X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 أبريل 2017 م
شقيق خيري رمضان يغادر «إكسترا نيوز» محسن صلاح: التوفيق لم يكن حليف المقاولون أمام إنبي الأسهم الأوروبية تغلق على تراجع بالصور.. حملة لرش مناطق بيع «الطيور والدواجن» بسوق الخميس إشبيلية يفوز بثنائية في شباك سيلتا فيجو بالليجا حسان دهشان: لا أفهم سبب الهجوم على «طاقة نور» بالفيديو.. شاب تنزاني يتألق في الغناء لعبد الوهاب على لطفي: سعيد بالتعادل مع المقاولون الجندي: نجاح شركة مصر لريادة الأعمال يرفع قيمة الجنيه بالفيديو.. مهاجم المقاولون يرفض هدفا ويسدد الكرة في جسد حارس إنبي أمين عام مركز الملك عبدالله: استخدام الدين لتبرير العنف جريمة بالفيديو.. المقاولون العرب يتعادل سلبيا أمام إنبي ليلى غفران تصدم جمهورها بصورة تكشف عيوب جسدها ضبط 3633 قطعة حلوى فاسدة بالغربية وليد حسن خارج لقاء الإنتاج أمام الأهلي للإصابة ضبط 86 قضية تموينية متنوعة في القاهرة مصادرة 240 يمامة مذبوحين بحوزة خليجيين بمطار القاهرة حكام مباريات الجمعة في الدوري الممتاز بالصور.. شوارع القاهرة تستعد لزيارة بابا الفاتيكان



تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"ضباط الشرطة الأكاديميين" يطالب بإقالة وزير الداخلية لضعف شخصيته

السبت 23/فبراير/2013 - 03:26 ص
اللواء محمد ابراهيم اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية ممدوح على
 
طالب اتحاد ضباط الشرطة الأكاديميين، بإقالة وزير الداخلية ومساعديه للشئون القانونية والمالية وتطهير الوزارة من الفاسدين.

وأعلن الاتحاد فى بيان له على الصفحة الرسمية لـ" ضباط مصر يتحدثون" بموقع "فيس بوك" عن وقفة يــوم 9/3/2013 أمام الاتحادية بدلًا من يوم 10 وذلك لظروف محاكمة أحداث بورسعيد.

وأضاف "اتحاد ضباط الشرطة الأكاديميين": "حاولنا الوصول لحقوقنا المشروعة طول الفترة الماضية بالطرق القانونية والمفاوضات مع الوزارة إلا أننا اكتشفنا قيامهم بعرقلة كل الوعود والتبرؤ منها ومحاولة تسييس المطالب وكنا نرفض قيامنا كضباط بوقفة نظرًا للحالة الأمنية التى تمر بها البلاد".

وأكدوا أن وزير الداخلية أول من هاجم مطالبهم رغم إعطائه فرصة ليفى بالوعود، مطالبين بإقالة الوزير لضعف شخصيته مع مساعدى الوزير.

وأعلن الائتلاف عن تضامنه الكامل مع الشعب لتطهير الوزارة وبالأخص مساعدى الوزير للشئون القانونية اللواء على عبدالمولى، واللواء محمد إبراهيم أنور، مساعد الوزير للشئون المالية.

وأشاروا إلى أنه سيتم التجمع من الساعة العاشرة صباح يوم الوقفة بنادى عابدين، وبعد ذلك سوف يتم التحرك للاتحادية مباشرة لرفع طلباتهم لرئيس الجمهورية، مضيفين: "إذا لما يتم الاستجابة سنطالب جميع الضباط بالانضمام مع الشعب فى مطالبه عامة واعتصام كامل بجميع المحافظات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات