X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 26 مايو 2015 م
قوات الأمن تطلق الغاز المسيل للدموع لتنفيذ قرار إزالة بالقليوبية «الخطيب»: علينا مساندة «السيسي» لأنه يعمل 24 ساعة شركة أغذية كبرى تعقد مؤتمرًا لدعم الاقتصاد المصري بالصور.. محافظ أسيوط يزور المدرسة الإلكترونية بالصور.. محافظ القليوبية يفتتح مشروع نقل ركاب بنها القاهرة بالصور.. تنفيذ 18 قرار إزالة لتعديات على أراضٍ زراعية بأسيوط حجز عضو تنظيم «داعش» الإرهابي في مدينة نصر "عبد الغفار شكر": قرارنا بعد المشاركة في الانتخابات ليس نهائي "حساسين" يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد خالد منتصر محافظ الغربية يقرر شن حملات مكبرة على التعديات بكفر الزيات بالفيديو.. حملة مكبرة لإزالة التعديات على الشواطئ بالإسكندرية رسميا.. فيردر بريمن الألمانى يتعاقد مع "فييدفالد" و"جارسيا" اللجان المجمعية بالكنيسة تستكمل اجتماعاتها تأهبًا للجلسة العامة الخميس «المطيري» يلتقي وزير العمل اللبناني «المركزي للمحاسبات»: عمومية اتحاد العمال «باطلة» «الاشتراكي المصري»: إنجازات الرئيس تدعمه خلال زيارته لألمانيا منشق: اجتماع وشيك بين قيادات الجماعة الإسلامية والأمن «مترو الأنفاق» يطالب الجهات الأمنية بتحديد موقف محطة السادات تبادل علمي بين جامعة بني سويف وهيئة DAAD الألمانية
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

أهالى أبو المطامير يروون تفاصيل تصوير مدرس ثانوى 9 طالبات فى أوضاع مخلَّة

الجمعة 15/فبراير/2013 - 08:03 م
محمود عبد الصبور
 
استنكر أهالى أبو المطامير بالبحيرة، ما فعله مدرس مادة الكمياء بمدرسة فؤاد عويس الثانوية بنات، من تصوير تسع طالبات بالصف الأول الثانوى دون ملابس تحت التهديد فى أثناء ذهابهن إلى منزله لأخذ درس خصوصى، وقام بتهديدهن بالصور التى قام بنسخها على "سى دى" حتى يجبرهن على ممارسة الرذيلة معه.
وأكد أمير المقطف، مدرس بمدرسة أبو المطامير التجارية بنات، أن هذا المدرس يعمل بالمدرسة منذ 4 سنوات ومشهور عنه "التدين" و"يطلق اللحية"، ويسكن فى مساكن الإرشاد الزراعى بأبو المطامير، ويعد من أفضل المدرسين فى مادته، وكان دخله لا يقل عن 15000 شهريًّا، ويمتلك سيارة فارهة بنحو 80000 جنيه.
وأكد أن الموضوع حدث فى "حجرة الدرس الخصوصى"، وكان عند ممارسته الرذيلة يقوم بتصويرهن تحت التهديد على الهاتف الخاص به، وقامت إحدى الفتيات بعد أن ملَّت من هذا الأسلوب بمصارحة ولداها.
وقال عمرو الجداوى موظف بمجلس مدينة أبو المطامير، إن المدرس يعمل خطيبًا بمسجد كوم القدح، لكن ما سمعناه عنه يجعلنا نطالب العدالة بعدم الاكتفاء بالفصل من المهنة التى يعمل بها فقط، بل لا بد أن يُحاكم محاكمة عادلة حتى ينال جزاءه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات