X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 28 يناير 2015 م
السبت.. «التنظيم والإدارة» بسيناء تتلقى أوراق حاملى الماجستير والدكتوراه "المقاولون العرب" تنفذ الطريق الوطني بتوجو بتكلفة 25 مليون دولار القبض على 14 إخوانيًا بتهمة التحريض على العنف والتظاهر بالبحيرة «أفريقيا اليوم» يناقش القمة الأفريقية على «النيل الدولية» انتشار أمنى فى بنى سويف تزامنًا مع ذكرى «جمعة الغضب» «المراغي»: علينا العمل سويًا لرأب الصدع العربي ننشر تفاصيل العثور على جسم غريب بكلية اللغة العربية في إيتاي البارود "أمن البحيرة": القبض على طالب إخواني بحوزته 38 شمروخا ضخ 2109 أطنان من المواد البترولية بمحطات الوقود بقنا بالصور.. هيئة جايكا اليابانية تتفقد حضانات البحر الأحمر محلب يفتتح مشروعين بالإسماعيلية.. غدا مترو الأنفاق يعتمد خطة العام الجديد بعموميته.. فبراير المقبل ضبط مصنع للمنظفات بدون ترخيص فى القناطر الخيرية دخول «العربية للاستثمارات» أبرز تعديلات المؤشر الرئيسي للبورصة انتقال خبراء المفرقعات لفحص جسم غريب بجوار محطة كهرباء بحلوان فتح باب التظلمات لابتدائية المنيا السبت القادم الجماعة الإرهابية تهدد رئيس مباحث شبين الكوم عبر صفحتها "العقاب الثورى" تعلن عن حرق سيارة مواطن بكفرالشيخ 2069 راكبا يغادرون ميناء الغردقة
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

أهالى أبو المطامير يروون تفاصيل تصوير مدرس ثانوى 9 طالبات فى أوضاع مخلَّة

الجمعة 15/فبراير/2013 - 08:03 م
محمود عبد الصبور
 
استنكر أهالى أبو المطامير بالبحيرة، ما فعله مدرس مادة الكمياء بمدرسة فؤاد عويس الثانوية بنات، من تصوير تسع طالبات بالصف الأول الثانوى دون ملابس تحت التهديد فى أثناء ذهابهن إلى منزله لأخذ درس خصوصى، وقام بتهديدهن بالصور التى قام بنسخها على "سى دى" حتى يجبرهن على ممارسة الرذيلة معه.
وأكد أمير المقطف، مدرس بمدرسة أبو المطامير التجارية بنات، أن هذا المدرس يعمل بالمدرسة منذ 4 سنوات ومشهور عنه "التدين" و"يطلق اللحية"، ويسكن فى مساكن الإرشاد الزراعى بأبو المطامير، ويعد من أفضل المدرسين فى مادته، وكان دخله لا يقل عن 15000 شهريًّا، ويمتلك سيارة فارهة بنحو 80000 جنيه.
وأكد أن الموضوع حدث فى "حجرة الدرس الخصوصى"، وكان عند ممارسته الرذيلة يقوم بتصويرهن تحت التهديد على الهاتف الخاص به، وقامت إحدى الفتيات بعد أن ملَّت من هذا الأسلوب بمصارحة ولداها.
وقال عمرو الجداوى موظف بمجلس مدينة أبو المطامير، إن المدرس يعمل خطيبًا بمسجد كوم القدح، لكن ما سمعناه عنه يجعلنا نطالب العدالة بعدم الاكتفاء بالفصل من المهنة التى يعمل بها فقط، بل لا بد أن يُحاكم محاكمة عادلة حتى ينال جزاءه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات