X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 31 يوليو 2014 م
جماهير الزمالك خلال المران: «الليلادي عيد.. أفريقيا ياعميد» بالفيديو.. المشهد المحذوف من فيلم «صنع في مصر» «مطار القاهرة» يستقبل 119 نازحا مصريا من ليبيا بالصور.. الباعة يسيطرون على بوابات معرض المسطحات المائية بالإسكندرية بالصور.. إصلاح أول عمل تخريبي لخطوط كهرباء الفيوم «حمدي الجزار»: بتر جذور الإرهاب أهم قضايا المحافظة الطعن على طلبات التقدم لعمادة 3 كليات بجامعة طنطا السبت إصابة 4 أشخاص في حادث سير بشرم الشيخ بالصور.. «فراعنة الطائرة» في زيارة لمقر الاتحاد التونسي «المهندسين»: لقاء مع محافظ الإسكندرية لحل مشكلة أرض النقابة «مترو الأنفاق»: إضاءة «محطة السادات» ليست لها علاقة بعودة عملها الفخراني يطالب بالكشف عن خداع الإخوان في المناهج الدراسية عودة حركة القطارات بعد توقفها ساعة بالمنيا أتيليه الإسكندرية يستأنف دوراته الصيفية السبت المقبل "جبهة طريق الثورة" تجري مشاورات حول خوض الانتخابات «رد المظالم» بدمياط: «مستشفى فارسكور» يعاني إهمالا قاتلا دراسة: تخفيض رسوم التسجيل واستخراج التراخيص من جهة إدارية واحدة سائقو النقل البحري والبري: لم نحصل على الأرباح رغم زيادة أسعار التذاكر إصلاح هيئة البترول يرفع صافي فائضها للخزانة العامة إلى 7.2 مليارات جنيه
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

بالصوت.. حملة الماجستير ينهون وقفتهم أمام "الحرية والعدالة"

الأحد 24/فبراير/2013 - 08:32 م
عمرو الديب
 
أنهى حملة الماجستير والدكتوراه وقفتهم الاحتجاجية أمام المقر الرئيسى لحزب "الحرية والعدالة" بالقاهرة، مساء اليوم "الأحد"، بعدما حصلوا على وعود من قيادات الحزب، بالنظر فى شكواهم وتعيينهم فى الحكومة فى أقرب وقت ممكن..
وقال عمرو الديب، مراسل "فيتو" إن عددًا كبيرًا من حملة الماجستير والدكتوراه تجمعوا أمام المقر الرئيسى لـ "الحرية والعدالة" بشارع يوسف منصور، بوسط القاهرة، ورددوا هتافات معادية للإخوان واتهموا قيادات حزبها بالتنصل من وعودهم السابقة بتعيينهم فى الحكومة.
وأضاف الديب، فى مداخلة هاتفية، أن المتظاهرين أصروا على لقاء الدكتور سعد الكتاتنى، رئيس الحزب، إلا أن الأمن منعهم وأبلغهم بعدم وجود الكتاتنى داخل المقر، علمًا بأنه كان فى هذا الوقت مجتمعًا بأمناء المحافظات داخل المقر لمناقشة آخر الاستعدادات للانتخابات البرلمانية.
وأشار إلى أن الكتاتنى أرسل وفدًا يرأسه القيادى الإخوانى محمد طوسون؛ للتفاوض مع المتظاهرين وإقناعهم بإنهاء وقفتهم ووعدهم بتنفيذ مطالبهم فى أقرب وقت.. مضيفًا أن طوسون قال لهم بالحرف الواحد: "أنتم خير أبناء مصر ولن نتخلى عنكم أبدًا".
واختتم الديب مداخلته، بـأن المتظاهرين أنهوا اعتصامهم، مع التهديد بالاعتصام فى حال عدم تنفيذ مطالبهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات