X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 28 مايو 2016 م
مسئول بوزارة الخارجية المغربية يصل مطار القاهرة «تضامن فريق عمل استاد النيل مع شوبير» الأكثر قراءة في «فنون فيتو» محمود السيد: إنقاذ «عمر أفندي» يحتاج لإرادة سياسية سائق وعاطل يغتصبان فتاة تحت تهديد السلاح في بني سويف «الجارديان سيف قطر الجديد لذبح مصر» يتصدر «تحقيقات فيتو» حسام القباني: مستشفى الأورمان بالأقصر يخدم 11% من الأهالي مجانا رئيس حكومة الوفاق الليبية يصل القاهرة لحضور اجتماع الوزراء العرب بالصور.. سيدة تضع توأمين ملتصقين في سوهاج بالفيديو.. مشروع تخرج لطلبة إعلام عن الدراما المصرية من 1960 في «معكم» انفجار عين سائق توك توك بالدقهلية على يد زوجته وحماته اشتباكات بسبب دجاج «أهلًا رمضان» الأعلى قراءة في «أخبار فيتو» السيطرة على حريق محدود بورشة السكة الحديد بالمنيا «ضبط 7 متهمين في واقعة سيدة المنيا» الأكثر قراءة بـ«حوادث فيتو» سيدة الكرم: «مسامحاهم وأنا مش في المنيا» الأكثر قراءة بـ«سياسة فيتو» الإثنين.. نهائي دوري كرة القدم لمراكز شباب القرى بالقليوبية ضبط 3 أشخاص بحوزتهم 133 قطعة حشيش بالمنصورة فتحي قرني يطالب بنقل تبعية عمر أفندي للقابضة للسياحة رئيس مرفق إسعاف كفر الشيخ: غرق شاب وإنقاذ اثنين بالفيديو.. هاني سلامة: «حب في العناية» أصعب حلقة في «نصيبي وقسمتك»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«داعش» يُهدد بنشر فيروس «إيبولا» في أمريكا ردًا على «التحالف الدولي»

الأربعاء 17/سبتمبر/2014 - 06:04 ص
جهود احتواء فيروس جهود احتواء فيروس الايبولا محرر فيتو
 
هدد تنظيم «داعش»، الولايات المتحدة الأمريكية، ودول «التحالف الدولي»، بنشر «فيروس إيبولا»، داخل تلك الدول حال تنفيذها تهديداتها شن حرب على التنظيم داخل سوريا والعراق.

وقال بيان للتنظيم الإرهابي: «عملية نقل الأمراض ليس بالأمر الصعب، يكفي أن تحمل قنينة في حقيبتك وتنقلها من أفريقا إلى أمريكا وتفتحها في أحد مجاري الهواء أو تضعها على فوهات أنابيب شرب المياه العامة، وأبواب المصاعد، وسيتكفل الهواء والماء بالباقي».

وأضاف البيان الذي نشر على أحد المواقع التابعة للتنظيم: « عملية استزراع الجراثيم وتكثيرها يستطيع أي طالب في كلية العلوم قسم البيولوجي، القيام بها، وهي لا تحتاج إلى مختبرات معقدة، ويمكن بمختبر صغير داخل شقة صغيرة استزراع ملايين الجراثيم والفيروسات».

وأوضح التنظيم أن من بين الفيروسات التي يستطيع أعضائه «تخليقها وإنتاجها»: « إيبولا.. كورونا». متابعين: « جنود الدولة الإسلامية أغلبهم استشهاديين.. وكلهم على استعداد ليس فقط لحمل الإيبولا، وإنما لشرب الإيبولا شربا إذا ما طلب منهم حمل وبائها ونشره في أمريكا..عملية نشر الوباء سواء كان إيبولا أو غيره ليس بالأمر العسير لكنه بحاجة إلى قرار من القيادات الجهادية».


أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات