مستوى الكتفين ونقفز، وهذا التمرين يبدأ تدريجيًا بـ 10 ثوان ثم 20 ثم 30 ثانية.

التمرين الرابع خاص بالوقوف بتوازن، بحيث لا يستطيع أحد أن يدفعك ويسقطك على الأرض، ويكون ذلك بفتح الرجلين على حسب الكتفين، ثم ننتقل للتمرين الخامس، بإرجاع الرجلين للمؤخرة مع رفع اليدين للرقبة، وإرجاعهما مع حركة الرجل.

وآخر تلك التمارين هو المشي السريع في نفس المكان، مع رفع الركبة للأمام جيدا، وثني اليدين بمستوى الصدر وعمل حركة الفراشة بسرعة.

وبإتقان تلك التمارين ستجدين نفسك ترقصين رقصة الزومبا الشهيرة، بمنتهى الخفة والرشاقة والليونة، حيث إنها تقوم بالأساس على تلك التمارين.
بالصور.. رقصة "الزومبا" تساعدك على التخلص من الوزن الزائد
بالصور.. رقصة "الزومبا" تساعدك على التخلص من الوزن الزائد
بالصور.. رقصة "الزومبا" تساعدك على التخلص من الوزن الزائد
بالصور.. رقصة "الزومبا" تساعدك على التخلص من الوزن الزائد

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات