X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 02 أكتوبر 2014 م
بالصور.. زوار خليج نعمة بشرم الشيخ يجسدون «تحيا مصر» بالشموع اليوم.. «أبو العلا» يقود مران مستبعدي الأهلي من مباراة الرجاء مدرب الشمس يعرب عن سعادته بأداء الفريق بعد التربع على قمة المجموعة الثالثة نهاد فتحي بعد حصولها على درع التحكيم بالأردن: «لم أتوقع الجائزة» «الحياة والأوربت والمحور» مهددون بقطع الخدمات في «مدينة الإنتاج» اليوم.. احتفالية لتكريم المتفوقين من أبناء العاملين بمحافظة القاهرة استشارى باطنة يضع «روشتة» مرضى الكبد والكلى في تناول اللحوم اليوم.. مستشفى 57357 ينظم احتفالية لتكريم قادة حرب أكتوبر الجندي: رفع الدعم بشكل كامل شرط الحصول على قرض «صندوق النقد» خبير تقييم: ارتفاع الأسعار دفع المستثمرين لبيع أراضي إسكان العاملين اليوم.. انطلاق فعاليات «خماسية عدسة» بمركز الحرية في الإسكندرية نصار: مبررات الضرائب العقارية عدم الاستعانة بـ«المقيمين» غير منطقية «القاهرة الجديدة» يعاقب الشركات المتأخرة في تنفيذ المرافق «جهاز السادات»: تنفيذ 4520 وحدة بالإسكان الاجتماعي مصرفي: بعض البنوك رفعت الفائدة بدون بيانات رسمية من «المركزي» القبض على «صاحب محطة وقود» بالمنيا لبيعه حصة المخابز بالسوق السوداء محافظ الإسكندرية يلتقي أعضاء مجلس إدارة جمعية رجال اﻷعمال رئيس الزمالك يهدد بالانسحاب من الدوري اعتراضًا على «جريشة» و«البناء» جودة: رفع الدعم عن الطاقة ليس كافيا للحصول على قرض «النقد الدولي»
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

بالصوت.. حملة الماجستير ينهون وقفتهم أمام "الحرية والعدالة"

الأحد 24/فبراير/2013 - 08:32 م
عمرو الديب
 
أنهى حملة الماجستير والدكتوراه وقفتهم الاحتجاجية أمام المقر الرئيسى لحزب "الحرية والعدالة" بالقاهرة، مساء اليوم "الأحد"، بعدما حصلوا على وعود من قيادات الحزب، بالنظر فى شكواهم وتعيينهم فى الحكومة فى أقرب وقت ممكن..
وقال عمرو الديب، مراسل "فيتو" إن عددًا كبيرًا من حملة الماجستير والدكتوراه تجمعوا أمام المقر الرئيسى لـ "الحرية والعدالة" بشارع يوسف منصور، بوسط القاهرة، ورددوا هتافات معادية للإخوان واتهموا قيادات حزبها بالتنصل من وعودهم السابقة بتعيينهم فى الحكومة.
وأضاف الديب، فى مداخلة هاتفية، أن المتظاهرين أصروا على لقاء الدكتور سعد الكتاتنى، رئيس الحزب، إلا أن الأمن منعهم وأبلغهم بعدم وجود الكتاتنى داخل المقر، علمًا بأنه كان فى هذا الوقت مجتمعًا بأمناء المحافظات داخل المقر لمناقشة آخر الاستعدادات للانتخابات البرلمانية.
وأشار إلى أن الكتاتنى أرسل وفدًا يرأسه القيادى الإخوانى محمد طوسون؛ للتفاوض مع المتظاهرين وإقناعهم بإنهاء وقفتهم ووعدهم بتنفيذ مطالبهم فى أقرب وقت.. مضيفًا أن طوسون قال لهم بالحرف الواحد: "أنتم خير أبناء مصر ولن نتخلى عنكم أبدًا".
واختتم الديب مداخلته، بـأن المتظاهرين أنهوا اعتصامهم، مع التهديد بالاعتصام فى حال عدم تنفيذ مطالبهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات