X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 02 مايو 2016 م
فيفي عبده وندا بسيوني في حفل شيرين وصابر الرباعي بـ«الماسة» العقارية للبنوك الوطنية تطالب بإنشاء مدينة عالمية للرخام ضبط عاطل بحوزته 12 ألف قرص مخدر بالمنيا رئيس تحرير «المصريون»: ملتزمون بقرار النقابة فيما يخص الاقتحام الإصابة تحرم أحمد خيري من السفر مع المقاصة إلى تونس شيرين تبدأ حفلها في «الماسة» بأغنية «مش عايزة غيرك إنت» بالصور.. احتفالات نادي الزمالك بشم النسيم «الري»: آليات لإعادة استخدام مياه الصرف الزراعي لسد الفجوة المائية بالصور.. انطلاق مهرجان تونس للإذاعة والتليفزيون في دورته الـ17 مدير أمن المنوفية يتفقد الخدمات المعينة بشبين الكوم بالصور.. حريق بمدخل قرية كفور النيل بالفيوم مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم بالمنوفية «ماسبيرو» يهدي كتاب «شاهد على العصر» لكليات الإعلام نقابة المعلمين بالشرقية تكرم «حسام الدين» و«محمد عبد الله» البنك الدولي يوافق على مساعدات بقيمة مليار دولار لباكستان مصرع 6 مواطنين وإصابة 14 آخرين في شم النسيم بـ«المنيا» عمرو الليثي ناعيا وائل نور: «رسم البسمة على شفاه المشاهدين» الطريقة الهاشمية تحتفل بمولد السيدة زينب بتلاوة القرآن والأناشيد الدينية بالفيديو.. «الشعراوي» يتقدم بالهدف الثالث لروما في جنوى


تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"ضباط الشرطة الأكاديميين" يطالب بإقالة وزير الداخلية لضعف شخصيته

السبت 23/فبراير/2013 - 03:26 ص
اللواء محمد ابراهيم اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية ممدوح على
 
طالب اتحاد ضباط الشرطة الأكاديميين، بإقالة وزير الداخلية ومساعديه للشئون القانونية والمالية وتطهير الوزارة من الفاسدين.

وأعلن الاتحاد فى بيان له على الصفحة الرسمية لـ" ضباط مصر يتحدثون" بموقع "فيس بوك" عن وقفة يــوم 9/3/2013 أمام الاتحادية بدلًا من يوم 10 وذلك لظروف محاكمة أحداث بورسعيد.

وأضاف "اتحاد ضباط الشرطة الأكاديميين": "حاولنا الوصول لحقوقنا المشروعة طول الفترة الماضية بالطرق القانونية والمفاوضات مع الوزارة إلا أننا اكتشفنا قيامهم بعرقلة كل الوعود والتبرؤ منها ومحاولة تسييس المطالب وكنا نرفض قيامنا كضباط بوقفة نظرًا للحالة الأمنية التى تمر بها البلاد".

وأكدوا أن وزير الداخلية أول من هاجم مطالبهم رغم إعطائه فرصة ليفى بالوعود، مطالبين بإقالة الوزير لضعف شخصيته مع مساعدى الوزير.

وأعلن الائتلاف عن تضامنه الكامل مع الشعب لتطهير الوزارة وبالأخص مساعدى الوزير للشئون القانونية اللواء على عبدالمولى، واللواء محمد إبراهيم أنور، مساعد الوزير للشئون المالية.

وأشاروا إلى أنه سيتم التجمع من الساعة العاشرة صباح يوم الوقفة بنادى عابدين، وبعد ذلك سوف يتم التحرك للاتحادية مباشرة لرفع طلباتهم لرئيس الجمهورية، مضيفين: "إذا لما يتم الاستجابة سنطالب جميع الضباط بالانضمام مع الشعب فى مطالبه عامة واعتصام كامل بجميع المحافظات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات