X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 30 سبتمبر 2016 م
عقوبات صارمة تنتظر لاعبي إنبي بعد الهزيمة من المقاصة بثلاثية بدء الاجتماع المغلق بين شيخ الأزهر وأمين مجلس الكنائس العالمي غدًا.. الوجه الآخر لمحمود الجندي في «90 دقيقة» تفاصيل مقتل تاجر أسلحة نارية وضبط آخر في حملة أمنية بقنا بالصور.. ضبط 434 قطعة وتلسكوبات خاصة بالأسلحة النارية بمطار برج العرب «برلماني»: معبر «أرقين» نافذة للتعاون بين مصر والدول الأفريقية بالفيديو.. مجهول يقتحم مسرح «Fifth Harmony» ويحتضن آلى بورك مطار شرم الشيخ يستقبل أول فوج سياحي من ألمانيا.. غدا «أمن الدولة» تواصل تحقيقات محاولة اغتيال النائب العام المساعد برلمانية تطالب بعدم التعاقد على استيراد «قمح الإرجوت» 5 نجوم عالميين استعادوا بريقهم في الموسم الكروى الجديد.. «تقرير» بالصور.. السيطرة على حريق في ميدان المؤسسة بشبرا الخيمة «حسم» الإخوانية تعلن مسئوليتها عن محاولة اغتيال النائب العام المساعد بالفيديو.. تفاصيل ضبط 90 قطعة سلاح قادمة من السودان في قنا أصول عربية: ارتفاع الأسعار لن يؤثر سلبيا على السوق العقاري بالصور..التعاون للبترول تحصد بطولتي الشركات لليد والطائرة إسلام كمال يقود هجوم الداخلية أمام الاتحاد السكندري «البيئة» تمنع إعدام 6 أطنان من اللحوم الفاسدة بمصنع أجا عمومية المصارعة تعتمد الميزانية


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"ضباط الشرطة الأكاديميين" يطالب بإقالة وزير الداخلية لضعف شخصيته

السبت 23/فبراير/2013 - 03:26 ص
اللواء محمد ابراهيم اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية ممدوح على
 
طالب اتحاد ضباط الشرطة الأكاديميين، بإقالة وزير الداخلية ومساعديه للشئون القانونية والمالية وتطهير الوزارة من الفاسدين.

وأعلن الاتحاد فى بيان له على الصفحة الرسمية لـ" ضباط مصر يتحدثون" بموقع "فيس بوك" عن وقفة يــوم 9/3/2013 أمام الاتحادية بدلًا من يوم 10 وذلك لظروف محاكمة أحداث بورسعيد.

وأضاف "اتحاد ضباط الشرطة الأكاديميين": "حاولنا الوصول لحقوقنا المشروعة طول الفترة الماضية بالطرق القانونية والمفاوضات مع الوزارة إلا أننا اكتشفنا قيامهم بعرقلة كل الوعود والتبرؤ منها ومحاولة تسييس المطالب وكنا نرفض قيامنا كضباط بوقفة نظرًا للحالة الأمنية التى تمر بها البلاد".

وأكدوا أن وزير الداخلية أول من هاجم مطالبهم رغم إعطائه فرصة ليفى بالوعود، مطالبين بإقالة الوزير لضعف شخصيته مع مساعدى الوزير.

وأعلن الائتلاف عن تضامنه الكامل مع الشعب لتطهير الوزارة وبالأخص مساعدى الوزير للشئون القانونية اللواء على عبدالمولى، واللواء محمد إبراهيم أنور، مساعد الوزير للشئون المالية.

وأشاروا إلى أنه سيتم التجمع من الساعة العاشرة صباح يوم الوقفة بنادى عابدين، وبعد ذلك سوف يتم التحرك للاتحادية مباشرة لرفع طلباتهم لرئيس الجمهورية، مضيفين: "إذا لما يتم الاستجابة سنطالب جميع الضباط بالانضمام مع الشعب فى مطالبه عامة واعتصام كامل بجميع المحافظات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات