X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 23 يوليو 2016 م
بالأرقام.. 7 فنانين فشلوا في «الثانوية العامة» «اتحاد موثقي مصر» في ذكرى 23 يوليو: الجيش درع الوطن الحصين أبوعيطة يطالب نواب البرلمان بعدم التصويت لقانون الخدمة المدنية «فتنة كولدير المياه» تشعل الصدام بين أهالي بورسعيد والمحافظ محافظ الإسكندرية ضيف «العاشرة مساء».. الليلة جورج إسحاق يطالب الجهات الأمنية بإطلاع الممنوعين من السفر على الأسباب الإثنين.. انتخابات مجلس إدارة غرفة صناعة الحبوب بالصور.. نواب الإسكندرية يقدمون العزاء لأسرة أحد أبطال «عملية إيلات» «الشيوي»: خطبة الأطفال غير مقبولة اجتماعيا وليست مجرمة قانونا «بانيتيكوس» اليوناني بمشاركة عمرو وردة يخسر أمام «فيورنتينا» وديا بالصور.. قصر ثقافة الأقصر يحتفل بذكرى 23 يوليو «شوشة» يتفقد سير العمل بالمركز الطبي لسكك حديد مصر انتشال جثمان طفل غرق في مياه النيل بمنشأة القناطر إنقاذ 5 أفراد من الغرق بشاطئ النخيل سقوط تاجر «ترامادول» في قبضة مباحث الحدائق بالصور.. أحلام ومادلين طبر في ضيافة محمد رمضان بمسرحية «أهلا رمضان» نشرة أخبار «محافظات فيتو» بازل «عمر جابر» يفتتح مشواره في الدوري السويسري بمواجهة سيون غدا في عيد ميلادها الـ34 «أجمل صور منة شلبي في طفولتها»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«داعش» يُهدد بنشر فيروس «إيبولا» في أمريكا ردًا على «التحالف الدولي»

الأربعاء 17/سبتمبر/2014 - 06:04 ص
جهود احتواء فيروس جهود احتواء فيروس الايبولا محرر فيتو
 
هدد تنظيم «داعش»، الولايات المتحدة الأمريكية، ودول «التحالف الدولي»، بنشر «فيروس إيبولا»، داخل تلك الدول حال تنفيذها تهديداتها شن حرب على التنظيم داخل سوريا والعراق.

وقال بيان للتنظيم الإرهابي: «عملية نقل الأمراض ليس بالأمر الصعب، يكفي أن تحمل قنينة في حقيبتك وتنقلها من أفريقا إلى أمريكا وتفتحها في أحد مجاري الهواء أو تضعها على فوهات أنابيب شرب المياه العامة، وأبواب المصاعد، وسيتكفل الهواء والماء بالباقي».

وأضاف البيان الذي نشر على أحد المواقع التابعة للتنظيم: « عملية استزراع الجراثيم وتكثيرها يستطيع أي طالب في كلية العلوم قسم البيولوجي، القيام بها، وهي لا تحتاج إلى مختبرات معقدة، ويمكن بمختبر صغير داخل شقة صغيرة استزراع ملايين الجراثيم والفيروسات».

وأوضح التنظيم أن من بين الفيروسات التي يستطيع أعضائه «تخليقها وإنتاجها»: « إيبولا.. كورونا». متابعين: « جنود الدولة الإسلامية أغلبهم استشهاديين.. وكلهم على استعداد ليس فقط لحمل الإيبولا، وإنما لشرب الإيبولا شربا إذا ما طلب منهم حمل وبائها ونشره في أمريكا..عملية نشر الوباء سواء كان إيبولا أو غيره ليس بالأمر العسير لكنه بحاجة إلى قرار من القيادات الجهادية».


أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات