X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 أغسطس 2014 م
حازم عبد العظيم لـ«وزير الكهرباء»: «لو كنت مكانك هتفارقني الابتسامة» السكر يسجل 5 جنيهات بمطروح..اليوم سلام: بعض بنود قانون السجون المصري ﻻ توفر المعاملة الآدمية "التضامن": 27 طبيبا لمرافقة حجاج الجمعيات الأهلية إخواني منشق: الجماعة فشلت في جذب 6 أبريل لتظاهراتها حبس أمين مخزن نيابة طما بسوهاج لسرقته 116 قطعة سلاح محافظ الإسماعيلية يكرم أوائل الثانوية على مستوى الجمهورية القبض على مجهولين يقومان بتصوير استراحات الضباط بالمنوفية مدير أمن الوادي الجديد يقود حملة لإزالة الإشغالات «تمرد» تجمد عضوية أحد أعضائها حملة أمنية لتطهير مترو "الدقي" من الباعة الجائلين بالفيديو.. «مارشيلو ليبي» ينفجر في وجه الحكم الإمارتي «عبد الله حسن» قيادي بـ"النور" يطالب بلم شمل القوى الوطنية غدا.. «عدوي» يعلن ملامح رسم السياسة الصحية في مؤتمر صحفي بالصور.. مشاركة شعبية في إقامة النصب التذكاري لمحافظة مطروح ارتفاع مؤشر سوق دبي المالي بنسبة 0.08% في ختام التداولات المشدد 3 سنوات لميكانيكي لحيازته حشيشا بشبرا الخيمة الأسهم السعودية تغلق مرتفعة 56 نقطة إلى فوق مستويات 10700 «زعزوع» يعقد مؤتمرا صحفيا لاستضافة رحالة بريطاني.. الأحد
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

أهالى أبو المطامير يروون تفاصيل تصوير مدرس ثانوى 9 طالبات فى أوضاع مخلَّة

الجمعة 15/فبراير/2013 - 08:03 م
محمود عبد الصبور
 
استنكر أهالى أبو المطامير بالبحيرة، ما فعله مدرس مادة الكمياء بمدرسة فؤاد عويس الثانوية بنات، من تصوير تسع طالبات بالصف الأول الثانوى دون ملابس تحت التهديد فى أثناء ذهابهن إلى منزله لأخذ درس خصوصى، وقام بتهديدهن بالصور التى قام بنسخها على "سى دى" حتى يجبرهن على ممارسة الرذيلة معه.
وأكد أمير المقطف، مدرس بمدرسة أبو المطامير التجارية بنات، أن هذا المدرس يعمل بالمدرسة منذ 4 سنوات ومشهور عنه "التدين" و"يطلق اللحية"، ويسكن فى مساكن الإرشاد الزراعى بأبو المطامير، ويعد من أفضل المدرسين فى مادته، وكان دخله لا يقل عن 15000 شهريًّا، ويمتلك سيارة فارهة بنحو 80000 جنيه.
وأكد أن الموضوع حدث فى "حجرة الدرس الخصوصى"، وكان عند ممارسته الرذيلة يقوم بتصويرهن تحت التهديد على الهاتف الخاص به، وقامت إحدى الفتيات بعد أن ملَّت من هذا الأسلوب بمصارحة ولداها.
وقال عمرو الجداوى موظف بمجلس مدينة أبو المطامير، إن المدرس يعمل خطيبًا بمسجد كوم القدح، لكن ما سمعناه عنه يجعلنا نطالب العدالة بعدم الاكتفاء بالفصل من المهنة التى يعمل بها فقط، بل لا بد أن يُحاكم محاكمة عادلة حتى ينال جزاءه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات