X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 03 سبتمبر 2014 م
مركز «الدراسات القضائية» ينظم دورات تدريبية للقضاة الجدد رسميًا.. الزمالك يعتمد قرار شطب ممدوح عباس قيادات أمنية بالسويس تشارك في تشيع جنازة شهيد رفح رسميًا.. الزمالك يقرر إنشاء لجنة لإدارة كرة القدم بالنادي بالفيديو والصور.. ضبط مصنع لإنتاج الطحينة بدون ترخيص بقنا بالصور.. تواضروس لـ«الكنائس العالمي»: جئت إليكم من بلد الحضارة الأوقاف: استثمار عشرات الملايين من الجنيهات في شهادات "القناة " «الجندي» ينفي صحة تصريحات علي جمعة عن «سيارة جيب الإخوان» فوز أنجولا وأوكرانيا وأستراليا في مونديال السلة بإسبانيا بالصور.. القبض على أربعة من عائلة زلمة بحوزتهم أسلحة بالمنوفية «فريدة الشوباشي» تشارك في ندوة «الحركة الوطنية».. الخميس "عمومية الأثقال" تعتمد ميزانية الاتحاد وتوافق على خطة النشاط "مستثمرو العبور" المتهربون من الجمارك يقتلون الصناعة الوطنية فوز صربيا وإيران وبلجيكا في بطولة العالم للكرة الطائرة ببولندا غدا استئناف دعوى إعادة بث قناة الشباب ضبط صيدلية تبيع المنشطات الجنسية بكفر الشيخ التليفونات يطلب ربع مليون جنيه للاستغناء عن " شوشة" للدراويش الدعاة المستقلة: تصريحات جمعة عن "سيارة الإخوان" لا علاقة لها بالقرآن بالصور.. المقاولون يواصل تدريباته بمعسكر البرتغال
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"ضباط الشرطة الأكاديميين" يطالب بإقالة وزير الداخلية لضعف شخصيته

السبت 23/فبراير/2013 - 03:26 ص
اللواء محمد ابراهيم اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية ممدوح على
 
طالب اتحاد ضباط الشرطة الأكاديميين، بإقالة وزير الداخلية ومساعديه للشئون القانونية والمالية وتطهير الوزارة من الفاسدين.

وأعلن الاتحاد فى بيان له على الصفحة الرسمية لـ" ضباط مصر يتحدثون" بموقع "فيس بوك" عن وقفة يــوم 9/3/2013 أمام الاتحادية بدلًا من يوم 10 وذلك لظروف محاكمة أحداث بورسعيد.

وأضاف "اتحاد ضباط الشرطة الأكاديميين": "حاولنا الوصول لحقوقنا المشروعة طول الفترة الماضية بالطرق القانونية والمفاوضات مع الوزارة إلا أننا اكتشفنا قيامهم بعرقلة كل الوعود والتبرؤ منها ومحاولة تسييس المطالب وكنا نرفض قيامنا كضباط بوقفة نظرًا للحالة الأمنية التى تمر بها البلاد".

وأكدوا أن وزير الداخلية أول من هاجم مطالبهم رغم إعطائه فرصة ليفى بالوعود، مطالبين بإقالة الوزير لضعف شخصيته مع مساعدى الوزير.

وأعلن الائتلاف عن تضامنه الكامل مع الشعب لتطهير الوزارة وبالأخص مساعدى الوزير للشئون القانونية اللواء على عبدالمولى، واللواء محمد إبراهيم أنور، مساعد الوزير للشئون المالية.

وأشاروا إلى أنه سيتم التجمع من الساعة العاشرة صباح يوم الوقفة بنادى عابدين، وبعد ذلك سوف يتم التحرك للاتحادية مباشرة لرفع طلباتهم لرئيس الجمهورية، مضيفين: "إذا لما يتم الاستجابة سنطالب جميع الضباط بالانضمام مع الشعب فى مطالبه عامة واعتصام كامل بجميع المحافظات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات