X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 23 نوفمبر 2014 م
حمادة صدقي يحذر لاعبيه من الاستهتار بـ "الأسيوطي" جادو:"الإسكان المتوسط" كشف رخص أراضي "ابنى بيتك" اليوم.. هامبورج يسعى للخروج من النفق المظلم أمام بريمن "النوبارية الجديدة": لن نطرح أراضي جديدة للمستثمرين "الجندي": الإنتاج بهدف التصدير يخفض العجز بالميزان التجاري "حمدنا لله": الإخوان يخططون لتوريط الداخلية في "موقعة المصاحف" اليوم.. الحكم في طعون 400 طالب على رفض قبولهم بكلية الشرطة "النور" بالمنيا ينظم مؤتمرا جماهيريا ضمن فعاليات "مصرنا بلا عنف" مدرب الشرطة: فوز الفريق بثلاثية على المعادي غير مقنع أعضاء «الشمس» يطالبون بإطلاق اسم «تنزانيا» على صالة الجودو اليوم.. «أصحاب المعاشات» تعقد جمعيتها العمومية لانتخاب مجلس جديد اليوم.. وزير الرياضة يستقبل رئيس اتحاد كرة اليد غدًا.. نيللي كريم تشارك في مؤتمر عن قضايا المرأة الانتهاء من تصوير "سكر مر" خلال أيام "دمياط الجديدة" يرفق أراضي الحى المتميز بـ 37 مليون جنيه «جمعية البيئة» تشيد بجهود «العامة للبترول» في رأس غارب مجلس «القبائل العربية» يرفض استقالة «عمر صميدة» على زيدان يصل القاهرة لمناقشة الوضع السياسي في ليبيا عصام خليفة: مؤتمر مصر الاقتصادي يعزز صعود البورصة
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

أهالى أبو المطامير يروون تفاصيل تصوير مدرس ثانوى 9 طالبات فى أوضاع مخلَّة

الجمعة 15/فبراير/2013 - 08:03 م
محمود عبد الصبور
 
استنكر أهالى أبو المطامير بالبحيرة، ما فعله مدرس مادة الكمياء بمدرسة فؤاد عويس الثانوية بنات، من تصوير تسع طالبات بالصف الأول الثانوى دون ملابس تحت التهديد فى أثناء ذهابهن إلى منزله لأخذ درس خصوصى، وقام بتهديدهن بالصور التى قام بنسخها على "سى دى" حتى يجبرهن على ممارسة الرذيلة معه.
وأكد أمير المقطف، مدرس بمدرسة أبو المطامير التجارية بنات، أن هذا المدرس يعمل بالمدرسة منذ 4 سنوات ومشهور عنه "التدين" و"يطلق اللحية"، ويسكن فى مساكن الإرشاد الزراعى بأبو المطامير، ويعد من أفضل المدرسين فى مادته، وكان دخله لا يقل عن 15000 شهريًّا، ويمتلك سيارة فارهة بنحو 80000 جنيه.
وأكد أن الموضوع حدث فى "حجرة الدرس الخصوصى"، وكان عند ممارسته الرذيلة يقوم بتصويرهن تحت التهديد على الهاتف الخاص به، وقامت إحدى الفتيات بعد أن ملَّت من هذا الأسلوب بمصارحة ولداها.
وقال عمرو الجداوى موظف بمجلس مدينة أبو المطامير، إن المدرس يعمل خطيبًا بمسجد كوم القدح، لكن ما سمعناه عنه يجعلنا نطالب العدالة بعدم الاكتفاء بالفصل من المهنة التى يعمل بها فقط، بل لا بد أن يُحاكم محاكمة عادلة حتى ينال جزاءه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات