X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 17 سبتمبر 2014 م
اختتام ورشة عمل عن مكافحة الفساد في قطاع التعليم اليوم.. ألمانيا تلتقي إيران والبرازيل مع روسيا في مونديال الطائرة قصف مكثف على "ورشفانة" بعد مقتل قائد "قوات درع ليبيا" «جنينة» يطالب بتخفيف أعداد «المستشارين الإداريين» قيادي سابق بالإنقاذ: إلغاء المظاهرة يجب أن يكون بحكم قضائي اليوم.. محاكمة 7 من طلاب الإرهابية في شغب الأزهر بتروسلتك وهيس تستأنفان التنقيب في كردستان العراق من أكتوبر «أوراسكوم للتنمية» تلغي 90 ألف شهادة إيداع اليوم.. الحكم على مسئولى شركة السكر لتقاضيهم رشوة "أمير قطر" يبدأ زيارة رسمية لألمانيا في ظروف دولية دقيقة اللجان الفرعية باﻹصلاح التشريعي تستكمل عملها اليوم "تحالف المعزول" يبدأ إعادة الهيكلة بعد انسحاب "الوسط" و"الوطن" «محلب» يعتذر عن عدم حضوره الجلسة الختامية لـ«اليورمنى» ارتفاع أسعار الذهب مع انتظار الأسواق بيان المركزي الأمريكي «المدينة الشبابية» تستضيف البطولة الأفريقية لـ «شباب الطائرة» برنت قرب 99 دولارا وسط توقعات بخفض إنتاج أوبك وكيل "جاريدو" يظهر في الأهلي للمطالبة بعمولته صلاح الدين الإثيوبى يواصل الغياب عن مران الأهلي إنبي 97 يواصل تدريباته استعدادًا للموسم الجديد
ads
تفضيلات القراء favs
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

بالصور.. «الداودى» يختتم مهرجان «سوق واقف»

الجمعة 22/فبراير/2013 - 07:34 م
عبير شوره
 
اختتم الفنان المغربى «عبد الله الداودى» ليالى احتفالات مهرجان «ربيع سوق واقف» الغنائية فى قطر، وسط حضور جماهيرى بالمسرح المكشوف بالسوق العتيق.

لاقت الليلة الأخيرة إقبالًا جماهيريًّا من قبل الجالية المغربية فى الدوحة، خاصة لما يحظى به الداودى من شعبية كبيرة فى المغرب العربى، لقدرته على الغناء الشعبى المغربى، واختياره لكلمات وألحان قريبة من جميع الناس.

وغنى الداودى بأجمل أغنياته الشعبية والعاطفية التى اشتهر بها بين الناس سواء القديمة منها أو الجديدة، ومن ذلك أغنيته الجديدة الشهيرة "حبك قطعنى البحور" وأغنيته "ومال هاذ الزمان يحير" وأغنية "أش غادى نقول ليها" وأغنية "واوه" ورائعته الجميلة "الحداويات".

وبذلك يكون انتهى أكبر مهرجان فنى فى الدوحة والذى بدأت فعلياته من 7 فبراير وانتهى 22 أحياه على مدار أسبوعين أشهر وأهم النجوم منهم عمرو دياب، أنغام، كاظم الساهر، أحلام، رابح صقر، نوال الزغبى، ونانسى عجرم، وكانت كل الحفلات بالمجان لتنشيط السياحة فى قطر.
بالصور.. «الداودى» يختتم مهرجان «سوق واقف»
بالصور.. «الداودى» يختتم مهرجان «سوق واقف»
بالصور.. «الداودى» يختتم مهرجان «سوق واقف»
بالصور.. «الداودى» يختتم مهرجان «سوق واقف»
بالصور.. «الداودى» يختتم مهرجان «سوق واقف»

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات