X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 11 فبراير 2016 م
«المحافظين»: منظومة النقل في مصر في انهيار مستمر بسبب الإهمال محافظ القليوبية يفتح شارع غرب الاستاد للتخفيف على المواطنين بالصور.. البابا يدشن كنيسة الملاك بأكتوبر ويرقي كهنة ويرسم قساوسة بالصور.. سكارليت جوهانسون تتنزه مع طفلتها في نيوزلاند ضبط عاطل غافل سائق سيارة واستولى على «متعلقاته» بقليوب بالصور.. «الفازعة» وسيلة مواصلات أهالي مطروح «إسماعيل يوسف» يحفز لاعبي الزمالك للفوز على دجلة الدولار يسجل 113 ين لفترة وجيزة «أكسفورد للأعمال»: عودة النمو والاستقرار في مصر خلال 2015 محافظ الفيوم يستقبل أسرة الشاب المصاب بالأردن ويستجيب لمطالبها بالفيديو.. «أسوان المنسحب» يفوز بهدف أمام نظيف الاتحاد السكندرى بالفيديو.. أحد أنصار مبارك: ذكرى تنحي الرئيس الأسبق «يوم حزين» نجاح البطولة الأفريقية لـ«رواد الاسكواش» برعاية البنك التجاري الدولي فحص 40 شقة مفروشة و6 فنادق في حملة أمنية بمطروح بالفيديو.. «الهجان» يشيد بمستوى أطباء حميات قنا بالصور.. «عبدالظاهر»: إنشاء مشروعات كبرى لجذب السياح ضبط 397 مخالفة مرورية متنوعة بمطروح تشكيل مجلس إدارة هيئة المنطقة الصناعية لقناة السويس بالصور.. محافظ الإسماعيلية يتفقد منطقة إسكان «كوكاكولا»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

أهالى أبو المطامير يروون تفاصيل تصوير مدرس ثانوى 9 طالبات فى أوضاع مخلَّة

الجمعة 15/فبراير/2013 - 08:03 م
محمود عبد الصبور
 
استنكر أهالى أبو المطامير بالبحيرة، ما فعله مدرس مادة الكمياء بمدرسة فؤاد عويس الثانوية بنات، من تصوير تسع طالبات بالصف الأول الثانوى دون ملابس تحت التهديد فى أثناء ذهابهن إلى منزله لأخذ درس خصوصى، وقام بتهديدهن بالصور التى قام بنسخها على "سى دى" حتى يجبرهن على ممارسة الرذيلة معه.
وأكد أمير المقطف، مدرس بمدرسة أبو المطامير التجارية بنات، أن هذا المدرس يعمل بالمدرسة منذ 4 سنوات ومشهور عنه "التدين" و"يطلق اللحية"، ويسكن فى مساكن الإرشاد الزراعى بأبو المطامير، ويعد من أفضل المدرسين فى مادته، وكان دخله لا يقل عن 15000 شهريًّا، ويمتلك سيارة فارهة بنحو 80000 جنيه.
وأكد أن الموضوع حدث فى "حجرة الدرس الخصوصى"، وكان عند ممارسته الرذيلة يقوم بتصويرهن تحت التهديد على الهاتف الخاص به، وقامت إحدى الفتيات بعد أن ملَّت من هذا الأسلوب بمصارحة ولداها.
وقال عمرو الجداوى موظف بمجلس مدينة أبو المطامير، إن المدرس يعمل خطيبًا بمسجد كوم القدح، لكن ما سمعناه عنه يجعلنا نطالب العدالة بعدم الاكتفاء بالفصل من المهنة التى يعمل بها فقط، بل لا بد أن يُحاكم محاكمة عادلة حتى ينال جزاءه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات