X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 يونيو 2016 م
طارق رضوان: انسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يخدم روسيا بالفيديو.. مسجد محمد علي بالزقازيق.. إهمال متواصل منذ 10 سنوات «تقرير» بالصور.. ضبط 1500 كيلو أسماك فاسدة بالعاشر من رمضان رمضان صبحي يتقدم بالهدف الأول للأهلي في مرمى الإسماعيلي «أويل ليبيا» تخطط لاستثمارات جديدة في مصر بقيمة 60 مليون جنيه بالصور.. خفض منسوب مياه الصرف الصحي بشبرا الخيمة بالصور.. «ثقافة بني سويف» ينظم ليالي رمضانية لفرقة الفنون الشعبية أوقاف العجمي تحذر «المعتكفين» من مخالفة تعليماتها طاهر أبو زيد يحضر لقاء الأهلي والإسماعيلي في بتروسبورت بالصور.. مرتضى منصور وأعضاء الزمالك يؤازرون فريقهم أمام المصري أبوسعدة: فوز مصر بعضوية حقوق الإنسان في الأمم المتحدة خطوة إيجابية مطار القاهرة: الزيادات المالية بالقابضة تطبق على جميع العاملين رئيس السكة الحديد يتفقد محطة بورسعيد ويشارك العاملين الإفطار اتحاد طلاب آداب الزقازيق ينظم إفطارا جماعيا للطلبة والخريجين البيئة: شركة بترول تتسبب في تلوث بحري بمساحة 800 متر في الغردقة بالصور.. قافلة طبية تفحص ألفا و493 مريضا «مجانًا» ببني سويف «القماش» يكشف عن تشكيل الإسماعيلي أمام الأهلي فحص 54 شخصا في 11 خصومة ثأرية خلال حملة مكبرة في أسيوط نشرة «أخبار فيتو»
ads


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

أهالى أبو المطامير يروون تفاصيل تصوير مدرس ثانوى 9 طالبات فى أوضاع مخلَّة

الجمعة 15/فبراير/2013 - 08:03 م
محمود عبد الصبور
 
استنكر أهالى أبو المطامير بالبحيرة، ما فعله مدرس مادة الكمياء بمدرسة فؤاد عويس الثانوية بنات، من تصوير تسع طالبات بالصف الأول الثانوى دون ملابس تحت التهديد فى أثناء ذهابهن إلى منزله لأخذ درس خصوصى، وقام بتهديدهن بالصور التى قام بنسخها على "سى دى" حتى يجبرهن على ممارسة الرذيلة معه.
وأكد أمير المقطف، مدرس بمدرسة أبو المطامير التجارية بنات، أن هذا المدرس يعمل بالمدرسة منذ 4 سنوات ومشهور عنه "التدين" و"يطلق اللحية"، ويسكن فى مساكن الإرشاد الزراعى بأبو المطامير، ويعد من أفضل المدرسين فى مادته، وكان دخله لا يقل عن 15000 شهريًّا، ويمتلك سيارة فارهة بنحو 80000 جنيه.
وأكد أن الموضوع حدث فى "حجرة الدرس الخصوصى"، وكان عند ممارسته الرذيلة يقوم بتصويرهن تحت التهديد على الهاتف الخاص به، وقامت إحدى الفتيات بعد أن ملَّت من هذا الأسلوب بمصارحة ولداها.
وقال عمرو الجداوى موظف بمجلس مدينة أبو المطامير، إن المدرس يعمل خطيبًا بمسجد كوم القدح، لكن ما سمعناه عنه يجعلنا نطالب العدالة بعدم الاكتفاء بالفصل من المهنة التى يعمل بها فقط، بل لا بد أن يُحاكم محاكمة عادلة حتى ينال جزاءه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات