X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016 م
بالصور.. حلقة إذاعية من دير مار جرجس في البرنامج العام حبس موظف بالتنظيم والإدارة بتهمة تلقى رشوة معبد دندرة في قنا يستقبل 85 سائحا صينيا وروسيا تأجيل دعوى إلغاء قرار الداخلية برصد «فيس بوك» لـ٢٨ فبراير وزير البنية التحتية السلوفيني: نتطلع للتعاون مع مصر بمجال ربط الموانئ بالصور.. محافظ القاهرة: خطة شاملة لتطوير ميدان السيدة عائشة تحرير 61 قضية تموينية وضبط 318 عبوة أدوية بيطرية بأسيوط «الصيادلة»: صدور أحكام ضد 42 صيدليا لبيع أسمائهم لدخلاء على المهنة رئيس سلوفينيا: نسعى لتعزيز العلاقات مع مصر بيطري أسيوط يحصن 3 ملايين طائر و174 ألف رأس ماشية خلال 6 أشهر سحر نصر: توقيع ٣ اتفاقيات مع سلوفينيا بمجالات الدواء والطاقة محمد خضير: القطاع الخاص شريك أساسي للحكومة في تحقيق التنمية بالصور.. إخلاء ممرات الفجالة من الإشغالات منعا لنشوب حرائق الداخلية يفاوض 4 لاعبين لتدعيم الفريق خلال الانتقالات الشتوية طوبيا: اعتراف وزير الصحة بسوء حالة المستشفيات لا يعفيه من المسئولية بالصور.. إحالة العاملين بمدرسة في قليوب للتحقيق لتركهم العمل سنة مع الشغل للمتهم بالشروع في قتل أستاذ جامعى بشبين الكوم فحص 27 ألف اسم لضمها لـ«تكافل وكرامة» في قنا بالصور.. محافظ بني سويف يستقبل وزيري التنمية المحلية والأوقاف


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أهالى أبو المطامير يروون تفاصيل تصوير مدرس ثانوى 9 طالبات فى أوضاع مخلَّة

الجمعة 15/فبراير/2013 - 08:03 م
محمود عبد الصبور
 
استنكر أهالى أبو المطامير بالبحيرة، ما فعله مدرس مادة الكمياء بمدرسة فؤاد عويس الثانوية بنات، من تصوير تسع طالبات بالصف الأول الثانوى دون ملابس تحت التهديد فى أثناء ذهابهن إلى منزله لأخذ درس خصوصى، وقام بتهديدهن بالصور التى قام بنسخها على "سى دى" حتى يجبرهن على ممارسة الرذيلة معه.
وأكد أمير المقطف، مدرس بمدرسة أبو المطامير التجارية بنات، أن هذا المدرس يعمل بالمدرسة منذ 4 سنوات ومشهور عنه "التدين" و"يطلق اللحية"، ويسكن فى مساكن الإرشاد الزراعى بأبو المطامير، ويعد من أفضل المدرسين فى مادته، وكان دخله لا يقل عن 15000 شهريًّا، ويمتلك سيارة فارهة بنحو 80000 جنيه.
وأكد أن الموضوع حدث فى "حجرة الدرس الخصوصى"، وكان عند ممارسته الرذيلة يقوم بتصويرهن تحت التهديد على الهاتف الخاص به، وقامت إحدى الفتيات بعد أن ملَّت من هذا الأسلوب بمصارحة ولداها.
وقال عمرو الجداوى موظف بمجلس مدينة أبو المطامير، إن المدرس يعمل خطيبًا بمسجد كوم القدح، لكن ما سمعناه عنه يجعلنا نطالب العدالة بعدم الاكتفاء بالفصل من المهنة التى يعمل بها فقط، بل لا بد أن يُحاكم محاكمة عادلة حتى ينال جزاءه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات