X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 30 مايو 2016 م
الموقف التنفيذي لمرافق «دار مصر» في القاهرة الجديدة بالصور.. عروض وتخفيضات «خير زمان» بمناسبة شهر رمضان خبير عقاري: أسعار الشقق في «الدقي» تصل إلى 2 مليون الطريقة الرفاعية تحتفل بليلة رؤية الهلال بموكب من مسجد الجعفري «جهاز الشروق» يطرح مناقصتين لتنفيذ مشروعات خدمية بالمدينة بالصور.. رئيس نادي بورسعيد يلتقي فريق «شباب اليد» «الأسيوطي» يتعاقد مع لاعب «الاتصالات» لمدة 3 مواسم «كانساس سيتي» يفوز بثنائية على «أورلاندو» بدوري السيدات الأمريكي «دمياط» يتعاقد مع ثنائي «الحرس والمنصورة» لمدة موسمين تشكيل الجهاز الفني لـ«ديروط» في الموسم الجديد «سلة الأهلي» يفوز على «الجزيرة» في بطولة الجمهورية للناشئين نظر استشكال حل «مجلس الشمس».. 12 يونيو ضبط مسجل خطر بحوزته مخدرات وسلاحا أبيض في كرداسة «قضايا الدولة» تطالب بتعديل تشريعي لتفعيل تسوية المنازعات وديا تشميع مطعم «حضر موت» الأعلى قراءة في «أخبار فيتو» «السياحة» تطلق حملة ترويجية في السوق العربي خلال رمضان بالفيديو.. فتاة «عريس الصالونات» تشرح أفضل الطرق لتجاوز الصعاب نشطاء يطلقون موقعا إلكترونيا لجمع وثائق تثبت مصرية «تيران وصنافير» 150 ألف يورو تنقذ «عبد الرحمن» من السرطان


تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

بالصوت.. حملة الماجستير ينهون وقفتهم أمام "الحرية والعدالة"

الأحد 24/فبراير/2013 - 08:32 م
عمرو الديب
 
أنهى حملة الماجستير والدكتوراه وقفتهم الاحتجاجية أمام المقر الرئيسى لحزب "الحرية والعدالة" بالقاهرة، مساء اليوم "الأحد"، بعدما حصلوا على وعود من قيادات الحزب، بالنظر فى شكواهم وتعيينهم فى الحكومة فى أقرب وقت ممكن..
وقال عمرو الديب، مراسل "فيتو" إن عددًا كبيرًا من حملة الماجستير والدكتوراه تجمعوا أمام المقر الرئيسى لـ "الحرية والعدالة" بشارع يوسف منصور، بوسط القاهرة، ورددوا هتافات معادية للإخوان واتهموا قيادات حزبها بالتنصل من وعودهم السابقة بتعيينهم فى الحكومة.
وأضاف الديب، فى مداخلة هاتفية، أن المتظاهرين أصروا على لقاء الدكتور سعد الكتاتنى، رئيس الحزب، إلا أن الأمن منعهم وأبلغهم بعدم وجود الكتاتنى داخل المقر، علمًا بأنه كان فى هذا الوقت مجتمعًا بأمناء المحافظات داخل المقر لمناقشة آخر الاستعدادات للانتخابات البرلمانية.
وأشار إلى أن الكتاتنى أرسل وفدًا يرأسه القيادى الإخوانى محمد طوسون؛ للتفاوض مع المتظاهرين وإقناعهم بإنهاء وقفتهم ووعدهم بتنفيذ مطالبهم فى أقرب وقت.. مضيفًا أن طوسون قال لهم بالحرف الواحد: "أنتم خير أبناء مصر ولن نتخلى عنكم أبدًا".
واختتم الديب مداخلته، بـأن المتظاهرين أنهوا اعتصامهم، مع التهديد بالاعتصام فى حال عدم تنفيذ مطالبهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات