X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 30 أغسطس 2015 م
أسرة «سيف الإسلام» تحيي ذكرى رحيله وتعلن عن مسابقة بحثية باسمه السيطرة على اشتباكات عائلتي «بشتيل» بالفيديو.. رقصة رودريجيز ومارسيلو احتفالا بالهدف الثاني في «بيتيس» أنباء عن وفاة نجم الأكشن أرنولد شوارزينجر بالصور.. سمر إبراهيم تحصد ذهبية المصارعة في"الألعاب الشاطئية" بالفيديو.. «بنزيمة» يحرز الهدف الثالث لريـال مدريد في شباك بيتيس ننشر بيان اتحاد المصارعة بشأن أزمة إيقاف كرم جابر انتهاء عزاء المخرج هانى مطاوع وسط حضور ضعيف من نجوم الفن اتحاد الكرة يختار 9 لاعبين بأندية بورسعيد للمشاركة بالمنتخب الوطني مصرع شخص على يد آخر تعدى عليه جنسيًا بالدقهلية بالفيديو..«رودريجيز» يتقدم بالهدف الثانى لريـال مدريد في ريـال بيتيس بالفيديو.. ريـال مدريد يتقدم بثنائية على بيتيس في الشوط الأول حملة مكبرة لإزالة تعديات الباعة الجائلين بحي وسط الإسكندرية «الموسيقيين»: خاطبنا الفنادق بمنع أي مطربة تتجاوز في ملابسها بالحفلات بالصور.. علي حمدي يحصد برونزية المصارعة في دورة الشاطئية «حريات المحامين» ترحب بمسابقة سيف الإسلام البحثية النور: الإخوان منقسمون حول فكرة المصالحة ضبط عاطلين أثناء سرقتهما كابلات توصيل القطارات داخل ورش السكة الحديد القبض على متورط بالتعدي على المنشآت الشرطية في كفر الشيخ


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

أهالى أبو المطامير يروون تفاصيل تصوير مدرس ثانوى 9 طالبات فى أوضاع مخلَّة

الجمعة 15/فبراير/2013 - 08:03 م
محمود عبد الصبور
 
استنكر أهالى أبو المطامير بالبحيرة، ما فعله مدرس مادة الكمياء بمدرسة فؤاد عويس الثانوية بنات، من تصوير تسع طالبات بالصف الأول الثانوى دون ملابس تحت التهديد فى أثناء ذهابهن إلى منزله لأخذ درس خصوصى، وقام بتهديدهن بالصور التى قام بنسخها على "سى دى" حتى يجبرهن على ممارسة الرذيلة معه.
وأكد أمير المقطف، مدرس بمدرسة أبو المطامير التجارية بنات، أن هذا المدرس يعمل بالمدرسة منذ 4 سنوات ومشهور عنه "التدين" و"يطلق اللحية"، ويسكن فى مساكن الإرشاد الزراعى بأبو المطامير، ويعد من أفضل المدرسين فى مادته، وكان دخله لا يقل عن 15000 شهريًّا، ويمتلك سيارة فارهة بنحو 80000 جنيه.
وأكد أن الموضوع حدث فى "حجرة الدرس الخصوصى"، وكان عند ممارسته الرذيلة يقوم بتصويرهن تحت التهديد على الهاتف الخاص به، وقامت إحدى الفتيات بعد أن ملَّت من هذا الأسلوب بمصارحة ولداها.
وقال عمرو الجداوى موظف بمجلس مدينة أبو المطامير، إن المدرس يعمل خطيبًا بمسجد كوم القدح، لكن ما سمعناه عنه يجعلنا نطالب العدالة بعدم الاكتفاء بالفصل من المهنة التى يعمل بها فقط، بل لا بد أن يُحاكم محاكمة عادلة حتى ينال جزاءه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات