X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 31 يوليو 2015 م
مقتل عامل وإصابة آخر في مشاجرة في أرض المطار بسوهاج بالفيديو والصور.. 35 ألمانيا يغادرون أسوان في رحلة نيلية إلى القاهرة أمن القليوبية يلقي القبض على أحد ملاك مصنع العبور بالصور.. نائب محافظ الإسكندرية ورئيس لجنة التنمية في زيارة لحي العجمي إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة بتسمم غذائي بالفيوم «صيادلة القليوبية» تنظم دورات لرفع مهارات الطلاب ننشر تفاصيل ميزانية محامي شمال القاهرة لعام 2013 «التمريض»: فتح 10 نقابات فرعية بالمحافظات الشهر المقبل بالصور.. مدير أمن القاهرة يتفقد «رمسيس» و«بين الوزارات» بالصور.. كلوني وزوجته اللبنانية يتجولان بدراجة في شوارع إيطاليا الضبطية القضائية ترهب مدرسي الدقهلية ضبط صاحبي مخبر بتهمة التلاعب في الخبز بقليوب سباعية غنائية عن قصة قناة السويس في «القاهرة الكبرى» العثور على طبنجة أمين شرطة الخانكة الشهيد جوارديولا يجتمع برئيس البايرن لتحديد مستقبله القبض على 4 من القيادات الوسطي لـ«الإرهابية» بالفيوم بالصورة.. التعدين يتعاقد مع «عاشور» أسوان موسمًا محمد إبراهيم يخلد شهداء الزمالك بارتداء قميص 20 عامل نظافة يعثر على قطعتي سلاح داخل صندوق قمامة بالخصوص


تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

 

"ضباط الشرطة الأكاديميين" يطالب بإقالة وزير الداخلية لضعف شخصيته

السبت 23/فبراير/2013 - 03:26 ص
اللواء محمد ابراهيم اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية ممدوح على
 
طالب اتحاد ضباط الشرطة الأكاديميين، بإقالة وزير الداخلية ومساعديه للشئون القانونية والمالية وتطهير الوزارة من الفاسدين.

وأعلن الاتحاد فى بيان له على الصفحة الرسمية لـ" ضباط مصر يتحدثون" بموقع "فيس بوك" عن وقفة يــوم 9/3/2013 أمام الاتحادية بدلًا من يوم 10 وذلك لظروف محاكمة أحداث بورسعيد.

وأضاف "اتحاد ضباط الشرطة الأكاديميين": "حاولنا الوصول لحقوقنا المشروعة طول الفترة الماضية بالطرق القانونية والمفاوضات مع الوزارة إلا أننا اكتشفنا قيامهم بعرقلة كل الوعود والتبرؤ منها ومحاولة تسييس المطالب وكنا نرفض قيامنا كضباط بوقفة نظرًا للحالة الأمنية التى تمر بها البلاد".

وأكدوا أن وزير الداخلية أول من هاجم مطالبهم رغم إعطائه فرصة ليفى بالوعود، مطالبين بإقالة الوزير لضعف شخصيته مع مساعدى الوزير.

وأعلن الائتلاف عن تضامنه الكامل مع الشعب لتطهير الوزارة وبالأخص مساعدى الوزير للشئون القانونية اللواء على عبدالمولى، واللواء محمد إبراهيم أنور، مساعد الوزير للشئون المالية.

وأشاروا إلى أنه سيتم التجمع من الساعة العاشرة صباح يوم الوقفة بنادى عابدين، وبعد ذلك سوف يتم التحرك للاتحادية مباشرة لرفع طلباتهم لرئيس الجمهورية، مضيفين: "إذا لما يتم الاستجابة سنطالب جميع الضباط بالانضمام مع الشعب فى مطالبه عامة واعتصام كامل بجميع المحافظات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات