X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 أكتوبر 2014 م
بالفيديو.. شالكه يفوز على سبورتينج لشبونة 4 / 3 في دوري أبطال أوربا ضبط أحد المتورطين في اقتحام فرع «موبينيل» بحلوان انقطاع مياه الشرب عن حي العجمي بالإسكندرية بالفيديو.. شاختار يقسو على باتى بوريسوف بسباعية في دوري أبطال أوربا حالة غضب تسيطر على «جلال» بسبب عقوبة لجنة المسابقات إغلاق الأسهم الأمريكية مرتفعة بدعم أرباح الشركات بالفيديو.. برشلونة يضايف أياكس امستردام بثلاثية بدوري أبطال أوربا الذهب يرتفع لأعلى سعر في 6 أسابيع مع صعود السلع الأولية بالفيديو.. "كافاني" يقود باريس سان جيرمان لفوز قاتل على "نيقوسيا" بالصور: «محجوب» يضع اللمسات النهائية لمطار الغردقة الدولي قبل الافتتاح مهاجم ناشئي إنبي يتعرض لكسر في الكاحل الأيسر بالفيديو.. وصول لاعبي الأهلي للجونة الطلائع يعسكر غدا بالإسماعيلية استعدادا للمصري تدمير منزل وجد بداخله نفق حدودي برفح محررو «الرئاسة» يطلبون لقاء «السيسي» ننشر تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي المتحدث الرئاسى: للإعلام رسالة يجب توجيهها دون تزييف لإرادة الناس بالفيديو.. "شاكيري" يتقدم بالهدف السابع لبايرن ميونخ في روما محمد رجب يعود لـ «الخلبوص» بعد فترة غياب
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"ضباط الشرطة الأكاديميين" يطالب بإقالة وزير الداخلية لضعف شخصيته

السبت 23/فبراير/2013 - 03:26 ص
اللواء محمد ابراهيم اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية ممدوح على
 
طالب اتحاد ضباط الشرطة الأكاديميين، بإقالة وزير الداخلية ومساعديه للشئون القانونية والمالية وتطهير الوزارة من الفاسدين.

وأعلن الاتحاد فى بيان له على الصفحة الرسمية لـ" ضباط مصر يتحدثون" بموقع "فيس بوك" عن وقفة يــوم 9/3/2013 أمام الاتحادية بدلًا من يوم 10 وذلك لظروف محاكمة أحداث بورسعيد.

وأضاف "اتحاد ضباط الشرطة الأكاديميين": "حاولنا الوصول لحقوقنا المشروعة طول الفترة الماضية بالطرق القانونية والمفاوضات مع الوزارة إلا أننا اكتشفنا قيامهم بعرقلة كل الوعود والتبرؤ منها ومحاولة تسييس المطالب وكنا نرفض قيامنا كضباط بوقفة نظرًا للحالة الأمنية التى تمر بها البلاد".

وأكدوا أن وزير الداخلية أول من هاجم مطالبهم رغم إعطائه فرصة ليفى بالوعود، مطالبين بإقالة الوزير لضعف شخصيته مع مساعدى الوزير.

وأعلن الائتلاف عن تضامنه الكامل مع الشعب لتطهير الوزارة وبالأخص مساعدى الوزير للشئون القانونية اللواء على عبدالمولى، واللواء محمد إبراهيم أنور، مساعد الوزير للشئون المالية.

وأشاروا إلى أنه سيتم التجمع من الساعة العاشرة صباح يوم الوقفة بنادى عابدين، وبعد ذلك سوف يتم التحرك للاتحادية مباشرة لرفع طلباتهم لرئيس الجمهورية، مضيفين: "إذا لما يتم الاستجابة سنطالب جميع الضباط بالانضمام مع الشعب فى مطالبه عامة واعتصام كامل بجميع المحافظات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات