X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الأحد 25 سبتمبر 2016 م
بالصور.. الشقطي: أسوان بيئة خصبة للمشروعات الغذائية لمواجهة البطالة ارتفاع أسعار الدولار واليورو بالسوق السوداء بالصور.. بدء عزاء المخرج أحمد الفيشاوي وغياب تام من الفنانين صبري فواز: يسرا تستحق التكريم لتاريخها الفني الكبير بالفيديو.. «وست هام» يسقط بثلاثية أمام ساوثهامتون تقرير بعثة الحج بـ «ماسبيرو» يشيد بخدمات الشركة المنظمة أوائل الخريجين يتقدمون بشكوى لمجلس النواب للمطالبة بتعيينهم محمد فؤاد: «فتنة الإرجوت» فضيحة سياسية ضبط 744 أسطوانة و6 آلاف لتر مواد بترولية قبل بيعها بالسوق السوداء عروض «كارفور ماركت» على السلع «الداخلية» توقع الكشف الطبي على 701 شرطي و352 سجينا أسعار اللحوم والدواجن بالمحافظات «النيل الدولية» تجري لقاء حصريا مع وزير الدفاع الفرنسي محافظ مطروح يطالب بتنظيف السنايش استعدادا للشتاء أمن الإسماعيلية يضبط هاربا من 5 سنوات سجن بالصور.. ناتالي بوتمان تظهر حملها في نزهة بشوارع بيفرلي هيلز برلماني يطالب بإقالة وكيل وزارة التعليم بالدقهلية والدة مفقود بمركب رشيد: «بنعرف ولادنا من الهدوم والجزم بتاعتهم» وصول ومغادرة 4495 سائحا لمطار شرم الشيخ الدولي



أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أهالى أبو المطامير يروون تفاصيل تصوير مدرس ثانوى 9 طالبات فى أوضاع مخلَّة

الجمعة 15/فبراير/2013 - 08:03 م
محمود عبد الصبور
 
استنكر أهالى أبو المطامير بالبحيرة، ما فعله مدرس مادة الكمياء بمدرسة فؤاد عويس الثانوية بنات، من تصوير تسع طالبات بالصف الأول الثانوى دون ملابس تحت التهديد فى أثناء ذهابهن إلى منزله لأخذ درس خصوصى، وقام بتهديدهن بالصور التى قام بنسخها على "سى دى" حتى يجبرهن على ممارسة الرذيلة معه.
وأكد أمير المقطف، مدرس بمدرسة أبو المطامير التجارية بنات، أن هذا المدرس يعمل بالمدرسة منذ 4 سنوات ومشهور عنه "التدين" و"يطلق اللحية"، ويسكن فى مساكن الإرشاد الزراعى بأبو المطامير، ويعد من أفضل المدرسين فى مادته، وكان دخله لا يقل عن 15000 شهريًّا، ويمتلك سيارة فارهة بنحو 80000 جنيه.
وأكد أن الموضوع حدث فى "حجرة الدرس الخصوصى"، وكان عند ممارسته الرذيلة يقوم بتصويرهن تحت التهديد على الهاتف الخاص به، وقامت إحدى الفتيات بعد أن ملَّت من هذا الأسلوب بمصارحة ولداها.
وقال عمرو الجداوى موظف بمجلس مدينة أبو المطامير، إن المدرس يعمل خطيبًا بمسجد كوم القدح، لكن ما سمعناه عنه يجعلنا نطالب العدالة بعدم الاكتفاء بالفصل من المهنة التى يعمل بها فقط، بل لا بد أن يُحاكم محاكمة عادلة حتى ينال جزاءه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات