X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 01 يونيو 2016 م
البنك المركزي يفجر مفاجأة.. والدولار يتراجع بالسوق السوداء «تقرير» «الثروة الداجنة» تكشف أسباب زيادة أسعار الدواجن بالأسواق بالصور.. وفد من الفنانين والإعلاميين يلتقي أسقف المنيا «عاق» الخانكة يقتل والدته لرفضة سفر شقيقاته للمصيف أهالي «التلين» بالشرقية يستعدون لاستقبال جثمان شهيد العريش انخفاض فاتورة استيراد الفوانيس هذا العام 7 ملايين دولار بالفيديو.. أحمد الطيب: «رجالة دريم قاموا بالواجب وضربوا مساعد شوبير» نجمات ليون يسيطرن على التشكيلة «الأفضل» لنجوم أوروبا 2016 بالصور.. نجوم المجتمع في حفل حاكم أندية «ليونز» انقطاع المياه اليوم عن قليوب 3 ساعات وكيل صحة الشرقية يتفقد أقسام مستشفى بلبيس بالفيديو.. «العجوز» يفاجئ «الكاس» في نادي القناة الإنتاج يواجة المقاصة بالدوري خبير اقتصادي: لقاء برلمانيين مع رئيس البنك الأوروبي للإعمار إيجابية بالصور.. تشكيل الجهاز الفني الجديد لدمنهور مارتن يول يعود اليوم للقاهرة بعد قضاء إجازته بهولندا شباب «المصريين الأحرار» ينظم «نادي المناظرات» بالإسكندرية 18 لاعبا في قائمة الإنتاج استعدادا للمقاصة عودة يمنح لاعبي المقاولون راحة 48 ساعة


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

أهالى أبو المطامير يروون تفاصيل تصوير مدرس ثانوى 9 طالبات فى أوضاع مخلَّة

الجمعة 15/فبراير/2013 - 08:03 م
محمود عبد الصبور
 
استنكر أهالى أبو المطامير بالبحيرة، ما فعله مدرس مادة الكمياء بمدرسة فؤاد عويس الثانوية بنات، من تصوير تسع طالبات بالصف الأول الثانوى دون ملابس تحت التهديد فى أثناء ذهابهن إلى منزله لأخذ درس خصوصى، وقام بتهديدهن بالصور التى قام بنسخها على "سى دى" حتى يجبرهن على ممارسة الرذيلة معه.
وأكد أمير المقطف، مدرس بمدرسة أبو المطامير التجارية بنات، أن هذا المدرس يعمل بالمدرسة منذ 4 سنوات ومشهور عنه "التدين" و"يطلق اللحية"، ويسكن فى مساكن الإرشاد الزراعى بأبو المطامير، ويعد من أفضل المدرسين فى مادته، وكان دخله لا يقل عن 15000 شهريًّا، ويمتلك سيارة فارهة بنحو 80000 جنيه.
وأكد أن الموضوع حدث فى "حجرة الدرس الخصوصى"، وكان عند ممارسته الرذيلة يقوم بتصويرهن تحت التهديد على الهاتف الخاص به، وقامت إحدى الفتيات بعد أن ملَّت من هذا الأسلوب بمصارحة ولداها.
وقال عمرو الجداوى موظف بمجلس مدينة أبو المطامير، إن المدرس يعمل خطيبًا بمسجد كوم القدح، لكن ما سمعناه عنه يجعلنا نطالب العدالة بعدم الاكتفاء بالفصل من المهنة التى يعمل بها فقط، بل لا بد أن يُحاكم محاكمة عادلة حتى ينال جزاءه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات