X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 27 مايو 2016 م
بدء تصوير برنامج «ننجا واريور» بسهل حشيش بالصور.. «شباب دمياط» تنظم ندوة «سلامة المرأة من التحرش» نائب بولاق: إلغاء الكوتة في المحليات يخالف الدستور ضبط سائق وميكانيكي لسرقتهما معدات شركة مقاولات بالقليوبية محمد رمضان: «سهل حشيش من أجمل الأماكن اللى زرتها في حياتي» نشرة أخبار «حوادث فيتو» يونيليفر: فوز مصنع ليبتون ببرج العرب بجائزة البيئة والصحة المهنية مستشار بالنيابة الإدارية يرفض تدخل «المركزي للمحاسبات» في عملهم هشام كامل: «التموين» غير مسئولة عن تهريب الأرز خارج الحدود وزير النقل من «سيدي جابر»: برنامج إصلاحي كبير للسكك الحديدية ضبط شرطي وعامل بمحكمة يتاجران في الأقراص المخدرة بالمنيا عمرو موسى يطالب باتخاذ إجراءات قانونية لرد اعتبار «سيدة المنيا» بالصور.. «الطب البيطري» في البحيرة تنظم قافلة مجانية بالصور.. «شاطئية الإمارات» يسحق العراق بسداسية في البطولة العربية بالصور والفيديو.. وزير النقل يبدأ جولته في محطة سيدي جابر بالإسكندرية انتفاضة المحامين تعلن تكتلا واحدا للكيانات المناهضة لسامح عاشور مطارنة المنيا يتضامنون مع «سيدة الكرم» بالصور.. «عبدالوهاب»: إعفاء جمركي للشركات بمنطقة «قناة السويس» «البيطرية»: ذبح 265 ألف رأس ماشية في المجازر الحكومية خلال مارس


تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"ضباط الشرطة الأكاديميين" يطالب بإقالة وزير الداخلية لضعف شخصيته

السبت 23/فبراير/2013 - 03:26 ص
اللواء محمد ابراهيم اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية ممدوح على
 
طالب اتحاد ضباط الشرطة الأكاديميين، بإقالة وزير الداخلية ومساعديه للشئون القانونية والمالية وتطهير الوزارة من الفاسدين.

وأعلن الاتحاد فى بيان له على الصفحة الرسمية لـ" ضباط مصر يتحدثون" بموقع "فيس بوك" عن وقفة يــوم 9/3/2013 أمام الاتحادية بدلًا من يوم 10 وذلك لظروف محاكمة أحداث بورسعيد.

وأضاف "اتحاد ضباط الشرطة الأكاديميين": "حاولنا الوصول لحقوقنا المشروعة طول الفترة الماضية بالطرق القانونية والمفاوضات مع الوزارة إلا أننا اكتشفنا قيامهم بعرقلة كل الوعود والتبرؤ منها ومحاولة تسييس المطالب وكنا نرفض قيامنا كضباط بوقفة نظرًا للحالة الأمنية التى تمر بها البلاد".

وأكدوا أن وزير الداخلية أول من هاجم مطالبهم رغم إعطائه فرصة ليفى بالوعود، مطالبين بإقالة الوزير لضعف شخصيته مع مساعدى الوزير.

وأعلن الائتلاف عن تضامنه الكامل مع الشعب لتطهير الوزارة وبالأخص مساعدى الوزير للشئون القانونية اللواء على عبدالمولى، واللواء محمد إبراهيم أنور، مساعد الوزير للشئون المالية.

وأشاروا إلى أنه سيتم التجمع من الساعة العاشرة صباح يوم الوقفة بنادى عابدين، وبعد ذلك سوف يتم التحرك للاتحادية مباشرة لرفع طلباتهم لرئيس الجمهورية، مضيفين: "إذا لما يتم الاستجابة سنطالب جميع الضباط بالانضمام مع الشعب فى مطالبه عامة واعتصام كامل بجميع المحافظات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات