X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 23 يوليو 2016 م
نشرة «اقتصاد فيتو» «حلمي» يتمسك ببقاء «دويدار» في الزمالك ويرفض انتقاله للإسماعيلي بالفيديو والصور.. نجل «البتانونى»: «الجميع يعرف تاريخ والدي» مؤيدو «مبارك» يهنئونه بذكرى ثورة 23 يوليو: «لن ننساك» بالصور.. تدريبات «جيم» للاعبي الأهلي في المغرب هشام حطب: تأجيل الإعلان عن حامل علم مصر في أولمبياد البرازيل «النقل» تسدد القسط الأول لصفقة «ماكينات التذاكر» بالفيديو.. «نائب المنتزه»: مافيا العقارات وراء تشويه المحافظ أهالي إمبابة: «المزلقانات» قنبلة موقوتة وحياتنا معرضة للخطر بالفيديو.. «ليستر سيتي» يفوز أمام «سيلتك» وهدف رائع لـ«رياض محرز» بالصور.. مران لاعبي الأهلي في حمام السباحة بالمغرب «متعب» يغيب عن مران الأهلي الخفيف في المغرب «معلول» على أعتاب الأهلي مقابل 700 ألف دولار بالصور.. توافد أنصار جمال عبد الناصر على ضريحه في ذكرى ثورة يوليو بالصور.. مران خفيف لنجوم الأهلي في المغرب بحديقة الفندق مباحث القاهرة تضبط هاربين من 8 أحكام قضائية محافظ المنيا يتغيب عن حضور جلسة صلح «فتنة أبو يعقوب» «إليسا» تستبدل أغنيات في ألبومها الجديد.. وتنتهي من تسجيل معظمها بالصور والفيديو.. محافظ الإسكندرية والقيادات الأمنية في عزاء «البتانوني»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصور.. «الداودى» يختتم مهرجان «سوق واقف»

الجمعة 22/فبراير/2013 - 07:34 م
عبير شوره
 
اختتم الفنان المغربى «عبد الله الداودى» ليالى احتفالات مهرجان «ربيع سوق واقف» الغنائية فى قطر، وسط حضور جماهيرى بالمسرح المكشوف بالسوق العتيق.

لاقت الليلة الأخيرة إقبالًا جماهيريًّا من قبل الجالية المغربية فى الدوحة، خاصة لما يحظى به الداودى من شعبية كبيرة فى المغرب العربى، لقدرته على الغناء الشعبى المغربى، واختياره لكلمات وألحان قريبة من جميع الناس.

وغنى الداودى بأجمل أغنياته الشعبية والعاطفية التى اشتهر بها بين الناس سواء القديمة منها أو الجديدة، ومن ذلك أغنيته الجديدة الشهيرة "حبك قطعنى البحور" وأغنيته "ومال هاذ الزمان يحير" وأغنية "أش غادى نقول ليها" وأغنية "واوه" ورائعته الجميلة "الحداويات".

وبذلك يكون انتهى أكبر مهرجان فنى فى الدوحة والذى بدأت فعلياته من 7 فبراير وانتهى 22 أحياه على مدار أسبوعين أشهر وأهم النجوم منهم عمرو دياب، أنغام، كاظم الساهر، أحلام، رابح صقر، نوال الزغبى، ونانسى عجرم، وكانت كل الحفلات بالمجان لتنشيط السياحة فى قطر.
بالصور.. «الداودى» يختتم مهرجان «سوق واقف»
بالصور.. «الداودى» يختتم مهرجان «سوق واقف»
بالصور.. «الداودى» يختتم مهرجان «سوق واقف»
بالصور.. «الداودى» يختتم مهرجان «سوق واقف»
بالصور.. «الداودى» يختتم مهرجان «سوق واقف»

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات