X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 29 يونيو 2017 م
«شعبة الأسماك»: جهود كبيرة لزيادة الإنتاج المحلي غدا.. بدء احتفالات محافظة أسيوط بالذكرى الرابعة لـ30 يونيو جريشة حكما للقاء المقاصة والتعدين بالدوري نشرة «الاقتصاد».. وأبرزها: ارتفاعات جديدة في أسعار السجائر بالصور..عقار الأزاريطة آخر جولات قائد المنطقة الشمالية بالإسكندرية «برافو» أفضل لاعب في لقاء البرتغال وتشيلي ببطولة القارات شيكو يقضى إجازة العيد مع نجل مرتضى منصور في «مراسى» مشيرة خطاب تغادر مطار القاهرة إلى إسبانيا برسالة من السيسي انتخاب مصر عضوا في المجلس التنفيذى لعلوم البحار التابع لليونسكو انتشال جثة شاب غرق بترعة منفلوط في أسيوط بالصوت.. استخدام قنديل البحر في صناعة المنظفات بالصور.. هوبا والحسيني وترك يشاركون في عزاء والدة سعد الصغير أول تعليق من الحضري بعد الانتقال للتعاون السعودي انتشال جثماني طفلين غرقا في مياه النيل بمنشأة القناطر دعوة نائب رئيس غينيا لحضور مؤتمر الشباب الأفريقي إصابة 5 أشخاص في حريق محل أحذية ببنها وزير الأوقاف ينعى قائد المنطقة الشمالية العسكرية ارتياح في سموحة بعد عودة الثنائى مكى ودياوارا قبل مواجهة زيسكو إصابة ٣ أشخاص في حادث تصادم سيارتين بطريق الواحات



تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أهالى أبو المطامير يروون تفاصيل تصوير مدرس ثانوى 9 طالبات فى أوضاع مخلَّة

الجمعة 15/فبراير/2013 - 08:03 م
محمود عبد الصبور
 
استنكر أهالى أبو المطامير بالبحيرة، ما فعله مدرس مادة الكمياء بمدرسة فؤاد عويس الثانوية بنات، من تصوير تسع طالبات بالصف الأول الثانوى دون ملابس تحت التهديد فى أثناء ذهابهن إلى منزله لأخذ درس خصوصى، وقام بتهديدهن بالصور التى قام بنسخها على "سى دى" حتى يجبرهن على ممارسة الرذيلة معه.
وأكد أمير المقطف، مدرس بمدرسة أبو المطامير التجارية بنات، أن هذا المدرس يعمل بالمدرسة منذ 4 سنوات ومشهور عنه "التدين" و"يطلق اللحية"، ويسكن فى مساكن الإرشاد الزراعى بأبو المطامير، ويعد من أفضل المدرسين فى مادته، وكان دخله لا يقل عن 15000 شهريًّا، ويمتلك سيارة فارهة بنحو 80000 جنيه.
وأكد أن الموضوع حدث فى "حجرة الدرس الخصوصى"، وكان عند ممارسته الرذيلة يقوم بتصويرهن تحت التهديد على الهاتف الخاص به، وقامت إحدى الفتيات بعد أن ملَّت من هذا الأسلوب بمصارحة ولداها.
وقال عمرو الجداوى موظف بمجلس مدينة أبو المطامير، إن المدرس يعمل خطيبًا بمسجد كوم القدح، لكن ما سمعناه عنه يجعلنا نطالب العدالة بعدم الاكتفاء بالفصل من المهنة التى يعمل بها فقط، بل لا بد أن يُحاكم محاكمة عادلة حتى ينال جزاءه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات