X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
السبت 10 ديسمبر 2016 م
النيابة تطلب التحريات في العثور على جثة متعفنة في الحوامدية خبير: التجاري الدولي وهرميس يقودان البورصة مواعيد مباريات فراعنة الشاطئية في كأس الأمم بنيجيريا نائب يطالب بتغيير التعامل الأمني مع الكمائن الثابتة تاريخ مواجهات برشلونة وأوساسونا بالدوري الإسباني وفد عمالي صيني يشيد بمصر ويعلن دعوة 400 مليون عامل لزيارتها بالصور.. خطة مصر للطيران لتحديث أسطولها الجوي «تقرير» اكتشاف حالة مصابة بـ«سعار البقر» في الوادي الجديد اليوم.. أحلام تطرح كليب «يلازمني خيالك» من ألبومها الأخير عضو بالأطباء: الآراء الفقهية المتشددة وراء انتشار تجارة الأعضاء دفاع عكاشة في إهانة القضاء: موكلي إعلامي له دور ورسالة ضبط مسجل خطر لسرقته هواتف المواطنين في الساحل وزير النقل يتفقد طريق «طنطا – المحلة» بالصور.. حكايات أهالي قنا مع عفاريت معبد دندرة «تقرير» ضبط عاطل بحوزته 15 كيلو بانجو في دمياط بالفيديو.. أحمد سعد يطرح «صلوا بينا على نبينا» بمناسبة المولد النبوي أمن قنا ينجح في تحرير طفل الجزيرية المختطف منتخب الشاطئية يخوض مرانه الأول في نيجيريا اليوم إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بدمياط
ads


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصور.. «الداودى» يختتم مهرجان «سوق واقف»

الجمعة 22/فبراير/2013 - 07:34 م
عبير شوره
 
اختتم الفنان المغربى «عبد الله الداودى» ليالى احتفالات مهرجان «ربيع سوق واقف» الغنائية فى قطر، وسط حضور جماهيرى بالمسرح المكشوف بالسوق العتيق.

لاقت الليلة الأخيرة إقبالًا جماهيريًّا من قبل الجالية المغربية فى الدوحة، خاصة لما يحظى به الداودى من شعبية كبيرة فى المغرب العربى، لقدرته على الغناء الشعبى المغربى، واختياره لكلمات وألحان قريبة من جميع الناس.

وغنى الداودى بأجمل أغنياته الشعبية والعاطفية التى اشتهر بها بين الناس سواء القديمة منها أو الجديدة، ومن ذلك أغنيته الجديدة الشهيرة "حبك قطعنى البحور" وأغنيته "ومال هاذ الزمان يحير" وأغنية "أش غادى نقول ليها" وأغنية "واوه" ورائعته الجميلة "الحداويات".

وبذلك يكون انتهى أكبر مهرجان فنى فى الدوحة والذى بدأت فعلياته من 7 فبراير وانتهى 22 أحياه على مدار أسبوعين أشهر وأهم النجوم منهم عمرو دياب، أنغام، كاظم الساهر، أحلام، رابح صقر، نوال الزغبى، ونانسى عجرم، وكانت كل الحفلات بالمجان لتنشيط السياحة فى قطر.
بالصور.. «الداودى» يختتم مهرجان «سوق واقف»
بالصور.. «الداودى» يختتم مهرجان «سوق واقف»
بالصور.. «الداودى» يختتم مهرجان «سوق واقف»
بالصور.. «الداودى» يختتم مهرجان «سوق واقف»
بالصور.. «الداودى» يختتم مهرجان «سوق واقف»

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات