X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 أبريل 2014 م
الزمالك يحمل «مقلد» مسئولية قرار لجنة المسابقات «الكهرباء» تطالب المواطنين بترشيد الاستهلاك في وقت "الذروة" تجديد حبس 4 طلاب إخوان في اشتباكات جامعة الأزهر الفتاوي السياسية.. الدين في خدمة «أولى الأمر منكم» بالصور.. «السقا» و«أبو جبل» يؤازران إنبي في مواجهة الداخلية البدع الشاذة داخل الكنيسة من الهرطقة إلى الزواج الثاني بالصور.. تكريم أمهات الشهداء في احتفالات البحيرة بعيد تحرير سيناء الاعتداء على الأطباء والصيادلة بداخل الوحدة الصحية بميت عاصم بالصور.. احتفالية الشباب والرياضة بالدقهلية بتحرير سيناء بالصور.. جامعة جنوب الوادي: مصاب انفجار مبني الأرصاد تماثل للشفاء عبدالعزيز: 100 ألف جنيه قيمة جوائز مجال الموسيقي بـ "إبداع2" التحقيق مع وكيل إعلانات نصب على صاحب محل فتاوي ماركة «ضحكني.. شكرًا»..الحوينى يحرم الاحتفال بيوم "شم النسيم".. إهدار دم ميكي ماوس ومنع مداعبة كرة القدم حبس طالب إخواني متهم بإطلاق النار على نائب مأمور قسم ثان مدينة نصر محافظ بورسعيد: تحلية مياه البحر تحسبا للنقص المرتقب من إقامة سد النهضة أسامة داود يطالب المؤسسات بتأمين المحررين الميدانيين نقل عدد من مواقف الزقازيق لتسيير الحركة المرورية "عبد الخالق" يجتمع بـ"سليمان" للتأكد من صحة تظلم الزمالك التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول لمباراة المصري وحرس الحدود
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
ads
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
ads
مقالات الرأي + المزيد
ads
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"ضباط الشرطة الأكاديميين" يطالب بإقالة وزير الداخلية لضعف شخصيته

السبت 23/فبراير/2013 - 03:26 ص
اللواء محمد ابراهيم اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية ممدوح على
 
طالب اتحاد ضباط الشرطة الأكاديميين، بإقالة وزير الداخلية ومساعديه للشئون القانونية والمالية وتطهير الوزارة من الفاسدين.

وأعلن الاتحاد فى بيان له على الصفحة الرسمية لـ" ضباط مصر يتحدثون" بموقع "فيس بوك" عن وقفة يــوم 9/3/2013 أمام الاتحادية بدلًا من يوم 10 وذلك لظروف محاكمة أحداث بورسعيد.

وأضاف "اتحاد ضباط الشرطة الأكاديميين": "حاولنا الوصول لحقوقنا المشروعة طول الفترة الماضية بالطرق القانونية والمفاوضات مع الوزارة إلا أننا اكتشفنا قيامهم بعرقلة كل الوعود والتبرؤ منها ومحاولة تسييس المطالب وكنا نرفض قيامنا كضباط بوقفة نظرًا للحالة الأمنية التى تمر بها البلاد".

وأكدوا أن وزير الداخلية أول من هاجم مطالبهم رغم إعطائه فرصة ليفى بالوعود، مطالبين بإقالة الوزير لضعف شخصيته مع مساعدى الوزير.

وأعلن الائتلاف عن تضامنه الكامل مع الشعب لتطهير الوزارة وبالأخص مساعدى الوزير للشئون القانونية اللواء على عبدالمولى، واللواء محمد إبراهيم أنور، مساعد الوزير للشئون المالية.

وأشاروا إلى أنه سيتم التجمع من الساعة العاشرة صباح يوم الوقفة بنادى عابدين، وبعد ذلك سوف يتم التحرك للاتحادية مباشرة لرفع طلباتهم لرئيس الجمهورية، مضيفين: "إذا لما يتم الاستجابة سنطالب جميع الضباط بالانضمام مع الشعب فى مطالبه عامة واعتصام كامل بجميع المحافظات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات