X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 أبريل 2014 م
بالصور.. جد النقيب «الديهي»: « كان نفسه يزوج أخته الأسبوع الجاي» بالصور.. «مستقبل وطن» بكفرالشيخ تشارك في جنازة الشهيد «الديهي» مجلس جامعة المنيا يوافق على نقل الرئيس إلى زراعة عين شمس خصم محافظ المنيا: الإدارة القانونية تسببت في سجنه بالفيديو.. رئيس جامعة الإسكندرية: «عينى بكت من حب الطلاب للجيش» خبير أمني: الإرهابيون يستهدفون الشرطة لأنها عقبة في طريق «دولة الخلافة» بالصور..القبض على تشكيل عصابى تخصص سرقة كابلات وأسلاك "ابنى بيتك" مصدر مصرفي: "المركزي" رصد تورط بنك أجنبي في عملية "غسيل الأموال" عبد الباري: الحد من الاستيراد أو منعه صعب في قاموس التجارة العالمية جراحة ناجحة في الركبة لحارسة مرمى منتخب فلسطين بالصور.. جولة تفقدية لـ«مجلس الشمس» لمتابعة أعمال الصيانة بالنادي "الرفاعى" تطالب بتحالف وطني لتمويل "مشروع قناة السويس" خبير عقاري يطالب بإنشاء نقابة مهن التقييم المصرية «الوفد» يطالب بتغيير خطة تحركات ضباط الشرطة تجنبًا لاغتيالهم "أسوان الجديدة" ترفق 500 فدان لطرحها على المواطنين والشركات العقارية «العاملون بالأمم المتحدة» تناقش العلاقات الروسية العربية.. الأحد ندوة عن «مذابح الأرمن» بـ«المصريين الأحرار» اليوم «نصار»: مصير الصيادين المحتجزين باليمن ما زال مجهولًا ضبط 182 أسطوانة بوتاجاز قبل تهريبها في السوق السوداء بأسيوط
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
ads
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
ads
مقالات الرأي + المزيد
ads
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

بالصوت.. حملة الماجستير ينهون وقفتهم أمام "الحرية والعدالة"

الأحد 24/فبراير/2013 - 08:32 م
عمرو الديب
 
أنهى حملة الماجستير والدكتوراه وقفتهم الاحتجاجية أمام المقر الرئيسى لحزب "الحرية والعدالة" بالقاهرة، مساء اليوم "الأحد"، بعدما حصلوا على وعود من قيادات الحزب، بالنظر فى شكواهم وتعيينهم فى الحكومة فى أقرب وقت ممكن..
وقال عمرو الديب، مراسل "فيتو" إن عددًا كبيرًا من حملة الماجستير والدكتوراه تجمعوا أمام المقر الرئيسى لـ "الحرية والعدالة" بشارع يوسف منصور، بوسط القاهرة، ورددوا هتافات معادية للإخوان واتهموا قيادات حزبها بالتنصل من وعودهم السابقة بتعيينهم فى الحكومة.
وأضاف الديب، فى مداخلة هاتفية، أن المتظاهرين أصروا على لقاء الدكتور سعد الكتاتنى، رئيس الحزب، إلا أن الأمن منعهم وأبلغهم بعدم وجود الكتاتنى داخل المقر، علمًا بأنه كان فى هذا الوقت مجتمعًا بأمناء المحافظات داخل المقر لمناقشة آخر الاستعدادات للانتخابات البرلمانية.
وأشار إلى أن الكتاتنى أرسل وفدًا يرأسه القيادى الإخوانى محمد طوسون؛ للتفاوض مع المتظاهرين وإقناعهم بإنهاء وقفتهم ووعدهم بتنفيذ مطالبهم فى أقرب وقت.. مضيفًا أن طوسون قال لهم بالحرف الواحد: "أنتم خير أبناء مصر ولن نتخلى عنكم أبدًا".
واختتم الديب مداخلته، بـأن المتظاهرين أنهوا اعتصامهم، مع التهديد بالاعتصام فى حال عدم تنفيذ مطالبهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات