X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 30 يوليو 2014 م
مصرع طفلة صدمها قطار «طنطا – المنصورة» بالمحلة بالصور.. «الرسم على الشعر» أحدث تقاليع العيد بالفسطاط "الوايت نايتس" يوجه الشكر لـ "ميدو" بالفيديو والصور.. إقبال كثيف على برج القاهرة خماسي الأهلي والزمالك ينضمون لمعسكر الأوليمبي 10 أغسطس بالصورة.. "كهربا" على مقاعد بدلاء جراسهوبرز أمام ليل بدوري الأبطال انفجار محول كهرباء بسبب الأحمال الزائدة في سوهاج بالفيديو.. رقص على أنغام بشرة خير وشارة رابعة بـ«حديقة الأزهر» مصادر: "الداخلية والتنمية المحلية" انتهيتا من مشروع قانون الدوائر بالصور.. «تجاري الإسكندرية» يتحول لمقلب قمامة بالصور.. إقبال كثيف على سينما «سيتي ستارز» في ثالث أيام العيد حسام حسن يجتمع بلاعبي الزمالك.. غدًا "المنيا" يطالب لاعبيه بالتنازل عن الدفعة الرابعة وفاة شاب بوحدة الغسيل الكلوي بمستشفى الحسينية بـ«الشرقية» الإسماعيلي يتراجع عن الاستغناء عن شريف ويقرر قيده «الصيادلة» تطالب «الصحة» بإعلان تفاصيل ميزانيتها اجتماع للأجهزة الفنية والإدارية بالنصر خلال ساعات "قرطام" ينهي الوثيقة التنفيذية لـ"الأمة المصرية".. الأحد "مصطفى بكري": يجب إجبار إسرائيل على وقف حصارها لـ"غزة"
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

أهالى أبو المطامير يروون تفاصيل تصوير مدرس ثانوى 9 طالبات فى أوضاع مخلَّة

الجمعة 15/فبراير/2013 - 08:03 م
محمود عبد الصبور
 
استنكر أهالى أبو المطامير بالبحيرة، ما فعله مدرس مادة الكمياء بمدرسة فؤاد عويس الثانوية بنات، من تصوير تسع طالبات بالصف الأول الثانوى دون ملابس تحت التهديد فى أثناء ذهابهن إلى منزله لأخذ درس خصوصى، وقام بتهديدهن بالصور التى قام بنسخها على "سى دى" حتى يجبرهن على ممارسة الرذيلة معه.
وأكد أمير المقطف، مدرس بمدرسة أبو المطامير التجارية بنات، أن هذا المدرس يعمل بالمدرسة منذ 4 سنوات ومشهور عنه "التدين" و"يطلق اللحية"، ويسكن فى مساكن الإرشاد الزراعى بأبو المطامير، ويعد من أفضل المدرسين فى مادته، وكان دخله لا يقل عن 15000 شهريًّا، ويمتلك سيارة فارهة بنحو 80000 جنيه.
وأكد أن الموضوع حدث فى "حجرة الدرس الخصوصى"، وكان عند ممارسته الرذيلة يقوم بتصويرهن تحت التهديد على الهاتف الخاص به، وقامت إحدى الفتيات بعد أن ملَّت من هذا الأسلوب بمصارحة ولداها.
وقال عمرو الجداوى موظف بمجلس مدينة أبو المطامير، إن المدرس يعمل خطيبًا بمسجد كوم القدح، لكن ما سمعناه عنه يجعلنا نطالب العدالة بعدم الاكتفاء بالفصل من المهنة التى يعمل بها فقط، بل لا بد أن يُحاكم محاكمة عادلة حتى ينال جزاءه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات