X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 28 فبراير 2015 م
بالصور.. وفد صينى يزور معبد «هيبس» بالخارجة نهائي آسيوي أمريكي في منافسات الزوجي ببطولة قطر للتنس بالفيديو.. تكريم ليلى علوي و«العمري» ونبيلة عبيد بـ "الكاثوليكي للسينما" القبض على تاجر مخدرات بالغردقة بحوزته كمية من «الحشيش» مدير أمن الإسكندرية الجديد يعقد اجتماعا بالقيادات الشرطية اليوم.. اختتام مؤتمر المناخ القضائى الداعم للاستثمار بالإسكندرية القبض على 3 أشخاص بحوزتهم 30 لفافة «بانجو» بالغردقة القبض على 2 من أنصار «الإرهابية» بالسادات بالصور.. اختتام مؤتمر التسامح والسلام بحضور الأنبا «أرميا» بالإسكندرية مرشح برلماني يوزع اللحوم على المواطنين بالإسكندرية أهالي «عرب شمس» يتجمهرون أمام مركز شرطة فاقوس بالشرقية بالفيديو.."جينياك" يتقدم بالهدف الثانى لمارسيليا في مرمى "كان" بالفيديو.." ايميليانو سالا" يعادل النتيجة لـ كان في شباك مرسيليا بالفيديو.. «نيكولاس سيوبي» يحرز الهدف الأول لـ«كان» في مرمى «مرسيليا» بالفيديو.. مارسيليا يخسر بثلاثية أمام "كان" بالدوري الفرنسي بالصور.. ترميم 4 منشآت أثرية بقرية القصر بالوادي الجديد انفجار محدث صوت ببلبيس في الشرقية مصرع نجار بطعنة نافذة بالقلب على يد جيرانه بالدقهلية بالصور.. مايلي سايروس تستمتع بالتسوق مع والدتها
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

أهالى أبو المطامير يروون تفاصيل تصوير مدرس ثانوى 9 طالبات فى أوضاع مخلَّة

الجمعة 15/فبراير/2013 - 08:03 م
محمود عبد الصبور
 
استنكر أهالى أبو المطامير بالبحيرة، ما فعله مدرس مادة الكمياء بمدرسة فؤاد عويس الثانوية بنات، من تصوير تسع طالبات بالصف الأول الثانوى دون ملابس تحت التهديد فى أثناء ذهابهن إلى منزله لأخذ درس خصوصى، وقام بتهديدهن بالصور التى قام بنسخها على "سى دى" حتى يجبرهن على ممارسة الرذيلة معه.
وأكد أمير المقطف، مدرس بمدرسة أبو المطامير التجارية بنات، أن هذا المدرس يعمل بالمدرسة منذ 4 سنوات ومشهور عنه "التدين" و"يطلق اللحية"، ويسكن فى مساكن الإرشاد الزراعى بأبو المطامير، ويعد من أفضل المدرسين فى مادته، وكان دخله لا يقل عن 15000 شهريًّا، ويمتلك سيارة فارهة بنحو 80000 جنيه.
وأكد أن الموضوع حدث فى "حجرة الدرس الخصوصى"، وكان عند ممارسته الرذيلة يقوم بتصويرهن تحت التهديد على الهاتف الخاص به، وقامت إحدى الفتيات بعد أن ملَّت من هذا الأسلوب بمصارحة ولداها.
وقال عمرو الجداوى موظف بمجلس مدينة أبو المطامير، إن المدرس يعمل خطيبًا بمسجد كوم القدح، لكن ما سمعناه عنه يجعلنا نطالب العدالة بعدم الاكتفاء بالفصل من المهنة التى يعمل بها فقط، بل لا بد أن يُحاكم محاكمة عادلة حتى ينال جزاءه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات