X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 يناير 2017 م
٢٨ فبراير.. الحكم في دعوى براءة ذمة رشيد محمد رشيد الأمن الاقتصادي يضبط ١٣ألف قضية وينفذ ٩٠٠ حكم قضائي «الأطباء»: انضمام أي نقابة جديدة للمهن الطبية غير دستوري عمرو يوسف ينشر صورة زفافه على كندة علوش دينا ضيفة إيناس جوهر في إذاعة الشرق الأوسط بالصور.. أجهزة جديدة لإذاعة شمال سيناء حرم رئيس لاتفيا تزور متحف قصر محمد على بالمنيل بالفيديو.. قبول الحاصلين على مقبول بالدراسات العليا في تربية الفيوم جدو: قادرون على تحسين نتائج العرب في أمم أفريقيا «النقل»: مشروعات كهربة إشارات السكك الحديدية بتكلفة 5.2 مليارات جنيه سموحة يدخل معسكره الثاني استعدادا لمواجهة الإسماعيلي بالكأس بالصور.. محافظ المنيا ومدير الأمن يفتتحان معرض منتجات مصلحة السجون وزيرة الاستثمار: استغلال منتدى دافوس في دعوة مجتمع الأعمال لزيارة مصر البورصة المصرية تستضيف المؤتمر السنوى لاتحاد البورصات الأفريقية مهاجم مالي: الفوز على الفراعنة «مهم» في بداية مشوار الكان «الشرقاوي»: زيادة العمالة أهم معوقات إصلاح قطاع الغزل والنسيج أشرف عبد الحليم: «الفرود الوهمي» سلاح المنتخب للفوز على مالي مجدي عبدالعاطي: سرعة مهاجمي مالي الخطر الأكبر على منتخب مصر جوفوفيتش تحضر العرض الأول لأحدث أفلامها في تايبه


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أهالى أبو المطامير يروون تفاصيل تصوير مدرس ثانوى 9 طالبات فى أوضاع مخلَّة

الجمعة 15/فبراير/2013 - 08:03 م
محمود عبد الصبور
 
استنكر أهالى أبو المطامير بالبحيرة، ما فعله مدرس مادة الكمياء بمدرسة فؤاد عويس الثانوية بنات، من تصوير تسع طالبات بالصف الأول الثانوى دون ملابس تحت التهديد فى أثناء ذهابهن إلى منزله لأخذ درس خصوصى، وقام بتهديدهن بالصور التى قام بنسخها على "سى دى" حتى يجبرهن على ممارسة الرذيلة معه.
وأكد أمير المقطف، مدرس بمدرسة أبو المطامير التجارية بنات، أن هذا المدرس يعمل بالمدرسة منذ 4 سنوات ومشهور عنه "التدين" و"يطلق اللحية"، ويسكن فى مساكن الإرشاد الزراعى بأبو المطامير، ويعد من أفضل المدرسين فى مادته، وكان دخله لا يقل عن 15000 شهريًّا، ويمتلك سيارة فارهة بنحو 80000 جنيه.
وأكد أن الموضوع حدث فى "حجرة الدرس الخصوصى"، وكان عند ممارسته الرذيلة يقوم بتصويرهن تحت التهديد على الهاتف الخاص به، وقامت إحدى الفتيات بعد أن ملَّت من هذا الأسلوب بمصارحة ولداها.
وقال عمرو الجداوى موظف بمجلس مدينة أبو المطامير، إن المدرس يعمل خطيبًا بمسجد كوم القدح، لكن ما سمعناه عنه يجعلنا نطالب العدالة بعدم الاكتفاء بالفصل من المهنة التى يعمل بها فقط، بل لا بد أن يُحاكم محاكمة عادلة حتى ينال جزاءه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات