X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 02 سبتمبر 2014 م
بالصور.. «الاتحاد»: احتفالات مئوية النادي مستمرة «خبير»: حديث «أوباما»عن تحالف مكافحة الإرهاب «ضحك على الدقون» ريـال بيتيس الإسبانى يتعاقد مع الجزائرى "قادير" «كوم حمادة للغزل»: «خطة الاستثمار» بداية للخروج من أزمات القطاع العام زادة يقدم العزاء في وفاة والد «حمادة طلبة» «باحث إسلامي» يكشف سر «وحشية» عناصر «داعش» اليوم.. المقاصة يلتقي الطلائع وديا الأرجنتينى "ألفاريز" ينضم إلى سندرلاند على سبيل الإعارة من إنترميلان بنك القاهرة يخصص وحدة لمتابعة بيع شهادات استثمار «قناة السويس» «الحطاب»: مقالات «الزمر» أشعلت صراعات الجماعة الإسلامية الداخلية غزل المحلة يستأنف تدريبات عصر اليوم بالصور.. ضبط 38 قضية إشغال وتحرير 265 مخالفة مرورية بالفيوم ريـال مايوركا يتعاقد مع المدافع الصربي «جولان» «شومان» يطالب بالتصدى لمرتدي «الزى الأزهري» بشكل صوري اليوم.. «طنطا» يصطدم بـ «أبو قير» وديا في دوري المظاليم «تجارية طبرق» بليبيا تدشن حملة لوقف الصادرات التركية الأرجنتينى "سافيولا" ينضم لفيرونا الإيطالى ضبط عاطل بحوزته 1500 زجاجة «مواد كحولية» بالخصوص ضبط عاطلين بحوزتهما 7 لفافات بانجو ومواد مخدرة بالغربية
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

أهالى أبو المطامير يروون تفاصيل تصوير مدرس ثانوى 9 طالبات فى أوضاع مخلَّة

الجمعة 15/فبراير/2013 - 08:03 م
محمود عبد الصبور
 
استنكر أهالى أبو المطامير بالبحيرة، ما فعله مدرس مادة الكمياء بمدرسة فؤاد عويس الثانوية بنات، من تصوير تسع طالبات بالصف الأول الثانوى دون ملابس تحت التهديد فى أثناء ذهابهن إلى منزله لأخذ درس خصوصى، وقام بتهديدهن بالصور التى قام بنسخها على "سى دى" حتى يجبرهن على ممارسة الرذيلة معه.
وأكد أمير المقطف، مدرس بمدرسة أبو المطامير التجارية بنات، أن هذا المدرس يعمل بالمدرسة منذ 4 سنوات ومشهور عنه "التدين" و"يطلق اللحية"، ويسكن فى مساكن الإرشاد الزراعى بأبو المطامير، ويعد من أفضل المدرسين فى مادته، وكان دخله لا يقل عن 15000 شهريًّا، ويمتلك سيارة فارهة بنحو 80000 جنيه.
وأكد أن الموضوع حدث فى "حجرة الدرس الخصوصى"، وكان عند ممارسته الرذيلة يقوم بتصويرهن تحت التهديد على الهاتف الخاص به، وقامت إحدى الفتيات بعد أن ملَّت من هذا الأسلوب بمصارحة ولداها.
وقال عمرو الجداوى موظف بمجلس مدينة أبو المطامير، إن المدرس يعمل خطيبًا بمسجد كوم القدح، لكن ما سمعناه عنه يجعلنا نطالب العدالة بعدم الاكتفاء بالفصل من المهنة التى يعمل بها فقط، بل لا بد أن يُحاكم محاكمة عادلة حتى ينال جزاءه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات