X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 31 مارس 2015 م
ضبط عاطلين هاربين من أحكام قضائية بشمال سيناء ضبط هارب من السجن إبان ثورة يناير بـ"شمال سيناء" سياسي ألماني يدعو إلى تعزيز الشراكة بين برلين والقاهرة «السياحة» تدرس تشغيل خط طيران داخلي من القاهرة إلى طابا إحباط محاولة تهريب هاتف محمول لأحد المحبوسين بالسجن المركزي في العريش اليوم.. «إيطاليا» تواجه إنجلترا وديًا مصادر: إقرار الضوابط النهائية لتنظيم الحج السياحي.. الأسبوع المقبل بالصور.. «شقاوة» غادة عبدالرازق مع فريق عمل «الكابوس» بالصورة.. رسالة دنيا سمير لشقيقتها «إيمي» بمناسبة عيد ميلادها ضبط كميات كبيرة من السولار قبل بيعها بالسوق السوداء بـ"الإسكندرية" ضبط طالب وعاطل أثناء محاولة خطف سائق تاكسي بالإسكندرية ضبط 98 أسطوانة بوتاجاز قبل بيعها بالسوق السوداء في الإسكندرية ضبط كمية من الأغذية غير الصالحة للاستخدام الآدمي بالإسكندرية بالصورة.. «قميص» ميس حمدان يثير أزمة عبر «فيس بوك» «الإسماعيلي» يسعى لتحسين موقفه على حساب «بتروجيت» في الدوري بالصورة.. «صافيناز» تشعل «فيس بوك» بـ «لوك جديد» تونس يواجه الصين وديًا صورة لـ «مادلين مطر» مع معجبيها في المستشفى اليوم.. الحكم على 68 متهمًا بـ«الذكرى الرابعة للثورة»
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

بالصور.. فنان تشكيلى يرسم "جرافيتى" للجندى

الأحد 17/فبراير/2013 - 04:52 م
سارة قنديل نادر سلامة
 
يرسم الآن أحد الفنانين التشكيليين جرافيتى للشهيد محمد الجندى على الجدار المقابل لمدرسة الليسية بشارع محمد محمود، وكتب بجوار صورة الشهيد "عشانك يا جندى الثورة هتكمل مش بالبرادعى ولا حمدين وعشان كده أنا مش حزين ".

وقال محمود ياقوت فنان تشكيلى: إن هذا الجرافيتى يهدف إلى توعية المواطنين بما يدور فى المجتمع مستنكرًا إهمال جبهة الإنقاذ للشهداء الذين يسقطون واحدًا تلو الآخر .

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات