X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 م
ايقاف مديرة وحدة صحة الأسرة بالغربية 30 يوما عن العمل بسبب الغياب إقامة مباراتي الأسيوطى مع الأهلي والزمالك بـ«أسمنت أسيوط» ارتفاع أسهم محمود طاهر في انتخابات الأهلي «العمل الدولية» تناقش خارطة طريق تشغيل الشباب بشمال أفريقيا حيثيات براءة صلاح دياب في حيازة الأسلحة النارية تحرير 366 محضر حرق قش أرز بالدقهلية مدارس حي المطرية «وجه الخير» للباعة الجائلين.. «تقرير مصور» ياسر النجار لـ "سيجوارت": الخطة الاستثمارية لا تبنى على النوايا الحسنة رئيس حي الدقي: إعداد تقرير شامل عن أسباب حريق مطعم أم حسن عرض الجزء الثاني من فيلم «IT» سبتمبر 2019 محافظ الغربية يفاجئ غرفة العمليات للاطلاع على شكاوى المواطنين بالأسماء.. إصابة 5 أشخاص بحادث انقلاب سيارة بكفر الشيخ إضراب موظف بطور سيناء عن الطعام للمطالبة بتغيير المسمى الوظيفي له بالصور.. ضبط 70 ألف قرص «كبتاجون» بحوزة سائق في السويس بالفيديو.. بعثة برشلونة تصل البرتغال للقاء لشبونة بدوري الأبطال مدير أمن الإسكندرية يتفقد خدمات تأمين المدارس ضبط صاحبي مخبزين استوليا على 313 ألف جنيه من أموال الدعم بالإسماعيلية نهاوند سري: «لست مع المثلية الجنسية.. وعلاجه بالحوار لا الإعدام» تأجيل محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال السيسي لـ 31 أكتوبر


تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اجتماع سري بين قيادي بالتنظيم الدولي للإخوان وأمير «داعش» بالعراق..الجماعة تعرض دعم المقاتلين بالأموال مقابل المساعدة في عودة «المعزول» إلى الحكم.. و«أبو بكر البغدادي» يرفض الأموال ويشترط إعلان البيعة

الأربعاء 13/أغسطس/2014 - 09:00 م
تنظيم داعش الارهابى-صورة تنظيم داعش الارهابى-صورة أرشيفية مصطفى بركات
 
الحبل السري الواصل بين تنظيم دولة العراق والشام الإسلامية "داعش"، وجماعة الإخوان "الإرهابية"، ظل خلال الفترة الماضية، ينقل الأفكار والأهداف المشتركة بينهما في الخفاء، ومع سقوط التنظيم في مصر، وانكشاف وجه الحقيقى، يبدو أن المستقبل سوف يكشف العديد من المفاجآت، التي تؤكد الصلة الوثيقة بينهما، وربما في نهاية المطاف سوف تنضج المؤامرة التي تحاك الآن في صحاري الدول العربية، ويخرج "داعش" معلنا أنه الوريث الشرعى لأفرع التنظيم الدولى للإخوان.

خاصة أن الإمكانيات التي ظهرت بها "داعش" والتنظيم المؤسسي، يدلل على عدم ميلاد التنظيم من عدم، وفيما يبدو أنه سيتضح فيما بعد ميلاده من رحم الجماعة.

التكهنات حول العلاقة بين "الإخوان وداعش" حولتها مصادر أمنية عربية إلى حقائق، وكشفت معلومات في غاية الخطورة والسرية، تؤكد أن "التنظيم الدولي لجماعة الإخوان كلف قياديين بارزين فيه للتنسيق مع تنظيم داعش، بهدف التعاون مع الجماعة في مصر لمساعدتها على مواجهة نظام الحكم والسلطات المصرية، ومحاولة إعادة مرسي إلى الحكم".

وأشارت صحيفة "الرأي" الأردنية، إلى أن أحد القياديين قام مؤخرًا بزيارة غير معلنة إلى العراق لعقد اجتماع سري بينه وبين أبو بكر البغدادي، أمير تنظيم داعش وعقد صفقة بينهما.

وأوضحت أن "أبرز نتائج الاجتماع، رفض البغدادي تلقى أي مبلغ مالي مقابل دعم جماعة الإخوان في مصر، وموافقته على فكرة مساعدة إخوان مصر مقابل مبايعته كأمير للمؤمنين، وجعله مشاركًا للجماعة في حكم مصر، الأمر الذي رفضه التنظيم الدولي للإخوان بشدة".

وأكدت الصحيفة، أن تنظيم "الإخوان" عرض دعم "البغدادي" ماديًا، والتوسط لدى الولايات المتحدة لضمان عدم تدخل أمريكي مسلح في بغداد حتى تستولي "داعش" على العراق، وبعد ذلك ستقوم الجماعة بتسهيل دخول عناصر من "داعش" من خلال الحدود الغربية أو الجنوبية لدولة مصر.

وما يرجح دقة هذه المعلومات أنها جاءت متزامنة مع استعداد التنظيم في مصر، إلى إحياء الذكرى الأولى لفضى اعتصام ميدان "رابعة"، وحديث الجماعة الإرهابية، عن قدرات هائلة ومفاجآت تحضر لها يوم غد الخميس.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات