X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 30 يونيو 2016 م
«التمويل العقاري»: مبلغ جدية الحجز يضاف لمقدم شقق الإسكان بعد التخصيص بالصور.. بدء احتفالات «30 يونيو» في التحرير بالصور.. وصول المدعوين لحفل الإفطار الجماعي بميدان النهضة في الجيزة بالصور.. جمعية رسالة تنظم حفل إفطار جماعي في أبوحماد بالشرقية بالصور.. «أنديمول» تقاضي الشين سانجو نشرة «أخبار فيتو».. ومن أبرزها إعادة فتح المجال الجوي بالمطار عصام خليل: 30 يونيو غيرت مسار المنطقة بأكملها «الكلوروالكهرباء والجنزارة» طرق غير مشروعة لصيد الأسماك بالبحيرة بالفيديو والصور.. مهرجان رياضي في احتفالات بني سويف بـ «30 يونيو» هايدي موسى تحيي حفل «YMCA» بالقاهرة رابع أيام عيد الفطر تكريم 247 من حفظة القرآن الكريم بالفيوم.. السبت مصادر أمنية: القس قتيل العريش من بين قائمة اغتيالات ضمت 350 شخصا ضبط ساعة تجسس بحوزة مضيف جوي في مطار القاهرة بالصور.. «السياحة» تشارك في الاحتفال بذكرى 30 يونيو فصل رأس مسنة عن جسدها لسرقة «قرطها الذهبي» في كفر الشيخ أحمد ماهر ومحمود معروف في حفل إفطاراليتيم بالقرية الفرعونية قنصل مصر لدى السعودية يصل إلى مطار القاهرة بالصور.. «لغة القدماء» برنامج متحف الطفل خلال الصيف إلغاء 3 رحلات دولية بمطار القاهرة لقلة «الركاب»
ads


تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«داعش» يُهدد بنشر فيروس «إيبولا» في أمريكا ردًا على «التحالف الدولي»

الأربعاء 17/سبتمبر/2014 - 06:04 ص
جهود احتواء فيروس جهود احتواء فيروس الايبولا محرر فيتو
 
هدد تنظيم «داعش»، الولايات المتحدة الأمريكية، ودول «التحالف الدولي»، بنشر «فيروس إيبولا»، داخل تلك الدول حال تنفيذها تهديداتها شن حرب على التنظيم داخل سوريا والعراق.

وقال بيان للتنظيم الإرهابي: «عملية نقل الأمراض ليس بالأمر الصعب، يكفي أن تحمل قنينة في حقيبتك وتنقلها من أفريقا إلى أمريكا وتفتحها في أحد مجاري الهواء أو تضعها على فوهات أنابيب شرب المياه العامة، وأبواب المصاعد، وسيتكفل الهواء والماء بالباقي».

وأضاف البيان الذي نشر على أحد المواقع التابعة للتنظيم: « عملية استزراع الجراثيم وتكثيرها يستطيع أي طالب في كلية العلوم قسم البيولوجي، القيام بها، وهي لا تحتاج إلى مختبرات معقدة، ويمكن بمختبر صغير داخل شقة صغيرة استزراع ملايين الجراثيم والفيروسات».

وأوضح التنظيم أن من بين الفيروسات التي يستطيع أعضائه «تخليقها وإنتاجها»: « إيبولا.. كورونا». متابعين: « جنود الدولة الإسلامية أغلبهم استشهاديين.. وكلهم على استعداد ليس فقط لحمل الإيبولا، وإنما لشرب الإيبولا شربا إذا ما طلب منهم حمل وبائها ونشره في أمريكا..عملية نشر الوباء سواء كان إيبولا أو غيره ليس بالأمر العسير لكنه بحاجة إلى قرار من القيادات الجهادية».


أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات