X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 21 فبراير 2018 م
ضبط مسجل خطر متلبسا بسرقة باب قطار بمحطة القاهرة الفنان باسم سمرة يصل عزاء شقيق وائل الإبراشي بالدقهلية (فيديو) عبد الرحيم الفتيح ضيف منة فاروق في «مساء دريم».. غدًا «تواضروس» يكرم مجلس الكنائس في احتفال «مارجرجس» بشبرا 20 لاعبا في قائمة النصر لمواجهة الزمالك سسكا موسكو يفوز على سرفينا زفيزدا بهدف في الدوري الأوروبي (فيديو) جامعة الإسكندرية: تغذية المدن الجامعية تخضع لإشراف طبي التشكيل الأساسي للقاء روما وشاختار بدوري أبطال أوروبا ضبط المتهم بقطع خدمات التليفونات لسرقة الكابلات في القاهرة الجديدة البابا تواضروس يتسلم رسالة من رئيس أساقفة كانتربري محافظ بني سويف يطلق مبادرة تستهدف توفير 80% من استهلاك المياه العلايلي ولطفي لبيب في عزاء محمد متولي ( صور) قيادي سلفي: الإخوان مستعدة لتقديم تنازلات خيالية للغرب وإسرائيل تموين جنوب سيناء: لا مشكلات في صرف المقررات التموينية انتظام الحركة المرورية بالتزامن مع هطول أمطار خفيفة 5 مكاسب وراء إنشاء الحكومة لشبكة تيسير التجارة المصرية معتمد جمال: فخور بالعمل مع شوقي غريب والمنتخب يعاني دفاعيًا «ريـال مدريد» يتقدم على ليجانيس بهدفين في الشوط الأول (فيديو) الأورمان توزع 81 ألف كيلو لحوم أضاحي في سوهاج


تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«داعش» يُهدد بنشر فيروس «إيبولا» في أمريكا ردًا على «التحالف الدولي»

الأربعاء 17/سبتمبر/2014 - 06:04 ص
جهود احتواء فيروس جهود احتواء فيروس الايبولا محرر فيتو
 
هدد تنظيم «داعش»، الولايات المتحدة الأمريكية، ودول «التحالف الدولي»، بنشر «فيروس إيبولا»، داخل تلك الدول حال تنفيذها تهديداتها شن حرب على التنظيم داخل سوريا والعراق.

وقال بيان للتنظيم الإرهابي: «عملية نقل الأمراض ليس بالأمر الصعب، يكفي أن تحمل قنينة في حقيبتك وتنقلها من أفريقا إلى أمريكا وتفتحها في أحد مجاري الهواء أو تضعها على فوهات أنابيب شرب المياه العامة، وأبواب المصاعد، وسيتكفل الهواء والماء بالباقي».

وأضاف البيان الذي نشر على أحد المواقع التابعة للتنظيم: « عملية استزراع الجراثيم وتكثيرها يستطيع أي طالب في كلية العلوم قسم البيولوجي، القيام بها، وهي لا تحتاج إلى مختبرات معقدة، ويمكن بمختبر صغير داخل شقة صغيرة استزراع ملايين الجراثيم والفيروسات».

وأوضح التنظيم أن من بين الفيروسات التي يستطيع أعضائه «تخليقها وإنتاجها»: « إيبولا.. كورونا». متابعين: « جنود الدولة الإسلامية أغلبهم استشهاديين.. وكلهم على استعداد ليس فقط لحمل الإيبولا، وإنما لشرب الإيبولا شربا إذا ما طلب منهم حمل وبائها ونشره في أمريكا..عملية نشر الوباء سواء كان إيبولا أو غيره ليس بالأمر العسير لكنه بحاجة إلى قرار من القيادات الجهادية».


أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات