رئيس التحرير
عصام كامل

"ضباط الشرطة الأكاديميين" يطالب بإقالة وزير الداخلية لضعف شخصيته

اللواء محمد ابراهيم
اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية

طالب اتحاد ضباط الشرطة الأكاديميين، بإقالة وزير الداخلية ومساعديه للشئون القانونية والمالية وتطهير الوزارة من الفاسدين.

وأعلن الاتحاد فى بيان له على الصفحة الرسمية لـ" ضباط مصر يتحدثون" بموقع "فيس بوك" عن وقفة يــوم 9/3/2013 أمام الاتحادية بدلًا من يوم 10 وذلك لظروف محاكمة أحداث بورسعيد.


وأضاف "اتحاد ضباط الشرطة الأكاديميين": "حاولنا الوصول لحقوقنا المشروعة طول الفترة الماضية بالطرق القانونية والمفاوضات مع الوزارة إلا أننا اكتشفنا قيامهم بعرقلة كل الوعود والتبرؤ منها ومحاولة تسييس المطالب وكنا نرفض قيامنا كضباط بوقفة نظرًا للحالة الأمنية التى تمر بها البلاد".

وأكدوا أن وزير الداخلية أول من هاجم مطالبهم رغم إعطائه فرصة ليفى بالوعود، مطالبين بإقالة الوزير لضعف شخصيته مع مساعدى الوزير.

وأعلن الائتلاف عن تضامنه الكامل مع الشعب لتطهير الوزارة وبالأخص مساعدى الوزير للشئون القانونية اللواء على عبدالمولى، واللواء محمد إبراهيم أنور، مساعد الوزير للشئون المالية.

وأشاروا إلى أنه سيتم التجمع من الساعة العاشرة صباح يوم الوقفة بنادى عابدين، وبعد ذلك سوف يتم التحرك للاتحادية مباشرة لرفع طلباتهم لرئيس الجمهورية، مضيفين: "إذا لما يتم الاستجابة سنطالب جميع الضباط بالانضمام مع الشعب فى مطالبه عامة واعتصام كامل بجميع المحافظات.
الجريدة الرسمية