X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 20 أبريل 2014 م
بدء اجتماع "بدران" مع منسقي المحافظات لدعم "السيسي" بالفيديو.. يوسف علاء يتقدم بالهدف الأول لشباب الأهلي في الزمالك نقاد لـ "صبحي": اللي بيته من زجاج ميحدفش "حلاوة روح" بالطوب نشطاء "أبو زعبل" يضربون عن الطعام بسبب قانون التظاهر بالصور.. مواطنو الإسكندرية على الشواطئ للاستماع بأيام الربيع غدا.. "السعيد" يشارك المواطنين الاحتفال بشم النسيم في حدائق العاصمة حزب أكتوبر يعقد اجتماعات في المحافظات لبحث احتياجات المواطنين "فريد وسيد وحليم" في "ساعة طرب" على "أغاني FM" "عوض "و"طلبة" يخضعان لتدريبات تأهيلية في حمام السباحة بالفيديو.."بينس" يتقدم بالهدف الأول لإيفرتون في المان يونايتد بالفيديو.. ملتحٍ يوزع كروتا لتهنئة المسيحيين أمام كنيسة الدوبارة بالصور.. حملة السيسي بالمنوفية تهنئ الأقباط بعيد القيامة بالصور.. إقبال كثيف لمواطني الإسكندرية على قلعة قايتباي بالصور.. حدائق ونوادي الدقهلية تتزين لشم النسيم منسق عام حملة "السيسي" يشارك الأقباط في احتفالية عيد القيامة ننشر آخر تفاصيل مفاوضات الأهلي لضم "شوقي السعيد" تجديد حبس 4 طلاب إخوان 15 يومًا لإثارتهم الشغب بالزقازيق بدء تلقي طلبات تأشيرة حج الجمعيات بالإسماعيلية ضبط خلية إرهابية من 6 عناصر.. بالإسكندرية
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
ads
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
ads
فيتو على فيسبوك
ads
كاريكاتير + المزيد
ads
 

بالصوت.. حملة الماجستير ينهون وقفتهم أمام "الحرية والعدالة"

الأحد 24/فبراير/2013 - 08:32 م
عمرو الديب
 
أنهى حملة الماجستير والدكتوراه وقفتهم الاحتجاجية أمام المقر الرئيسى لحزب "الحرية والعدالة" بالقاهرة، مساء اليوم "الأحد"، بعدما حصلوا على وعود من قيادات الحزب، بالنظر فى شكواهم وتعيينهم فى الحكومة فى أقرب وقت ممكن..
وقال عمرو الديب، مراسل "فيتو" إن عددًا كبيرًا من حملة الماجستير والدكتوراه تجمعوا أمام المقر الرئيسى لـ "الحرية والعدالة" بشارع يوسف منصور، بوسط القاهرة، ورددوا هتافات معادية للإخوان واتهموا قيادات حزبها بالتنصل من وعودهم السابقة بتعيينهم فى الحكومة.
وأضاف الديب، فى مداخلة هاتفية، أن المتظاهرين أصروا على لقاء الدكتور سعد الكتاتنى، رئيس الحزب، إلا أن الأمن منعهم وأبلغهم بعدم وجود الكتاتنى داخل المقر، علمًا بأنه كان فى هذا الوقت مجتمعًا بأمناء المحافظات داخل المقر لمناقشة آخر الاستعدادات للانتخابات البرلمانية.
وأشار إلى أن الكتاتنى أرسل وفدًا يرأسه القيادى الإخوانى محمد طوسون؛ للتفاوض مع المتظاهرين وإقناعهم بإنهاء وقفتهم ووعدهم بتنفيذ مطالبهم فى أقرب وقت.. مضيفًا أن طوسون قال لهم بالحرف الواحد: "أنتم خير أبناء مصر ولن نتخلى عنكم أبدًا".
واختتم الديب مداخلته، بـأن المتظاهرين أنهوا اعتصامهم، مع التهديد بالاعتصام فى حال عدم تنفيذ مطالبهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات