X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 01 أكتوبر 2016 م
بالصور.. «أوقاف الشرقية» تحتفل بالعام الهجري الجديد ضبط 240 زجاجة خمور بحوزة عاطل بالمنيا تفكيك عبوة ناسفة بطريق كفر الدوار في البحيرة كوبر يعقد جلسة تحفيزية مع لاعبي المنتخب قبل لقاء الكونغو بازل يتعادل 1-1 مع ثون في الدوري السويسري أهالي قتيل الشرقية يتجمعون أمام المستشفى العام لتسلم جثته بالصور.. سائقو الإسماعيلية يستأنفون إضرابهم عن العمل كرم كردي يزور معسكر الفراعنة لتحفيز اللاعبين ضبط ٨٠ ألف جنيه و٢٢ ألف ريـال بحوزة راكب بمطار القاهرة مواد البناء: أسعار الدولار بالسوق السوداء تتحكم في الحديد والأسمنت بالصور.. محافظ الغربية يشهد احتفالية العام الهجري الجديد «استشهاد 5 جنود خلال عودتهم من الإجازة بالعريش» يتصدر «حوادث فيتو» رفع 150 طن قمامة في حملة نظافة ببلقاس محافظ دمياط يشارك في احتفالية العام الهجري بالفيديو.. بمشاركة «تريزيجيه».. موسكرون يفوز على يوبين 4-1 «عرابي وعبد الغني وفهيم عمر» يقدمون العزاء في أحمد ماهر ضبط راكب حاول تهريب 8 قطع حشيش إلى البحرين خبير أسواق مال: تعويم الجنيه في المرحلة الحالية كارثة انتهاء أعمال تطوير ميناء سفاجا البحري بتكلفة 510 ملايين جنيه



أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصوت.. حملة الماجستير ينهون وقفتهم أمام "الحرية والعدالة"

الأحد 24/فبراير/2013 - 08:32 م
عمرو الديب
 
أنهى حملة الماجستير والدكتوراه وقفتهم الاحتجاجية أمام المقر الرئيسى لحزب "الحرية والعدالة" بالقاهرة، مساء اليوم "الأحد"، بعدما حصلوا على وعود من قيادات الحزب، بالنظر فى شكواهم وتعيينهم فى الحكومة فى أقرب وقت ممكن..
وقال عمرو الديب، مراسل "فيتو" إن عددًا كبيرًا من حملة الماجستير والدكتوراه تجمعوا أمام المقر الرئيسى لـ "الحرية والعدالة" بشارع يوسف منصور، بوسط القاهرة، ورددوا هتافات معادية للإخوان واتهموا قيادات حزبها بالتنصل من وعودهم السابقة بتعيينهم فى الحكومة.
وأضاف الديب، فى مداخلة هاتفية، أن المتظاهرين أصروا على لقاء الدكتور سعد الكتاتنى، رئيس الحزب، إلا أن الأمن منعهم وأبلغهم بعدم وجود الكتاتنى داخل المقر، علمًا بأنه كان فى هذا الوقت مجتمعًا بأمناء المحافظات داخل المقر لمناقشة آخر الاستعدادات للانتخابات البرلمانية.
وأشار إلى أن الكتاتنى أرسل وفدًا يرأسه القيادى الإخوانى محمد طوسون؛ للتفاوض مع المتظاهرين وإقناعهم بإنهاء وقفتهم ووعدهم بتنفيذ مطالبهم فى أقرب وقت.. مضيفًا أن طوسون قال لهم بالحرف الواحد: "أنتم خير أبناء مصر ولن نتخلى عنكم أبدًا".
واختتم الديب مداخلته، بـأن المتظاهرين أنهوا اعتصامهم، مع التهديد بالاعتصام فى حال عدم تنفيذ مطالبهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات