X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 23 مارس 2017 م
الداخلية يواجه كوكاكولا باستاد الدفاع الجوي إقلاع 93 رحلة لمصر للطيران خلال 24 ساعة إقلاع طائرة الخطوط اليمنية بعد تأخر 3 ساعات في مطار القاهرة التونسي أنيس الشعلالي ينضم اليوم إلى مران الأهلي التحقيق مع مدير مدرسة لغلقها قبل المواعيد الرسمية بشمال سيناء الموقع الإلكتروني للتنمية المحلية «مغلق للتحسينات».. «تقرير» بالفيديو.. «بهجة» مدينة لنشر السعادة والتخلص من الزحام.. «تقرير» بالصور.. الركود يضرب مصانع الشرابية بسبب أزمة الدولار كوبر يعقد اليوم مؤتمرا لعرض استعدادات مواجهة توجو بالفيديو والصور.. فعاليات المؤتمر العلمي الثالث لكلية طب أسوان عادلة رجب: برنامج لتحفيز زيارة سائحي دول الكومنولث الجديد لمصر بالصور.. حكاية مطعم العم زغلول مع طلاب جامعة الإسكندرية.. «تقرير» بلدية المحلة يتصدر والرجاء يفوز بمجموعة بحري.. «تقرير» إحالة 38 موظفا بالغربية للتحقيق بسبب ترك العمل بالفيديو والصور.. محافظ أسوان يطالب بإنهاء مشروعات البنية الأساسية أحمد فتحي ضيف «عم شكشك».. السبت دجلة يستأنف تدريباته اليوم بالدفاع الجوي الأهلي يواصل تدريباته اليوم على ملعب التتش بالجزيرة خبير مالي: ظهور النتائج الإيجابية للقرارات الاقتصادية قريبا



تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«داعش» يُهدد بنشر فيروس «إيبولا» في أمريكا ردًا على «التحالف الدولي»

الأربعاء 17/سبتمبر/2014 - 06:04 ص
جهود احتواء فيروس جهود احتواء فيروس الايبولا محرر فيتو
 
هدد تنظيم «داعش»، الولايات المتحدة الأمريكية، ودول «التحالف الدولي»، بنشر «فيروس إيبولا»، داخل تلك الدول حال تنفيذها تهديداتها شن حرب على التنظيم داخل سوريا والعراق.

وقال بيان للتنظيم الإرهابي: «عملية نقل الأمراض ليس بالأمر الصعب، يكفي أن تحمل قنينة في حقيبتك وتنقلها من أفريقا إلى أمريكا وتفتحها في أحد مجاري الهواء أو تضعها على فوهات أنابيب شرب المياه العامة، وأبواب المصاعد، وسيتكفل الهواء والماء بالباقي».

وأضاف البيان الذي نشر على أحد المواقع التابعة للتنظيم: « عملية استزراع الجراثيم وتكثيرها يستطيع أي طالب في كلية العلوم قسم البيولوجي، القيام بها، وهي لا تحتاج إلى مختبرات معقدة، ويمكن بمختبر صغير داخل شقة صغيرة استزراع ملايين الجراثيم والفيروسات».

وأوضح التنظيم أن من بين الفيروسات التي يستطيع أعضائه «تخليقها وإنتاجها»: « إيبولا.. كورونا». متابعين: « جنود الدولة الإسلامية أغلبهم استشهاديين.. وكلهم على استعداد ليس فقط لحمل الإيبولا، وإنما لشرب الإيبولا شربا إذا ما طلب منهم حمل وبائها ونشره في أمريكا..عملية نشر الوباء سواء كان إيبولا أو غيره ليس بالأمر العسير لكنه بحاجة إلى قرار من القيادات الجهادية».


أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات