X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الإثنين 26 سبتمبر 2016 م
إحالة بعض العاملين في «أوقاف المعادي» للتحقيق لتخلفهم عن الحضور «الأوقاف» تطلق قافلة دعوية لـ«سانت كاترين» 29 سبتمبر باسم السبكي مديرا فنيا لمنتخب يد 98 خلفا لأحمد نبيل بالفيديو.. مياه أسيوط بـ«طعم وريحة» الصرف الصحي البورصة التونسية تغلق على استقرار والبحرين ترتفع بالصور.. جنود الجيش يساعدون كبار السن خلال تسلم شقق «غيط العنب» إخلاء سبيل 7 من عناصر «الإرهابية» المتهمين بالتحريض على التظاهر ضبط وكيل مكتب بريد استولى على أموال حوالات بريدية ببني سويف تحرير 1875 محضر لحرق مخلفات زراعية بالغربية وكفر الشيخ «الغد العربي» تنظم مؤتمرا صحفيا لزاهي حواس.. الأربعاء النيابة تحيل «ضابط الهيروين» للمعمل الكيميائي «الري»: 882 مليون جنيه من صندوق «تحيا مصر» والوزارة لمواجهة السيول بالصور.. التحضيرات النهائية لختام مهرجان الإسكندرية السينمائي مظهر شاهين: إنجازات السيسي لا ينكرها إلا أعمى أمن بورسعيد: نمتلك أجهزة كشف حديثة للبضائع المهربة داخل الحاويات بالصور.. حي مصر الجديدة يستعد لافتتاح متحف جمال عبد الناصر «التعليم الهندسي» تطرح مشكلات اللجنة في مؤتمر صحفي الأربعاء الخولي: القضاء على الهجرة غير الشرعية يحتاج لـ«حلول اقتصادية» «مصر أحلى»: افتتاح السيسي لمساكن «غيط العنب» نقلة حضارية جديدة


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«داعش» يُهدد بنشر فيروس «إيبولا» في أمريكا ردًا على «التحالف الدولي»

الأربعاء 17/سبتمبر/2014 - 06:04 ص
جهود احتواء فيروس جهود احتواء فيروس الايبولا محرر فيتو
 
هدد تنظيم «داعش»، الولايات المتحدة الأمريكية، ودول «التحالف الدولي»، بنشر «فيروس إيبولا»، داخل تلك الدول حال تنفيذها تهديداتها شن حرب على التنظيم داخل سوريا والعراق.

وقال بيان للتنظيم الإرهابي: «عملية نقل الأمراض ليس بالأمر الصعب، يكفي أن تحمل قنينة في حقيبتك وتنقلها من أفريقا إلى أمريكا وتفتحها في أحد مجاري الهواء أو تضعها على فوهات أنابيب شرب المياه العامة، وأبواب المصاعد، وسيتكفل الهواء والماء بالباقي».

وأضاف البيان الذي نشر على أحد المواقع التابعة للتنظيم: « عملية استزراع الجراثيم وتكثيرها يستطيع أي طالب في كلية العلوم قسم البيولوجي، القيام بها، وهي لا تحتاج إلى مختبرات معقدة، ويمكن بمختبر صغير داخل شقة صغيرة استزراع ملايين الجراثيم والفيروسات».

وأوضح التنظيم أن من بين الفيروسات التي يستطيع أعضائه «تخليقها وإنتاجها»: « إيبولا.. كورونا». متابعين: « جنود الدولة الإسلامية أغلبهم استشهاديين.. وكلهم على استعداد ليس فقط لحمل الإيبولا، وإنما لشرب الإيبولا شربا إذا ما طلب منهم حمل وبائها ونشره في أمريكا..عملية نشر الوباء سواء كان إيبولا أو غيره ليس بالأمر العسير لكنه بحاجة إلى قرار من القيادات الجهادية».


أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات