X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 22 فبراير 2017 م
ديفيد بوي يفوز بجائزة أفضل ألبوم بريطاني للعام بحفل بريت تنفيذ 1190 حكما قضائيا بحملات أمنية في المنيا فرقة «وان دايركشن» تفوز بجائزة أفضل فيديو بريطاني بحفل بريت نشرة الحوادث.. الداخلية تحقق في تورط رجال شرطة بقضايا مخدرات ضبط 13 قطعة سلاح في حملات أمنية بالمنيا غدا.. أوقاف المنيا تجتمع بالواعظات قبل لقاء «جمعة» عروض «رنين» على الأدوات المنزلية.. غدا إصابة سيدة سعودية في تصادم سيارتين بطريق «القاهرة - السويس» بيونسيه تفوز بجائزة أفضل نجمة عالمية بحفل جوائز بريت ناسا تكتشف 7 كواكب بحجم الأرض شبيهة بالمجموعة الشمسية دريك يفوز بجائزة أفضل نجم عالمي في حفل جوائز بريت وصول 90 رحلة لمصر للطيران على متنها 9 آلاف راكب لمطار القاهرة بالصوت.. القابضة لمياه الشرب تهدد الممتنعين عن سداد الفواتير جابر طايع ضيف تامر أمين في «الحياة اليوم».. غدًا نشرة المحافظات.. أبرزها «سيدة تعرض ابنها للبيع مقابل 100 جنيه» اللوجو الجديد لشركة عمر أفندي الثروة السمكية تقرر تطهير قناتي الرطمة والصفارة بدمياط مرتضى منصور يبحث إصابات لاعبي الفريق مع طبيب الزمالك فرقة ليتل ميكس تفوز بجائزة أفضل أغنية بريطانية بحفل بريت


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أهالى أبو المطامير يروون تفاصيل تصوير مدرس ثانوى 9 طالبات فى أوضاع مخلَّة

الجمعة 15/فبراير/2013 - 08:03 م
محمود عبد الصبور
 
استنكر أهالى أبو المطامير بالبحيرة، ما فعله مدرس مادة الكمياء بمدرسة فؤاد عويس الثانوية بنات، من تصوير تسع طالبات بالصف الأول الثانوى دون ملابس تحت التهديد فى أثناء ذهابهن إلى منزله لأخذ درس خصوصى، وقام بتهديدهن بالصور التى قام بنسخها على "سى دى" حتى يجبرهن على ممارسة الرذيلة معه.
وأكد أمير المقطف، مدرس بمدرسة أبو المطامير التجارية بنات، أن هذا المدرس يعمل بالمدرسة منذ 4 سنوات ومشهور عنه "التدين" و"يطلق اللحية"، ويسكن فى مساكن الإرشاد الزراعى بأبو المطامير، ويعد من أفضل المدرسين فى مادته، وكان دخله لا يقل عن 15000 شهريًّا، ويمتلك سيارة فارهة بنحو 80000 جنيه.
وأكد أن الموضوع حدث فى "حجرة الدرس الخصوصى"، وكان عند ممارسته الرذيلة يقوم بتصويرهن تحت التهديد على الهاتف الخاص به، وقامت إحدى الفتيات بعد أن ملَّت من هذا الأسلوب بمصارحة ولداها.
وقال عمرو الجداوى موظف بمجلس مدينة أبو المطامير، إن المدرس يعمل خطيبًا بمسجد كوم القدح، لكن ما سمعناه عنه يجعلنا نطالب العدالة بعدم الاكتفاء بالفصل من المهنة التى يعمل بها فقط، بل لا بد أن يُحاكم محاكمة عادلة حتى ينال جزاءه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات