X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 أبريل 2014 م
مفاوضات بين «الإسكان» و«السادات» لاعتماد ميزانية العام المالي الجديد النيابة تأمر بحبس لص سيارات بحلوان 4 أيام على ذمة التحقيق ضبط عاطل بحوزته 3 كارنيهات مزورة من «الأهرام» في سوهاج إصابة طالبة وتدمير منزلين في حريق بسبب ماس كهربائي بسوهاج قيادى بـ«الوفد» يطالب بعقد مناظرة بين «البدوي» و«بدراوي» بالصور.. الشمس يحصد المركز الثاني ببطولة كأس مصر للسباحة ضبط 12 هاربًا و4 مسجلين خطر ومواد مخدرة و25 سلاحًا أبيض في حلوان اليوم.. اجتماع لمجلس إدارة اتحاد التايكوندو لمناقشة اللائحة الجديدة اليوم.. سموحة يحل ضيفًا على الداخلية بهدف استعادة الصدارة «القومي لحقوق الإنسان»: أعضاء المجلس يزورون اللجان الانتخابية اليوم.. الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة الدفاع الحسني المغربى «نجيب» يخضع لاختبار طبي لحسم موقفه من مباراة الدفاع المغربي ضبط موظف ومزارع بحوزتهما 65 قطعة حشيش في سوهاج بالصور.. تحالف «تحيا مصر» بالبحر الأحمر يجتمع لدعم «السيسي» اليوم.. مواجهات قوية للمحترفين المصريين في دوريات أوربا اليوم.. خالد عبد العزيز يتفقد المدينة الشبابية بشرم الشيخ فوز المؤسسة والسيدة زينب في دوري القسم الثاني للسيدات اليوم.. ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي في ذهاب نصف كأس خادم الحرمين بالصور.. ختام بطولة الإسكواش الدولية بالجونة
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
ads
أهم الاخبار + المزيد
ads
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"ضباط الشرطة الأكاديميين" يطالب بإقالة وزير الداخلية لضعف شخصيته

السبت 23/فبراير/2013 - 03:26 ص
اللواء محمد ابراهيم اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية ممدوح على
 
طالب اتحاد ضباط الشرطة الأكاديميين، بإقالة وزير الداخلية ومساعديه للشئون القانونية والمالية وتطهير الوزارة من الفاسدين.

وأعلن الاتحاد فى بيان له على الصفحة الرسمية لـ" ضباط مصر يتحدثون" بموقع "فيس بوك" عن وقفة يــوم 9/3/2013 أمام الاتحادية بدلًا من يوم 10 وذلك لظروف محاكمة أحداث بورسعيد.

وأضاف "اتحاد ضباط الشرطة الأكاديميين": "حاولنا الوصول لحقوقنا المشروعة طول الفترة الماضية بالطرق القانونية والمفاوضات مع الوزارة إلا أننا اكتشفنا قيامهم بعرقلة كل الوعود والتبرؤ منها ومحاولة تسييس المطالب وكنا نرفض قيامنا كضباط بوقفة نظرًا للحالة الأمنية التى تمر بها البلاد".

وأكدوا أن وزير الداخلية أول من هاجم مطالبهم رغم إعطائه فرصة ليفى بالوعود، مطالبين بإقالة الوزير لضعف شخصيته مع مساعدى الوزير.

وأعلن الائتلاف عن تضامنه الكامل مع الشعب لتطهير الوزارة وبالأخص مساعدى الوزير للشئون القانونية اللواء على عبدالمولى، واللواء محمد إبراهيم أنور، مساعد الوزير للشئون المالية.

وأشاروا إلى أنه سيتم التجمع من الساعة العاشرة صباح يوم الوقفة بنادى عابدين، وبعد ذلك سوف يتم التحرك للاتحادية مباشرة لرفع طلباتهم لرئيس الجمهورية، مضيفين: "إذا لما يتم الاستجابة سنطالب جميع الضباط بالانضمام مع الشعب فى مطالبه عامة واعتصام كامل بجميع المحافظات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات