X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 أكتوبر 2017 م
بالفيديو والصور.. فعاليات مؤتمر طب الأطفال بجامعة أسوان ضبط 18 كيلو حشيش و9 آلاف قرص مخدر بحملات أمنية في المحافظات الصحة تنظم ندوة عن المراهقة لطالبات مدرسة ثانوية في بني سويف رئيس أمناء بندر دمنهور التعليمية: نسعى لتغيير أسماء المدارس برموز وطنية ضبط 4 أشخاص لمحاولتهم السفر بجوازات مزورة في مطار القاهرة تزويد مستشفى قنا العام بجهاز قسطرة القلب حبس 31 من كوادر الإخوان في التخطيط لأعمال إرهابية القبض على موظفي بريد بالأقصر والإسكندرية لاختلاسهما أموال العملاء بالصور.. نادي بني سويف يكرم الطلاب المتفوقين في الشهادات العامة تجديد حبس 3 صحفيين بتهمة نشر أخبار كاذبة ضبط المتهم بقتل رجل أعمال يحمل الجنسية الأمريكية في دمياط «نقل الأقصر»: استمرار تطوير ورفع كفاءة شوارع المحافظة النصر في مواجهة صعبة أمام الأسيوطي طنطا يواجه طلائع الجيش بالدوري الممتاز جينفر لورانس: «مارجوت روبي أجمل ممثلة» برلماني يطالب بالإسراع في إقرار قانون الإدارة المحلية وزيرة الهجرة للفائز في «تحدي القراءة العربي»: فخورة بإصرارك محاكمة المتهمين في «خلية إمبابة» أمام الجنايات أسامة كمال يغادر إلى باريس لتغطية زيارة السيسي.. غدًا


تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصوت.. حملة الماجستير ينهون وقفتهم أمام "الحرية والعدالة"

الأحد 24/فبراير/2013 - 08:32 م
عمرو الديب
 
أنهى حملة الماجستير والدكتوراه وقفتهم الاحتجاجية أمام المقر الرئيسى لحزب "الحرية والعدالة" بالقاهرة، مساء اليوم "الأحد"، بعدما حصلوا على وعود من قيادات الحزب، بالنظر فى شكواهم وتعيينهم فى الحكومة فى أقرب وقت ممكن..
وقال عمرو الديب، مراسل "فيتو" إن عددًا كبيرًا من حملة الماجستير والدكتوراه تجمعوا أمام المقر الرئيسى لـ "الحرية والعدالة" بشارع يوسف منصور، بوسط القاهرة، ورددوا هتافات معادية للإخوان واتهموا قيادات حزبها بالتنصل من وعودهم السابقة بتعيينهم فى الحكومة.
وأضاف الديب، فى مداخلة هاتفية، أن المتظاهرين أصروا على لقاء الدكتور سعد الكتاتنى، رئيس الحزب، إلا أن الأمن منعهم وأبلغهم بعدم وجود الكتاتنى داخل المقر، علمًا بأنه كان فى هذا الوقت مجتمعًا بأمناء المحافظات داخل المقر لمناقشة آخر الاستعدادات للانتخابات البرلمانية.
وأشار إلى أن الكتاتنى أرسل وفدًا يرأسه القيادى الإخوانى محمد طوسون؛ للتفاوض مع المتظاهرين وإقناعهم بإنهاء وقفتهم ووعدهم بتنفيذ مطالبهم فى أقرب وقت.. مضيفًا أن طوسون قال لهم بالحرف الواحد: "أنتم خير أبناء مصر ولن نتخلى عنكم أبدًا".
واختتم الديب مداخلته، بـأن المتظاهرين أنهوا اعتصامهم، مع التهديد بالاعتصام فى حال عدم تنفيذ مطالبهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات