X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 يوليو 2014 م
«أبو حامد» يطالب بإجراءات عاجلة لرفع الظلم عن «مسيحيي العراق» الأهلي يستعد لقيد "غالي ولؤي" بالقائمة الأفريقية بعد وصول بطاقتهما المؤتمر يهنئ «السيسي» والقوات المسلحة بذكرى ثورة يوليو أسعار القطن بالمحافظات اليوم بالصور.. رئيس الوزراء يزور مصابي حادث الموكب غياب وزير الشباب ومحافظ الإسكندرية عن حضور ختام «متصدقش» «حوش آدم».. على «الروماني» بالحديقة الثقافية.. غدًا بالصور.. "إخوان منية النصر" يقطعون الطريق لتأخر صرف "التموين" القوى السياسية بدمياط تبحث اختيار كفاءات للانتخابات البرلمانية إصابة شخص في تصادم بين سيارتين بطريق المحور 2940 جنيهًا لطن القمح بالإسكندرية «اتحاد المستثمرين» ينتقد مشروع قانون العمل الجديد ويدعو لثورة تشريعية بالصور.. "مجلس النصر" يكرم فريق مواليد 97 بالصور.. البدري يبدأ الشغل الخططي مع المنتخب الأولمبي الأهلي يرسل القائمة الأولى للموسم الجديد.. الخميس بالصور.. بيونسيه تستمتع بوقتها في «التزلج على الجليد» «التيار الديمقراطي» يصدر بيانًا عقب انتهاء الاجتماع المنعقد بالكرامة حفل إفطار للعاملين بنقابة مهندسي الإسكندرية.. غدا «صباحي»: ندعم الشعب الفلسطيني ضد العدوان الصهيوني
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

أهالى أبو المطامير يروون تفاصيل تصوير مدرس ثانوى 9 طالبات فى أوضاع مخلَّة

الجمعة 15/فبراير/2013 - 08:03 م
محمود عبد الصبور
 
استنكر أهالى أبو المطامير بالبحيرة، ما فعله مدرس مادة الكمياء بمدرسة فؤاد عويس الثانوية بنات، من تصوير تسع طالبات بالصف الأول الثانوى دون ملابس تحت التهديد فى أثناء ذهابهن إلى منزله لأخذ درس خصوصى، وقام بتهديدهن بالصور التى قام بنسخها على "سى دى" حتى يجبرهن على ممارسة الرذيلة معه.
وأكد أمير المقطف، مدرس بمدرسة أبو المطامير التجارية بنات، أن هذا المدرس يعمل بالمدرسة منذ 4 سنوات ومشهور عنه "التدين" و"يطلق اللحية"، ويسكن فى مساكن الإرشاد الزراعى بأبو المطامير، ويعد من أفضل المدرسين فى مادته، وكان دخله لا يقل عن 15000 شهريًّا، ويمتلك سيارة فارهة بنحو 80000 جنيه.
وأكد أن الموضوع حدث فى "حجرة الدرس الخصوصى"، وكان عند ممارسته الرذيلة يقوم بتصويرهن تحت التهديد على الهاتف الخاص به، وقامت إحدى الفتيات بعد أن ملَّت من هذا الأسلوب بمصارحة ولداها.
وقال عمرو الجداوى موظف بمجلس مدينة أبو المطامير، إن المدرس يعمل خطيبًا بمسجد كوم القدح، لكن ما سمعناه عنه يجعلنا نطالب العدالة بعدم الاكتفاء بالفصل من المهنة التى يعمل بها فقط، بل لا بد أن يُحاكم محاكمة عادلة حتى ينال جزاءه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات