X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 أغسطس 2016 م
بالفيديو.. محافظ السويس يشارك احتفالات مطروح بالعيد القومي غـدًا.. عاصي الحلاني يحيي حفلا في «طبلة» بالساحل الشمالي غدا.. 8 لاعبين من الوادي يشاركون في قرعة أوليمبياد النمسا «التموين»: 400 مخالفة للمحال التجارية بالأكازيون الصيفي الآثار تطرح 6 قطع للاستفتاء من أجل عرضها بمدخل المتحف المصري عضو بـ«النواب»: الخطاب الإعلامي المصري ليس على مستوى التحديات نص مكالمة جهاز المنتخب لباسم مرسي بعد أزمة الزمالك «الصحة» تضع خطة للتخلص من النفايات الطبية للحجاج ليلى مراد تسرد ذكرياتها في تسجيلات نادرة بإذاعة الأغاني الثانية ظهرًا.. «عرابي» يحاضر لاعبي الأهلي لإعلان تشكيل لقاء أسيك اليوم.. المصري يلتقي شباب العبور وديا بيكيه: برشلونة الأفضل في إسبانيا تجديد خطوط «مياه أسيوط» بالتعاون مع صندوق تحيا مصر «السادات» يدعو الأحزاب والمنظمات لدعم مشيرة خطاب باليونسكو اليوم.. مرتضى منصور يجتمع بـ«شيكابالا» لإنهاء أزمة الإيقاف 4200 فدان بمشروع تطوير الري الحقلي في الأراضي القديمة بأسيوط بالصور.. مواطنو مطروح يرفعون أعلام مصر بالكورنيش ضبط نصاب استولي على 3 ملايين جنيه من مواطنين بالإسكندرية طرح 400 رأس عجول سوداني بسعر 60 جنيها للكيلو في أسيوط


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"ضباط الشرطة الأكاديميين" يطالب بإقالة وزير الداخلية لضعف شخصيته

السبت 23/فبراير/2013 - 03:26 ص
اللواء محمد ابراهيم اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية ممدوح على
 
طالب اتحاد ضباط الشرطة الأكاديميين، بإقالة وزير الداخلية ومساعديه للشئون القانونية والمالية وتطهير الوزارة من الفاسدين.

وأعلن الاتحاد فى بيان له على الصفحة الرسمية لـ" ضباط مصر يتحدثون" بموقع "فيس بوك" عن وقفة يــوم 9/3/2013 أمام الاتحادية بدلًا من يوم 10 وذلك لظروف محاكمة أحداث بورسعيد.

وأضاف "اتحاد ضباط الشرطة الأكاديميين": "حاولنا الوصول لحقوقنا المشروعة طول الفترة الماضية بالطرق القانونية والمفاوضات مع الوزارة إلا أننا اكتشفنا قيامهم بعرقلة كل الوعود والتبرؤ منها ومحاولة تسييس المطالب وكنا نرفض قيامنا كضباط بوقفة نظرًا للحالة الأمنية التى تمر بها البلاد".

وأكدوا أن وزير الداخلية أول من هاجم مطالبهم رغم إعطائه فرصة ليفى بالوعود، مطالبين بإقالة الوزير لضعف شخصيته مع مساعدى الوزير.

وأعلن الائتلاف عن تضامنه الكامل مع الشعب لتطهير الوزارة وبالأخص مساعدى الوزير للشئون القانونية اللواء على عبدالمولى، واللواء محمد إبراهيم أنور، مساعد الوزير للشئون المالية.

وأشاروا إلى أنه سيتم التجمع من الساعة العاشرة صباح يوم الوقفة بنادى عابدين، وبعد ذلك سوف يتم التحرك للاتحادية مباشرة لرفع طلباتهم لرئيس الجمهورية، مضيفين: "إذا لما يتم الاستجابة سنطالب جميع الضباط بالانضمام مع الشعب فى مطالبه عامة واعتصام كامل بجميع المحافظات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات