X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 26 يناير 2015 م
اليوم.. «خيتافى» يستضيف «سيلتا فيجو» في الدوري الإسبانى حارس «النصر» يعود للملاعب بعد عشرة أيام «شبين» يتعاقد مع اللاعب « رضا شحاتة» 6 أشهر إزالة التعديات على أملاك الدولة بالوادى الجديد اليوم.. مواجهة مصيرية بين الرأس الأخضر وزامبيا في أمم أفريقيا الفنان يوسف إسماعيل: لا توجد إصابات في حادث إلقاء قنبلة «المسرح القومي» السيطرة على حريق بأرض زراعية في الوادى الجديد ضبط نجار مسلح بحوزته «حشيش» بالمنيا بالفيديو.. "إبراهيموفيتش" يقود باريس سان جيرمان للفوز على سانت إيتيان مصرع سائق في انقلاب سيارة بالوادى الجديد مطالب بإنشاء متحف يحكى تاريخ صك وتداول العملات في مصر «آستون فيلا» للسيدات يضم «آبي كوتوم» بالصور.. عصام كاريكا يسجل أحدث أغانيه بالعجوزة بالفيديو والصور.. ذكرى ميلادها.. السندريلا والعندليب ضحك ولعب وجد وحب الاسم "كمال".. والوظيفة "الجنزوري" تحرير محضر ضد أحد مثيري الشغب بمسجد «مريم» ببورسعيد أمن الإسكندرية ينفي احتراق أحد سيارات الأمن بقسم ثان الرمل بالفيديو والصور.. حركة 6 أبريل تواصل فاعلياتها بتظاهرة ببولاق بالفيديو.. فالنسيا يفوز بثلاثية على أشبيلية بالليجا الإسبانية
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"ضباط الشرطة الأكاديميين" يطالب بإقالة وزير الداخلية لضعف شخصيته

السبت 23/فبراير/2013 - 03:26 ص
اللواء محمد ابراهيم اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية ممدوح على
 
طالب اتحاد ضباط الشرطة الأكاديميين، بإقالة وزير الداخلية ومساعديه للشئون القانونية والمالية وتطهير الوزارة من الفاسدين.

وأعلن الاتحاد فى بيان له على الصفحة الرسمية لـ" ضباط مصر يتحدثون" بموقع "فيس بوك" عن وقفة يــوم 9/3/2013 أمام الاتحادية بدلًا من يوم 10 وذلك لظروف محاكمة أحداث بورسعيد.

وأضاف "اتحاد ضباط الشرطة الأكاديميين": "حاولنا الوصول لحقوقنا المشروعة طول الفترة الماضية بالطرق القانونية والمفاوضات مع الوزارة إلا أننا اكتشفنا قيامهم بعرقلة كل الوعود والتبرؤ منها ومحاولة تسييس المطالب وكنا نرفض قيامنا كضباط بوقفة نظرًا للحالة الأمنية التى تمر بها البلاد".

وأكدوا أن وزير الداخلية أول من هاجم مطالبهم رغم إعطائه فرصة ليفى بالوعود، مطالبين بإقالة الوزير لضعف شخصيته مع مساعدى الوزير.

وأعلن الائتلاف عن تضامنه الكامل مع الشعب لتطهير الوزارة وبالأخص مساعدى الوزير للشئون القانونية اللواء على عبدالمولى، واللواء محمد إبراهيم أنور، مساعد الوزير للشئون المالية.

وأشاروا إلى أنه سيتم التجمع من الساعة العاشرة صباح يوم الوقفة بنادى عابدين، وبعد ذلك سوف يتم التحرك للاتحادية مباشرة لرفع طلباتهم لرئيس الجمهورية، مضيفين: "إذا لما يتم الاستجابة سنطالب جميع الضباط بالانضمام مع الشعب فى مطالبه عامة واعتصام كامل بجميع المحافظات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات