X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 18 يناير 2017 م
طرح 780 كيلو لحوم ودواجن بأسعار مخفضة في مغاغة بالمنيا بعثة رجال أعمال من رومانيا تزور المجلس التصديري لمواد البناء محافظ المنيا يعتمد تحديث كردون مدينة ديرمواس ضبط عصابة لسرقة السيارات في مدينة نصر رفع كفاءة 40 بئرا زراعية بالوادي الجديد 27 يناير.. نظر تجديد حبس «أحمد جيفارا» بتهمة التحريض على الدولة وكيل المحامين: اجتماع لمناقشة تعديل قانون الإجراءات الجنائية.. اليوم تشديد الإجراءات التأمينية على الكنائس بالجيزة إستراتيجية المسئولية المجتمعية للشركات الصناعية تضع خطتها لـ3 سنوات جمال شيحة يستقبل يوسف القعيد بمستشفى«الكبد المصري» بالصور.. «الدالى» يستمع إلى شكاوى أولياء أمور طلاب بالجيزة بالصور.. ارتفاع أسعار الخضراوات والدواجن والأسماك بسوق الزيتون اتفاقية عمل لتوزيع عمولة الخدمة لـ7640 عاملا بـ«فنادق هيلتون» بعثة «قومي حقوق الإنسان» تستكمل أعمالها في أسيوط حسام البدري يعلن تمسكه بميدو جابر ويرفض احترافه ميرفت أمين تنتهى من فيلم «ممنوع الاقتراب أو التصوير» 13 ألف طالب يؤدون امتحانات الابتدائية والإعدادية بأزهري أسيوط تطوير 6 محطات مياه شرب بالوادي الجديد بـ7 ملايين رئيس اقتصادية القناة يبحث سبل التعاون مع السفير الكوري


تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«داعش» يُهدد بنشر فيروس «إيبولا» في أمريكا ردًا على «التحالف الدولي»

الأربعاء 17/سبتمبر/2014 - 06:04 ص
جهود احتواء فيروس جهود احتواء فيروس الايبولا محرر فيتو
 
هدد تنظيم «داعش»، الولايات المتحدة الأمريكية، ودول «التحالف الدولي»، بنشر «فيروس إيبولا»، داخل تلك الدول حال تنفيذها تهديداتها شن حرب على التنظيم داخل سوريا والعراق.

وقال بيان للتنظيم الإرهابي: «عملية نقل الأمراض ليس بالأمر الصعب، يكفي أن تحمل قنينة في حقيبتك وتنقلها من أفريقا إلى أمريكا وتفتحها في أحد مجاري الهواء أو تضعها على فوهات أنابيب شرب المياه العامة، وأبواب المصاعد، وسيتكفل الهواء والماء بالباقي».

وأضاف البيان الذي نشر على أحد المواقع التابعة للتنظيم: « عملية استزراع الجراثيم وتكثيرها يستطيع أي طالب في كلية العلوم قسم البيولوجي، القيام بها، وهي لا تحتاج إلى مختبرات معقدة، ويمكن بمختبر صغير داخل شقة صغيرة استزراع ملايين الجراثيم والفيروسات».

وأوضح التنظيم أن من بين الفيروسات التي يستطيع أعضائه «تخليقها وإنتاجها»: « إيبولا.. كورونا». متابعين: « جنود الدولة الإسلامية أغلبهم استشهاديين.. وكلهم على استعداد ليس فقط لحمل الإيبولا، وإنما لشرب الإيبولا شربا إذا ما طلب منهم حمل وبائها ونشره في أمريكا..عملية نشر الوباء سواء كان إيبولا أو غيره ليس بالأمر العسير لكنه بحاجة إلى قرار من القيادات الجهادية».


أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات