X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 أبريل 2015 م
«محامين البحيرة» تنظم معرضا للكتاب بمبني النقابة منتصر الزيات ردًا على محمد عثمان: «المتغطي بغير المحامين عريان» اليوم.. 5 مباريات في المجموعة الأولى بدوري المظاليم تعليقًا على «تسمم المياه» بالشرقية.. مواطنون: «اشرب فوسفات وانسى إللي فات» «جاريدو» يجتمع مع اللاعبين لتبرير هجومه على إدارة الأهلي الزراعة تكثف جهودها لتنمية حلايب وشلاتين نقيب الصيادين: انفراجة في أزمة الصيادين المحبوسين بالسودان باحث إسلامي: «استعراض القوة» الإستراتيجية الجديدة لجماعات العنف ضبط شخصين بحوزتهما أسلحة نارية في البحيرة ضبط ملابس مهربة داخل أتوبيس شرق الدلتا بمنفذ السوبر جيت مطالب بسحب قطاع الأعمال العام من وزارة الاستثمار «جهاز برج العرب»: تسليم وحدات الإسكان الاجتماعي للمواطنين على دفعات ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بالشرقية «ثقافة الإسكندرية» تحتفل بأعياد تحرير سيناء «الترسانة» يواجه «الشمس» بدوري الدرجة الثانية بالصور.. أحمد ماهر والكحلاوي يشهدان عرض «هنا أنتيجون» على مسرح الطليعة مصرع قائد دراجة بخارية في حادث تصادم بالبحيرة مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بوادي النطرون «المناطق الحرة» تمهل الحكومة لتعديل قانون ضمانات وحوافز الاستثمار
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

ads
كاريكاتير + المزيد
 

بالصوت.. حملة الماجستير ينهون وقفتهم أمام "الحرية والعدالة"

الأحد 24/فبراير/2013 - 08:32 م
عمرو الديب
 
أنهى حملة الماجستير والدكتوراه وقفتهم الاحتجاجية أمام المقر الرئيسى لحزب "الحرية والعدالة" بالقاهرة، مساء اليوم "الأحد"، بعدما حصلوا على وعود من قيادات الحزب، بالنظر فى شكواهم وتعيينهم فى الحكومة فى أقرب وقت ممكن..
وقال عمرو الديب، مراسل "فيتو" إن عددًا كبيرًا من حملة الماجستير والدكتوراه تجمعوا أمام المقر الرئيسى لـ "الحرية والعدالة" بشارع يوسف منصور، بوسط القاهرة، ورددوا هتافات معادية للإخوان واتهموا قيادات حزبها بالتنصل من وعودهم السابقة بتعيينهم فى الحكومة.
وأضاف الديب، فى مداخلة هاتفية، أن المتظاهرين أصروا على لقاء الدكتور سعد الكتاتنى، رئيس الحزب، إلا أن الأمن منعهم وأبلغهم بعدم وجود الكتاتنى داخل المقر، علمًا بأنه كان فى هذا الوقت مجتمعًا بأمناء المحافظات داخل المقر لمناقشة آخر الاستعدادات للانتخابات البرلمانية.
وأشار إلى أن الكتاتنى أرسل وفدًا يرأسه القيادى الإخوانى محمد طوسون؛ للتفاوض مع المتظاهرين وإقناعهم بإنهاء وقفتهم ووعدهم بتنفيذ مطالبهم فى أقرب وقت.. مضيفًا أن طوسون قال لهم بالحرف الواحد: "أنتم خير أبناء مصر ولن نتخلى عنكم أبدًا".
واختتم الديب مداخلته، بـأن المتظاهرين أنهوا اعتصامهم، مع التهديد بالاعتصام فى حال عدم تنفيذ مطالبهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات