X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 أبريل 2014 م
صعود نفط برنت بفعل الحرب الكلامية بشأن أزمة أوكرانيا بالصور.. الهلباوي وكريمة الحفناوي يشاركان بمؤتمر "ماذا نريد من رئيس مصر القادم" بالشرقية قيادات الأوقاف تتابع صيانة كشاف مئذنة مسجد الحسين بالفيديو.. غاراي يتقدم بالهدف الأول لبنفيكا في مرمى اليوفنتوس داليا زيادة تستنكرتجاهل الرئاسة لمنظمات المجتمع المدني سمير ينفي رحيله عن القلعة البيضاء "عبد الستار": مجموعة من المضللين حاولت عدم إكمال مؤتمر السيسي بالمنوفية «العدالة الحرة»: محاولة إقصاء منشقي الإخوان خطأ كبير بالفيديو.. "جبلي": تحرير سيناء عيد لكل المصريين حبس عاطل أصاب صديقه بالخرطوش في مشاجرة بالبساتين "عبد الحميد" يطالب بـ"إطلاق يد" منظمات المجتمع المدني لتحقيق التنمية بالصور.. القبض على عامل مزلقان "سيدي سالم" بالفيديو والصور.. عجوز تنجو من الموت بأعجوبة بعد تعرضها لحادث مزدوج بالصور.. استعدادات انطلاق مسابقة كأس العالم لـ«الشيشة» التعادلات كلمة السر في المجموعة السادسة بدوري المظاليم "التهامي": على الشعب أن يكرم السيسي بتوصيله لكرسي الرئاسة صعود أسهم أوربا بفعل أنباء عن أنشطة استحواذ بين الشركات "الأوراق المالية": صفقة "جلوبال تليكوم" بباكستان تدعم صعود البورصة "شباب الفيروز" تكرم 50 يتيمًا بمناسبة العيد القومي لشمال سيناء
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
ads
أهم الاخبار + المزيد
ads
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

أهالى أبو المطامير يروون تفاصيل تصوير مدرس ثانوى 9 طالبات فى أوضاع مخلَّة

الجمعة 15/فبراير/2013 - 08:03 م
محمود عبد الصبور
 
استنكر أهالى أبو المطامير بالبحيرة، ما فعله مدرس مادة الكمياء بمدرسة فؤاد عويس الثانوية بنات، من تصوير تسع طالبات بالصف الأول الثانوى دون ملابس تحت التهديد فى أثناء ذهابهن إلى منزله لأخذ درس خصوصى، وقام بتهديدهن بالصور التى قام بنسخها على "سى دى" حتى يجبرهن على ممارسة الرذيلة معه.
وأكد أمير المقطف، مدرس بمدرسة أبو المطامير التجارية بنات، أن هذا المدرس يعمل بالمدرسة منذ 4 سنوات ومشهور عنه "التدين" و"يطلق اللحية"، ويسكن فى مساكن الإرشاد الزراعى بأبو المطامير، ويعد من أفضل المدرسين فى مادته، وكان دخله لا يقل عن 15000 شهريًّا، ويمتلك سيارة فارهة بنحو 80000 جنيه.
وأكد أن الموضوع حدث فى "حجرة الدرس الخصوصى"، وكان عند ممارسته الرذيلة يقوم بتصويرهن تحت التهديد على الهاتف الخاص به، وقامت إحدى الفتيات بعد أن ملَّت من هذا الأسلوب بمصارحة ولداها.
وقال عمرو الجداوى موظف بمجلس مدينة أبو المطامير، إن المدرس يعمل خطيبًا بمسجد كوم القدح، لكن ما سمعناه عنه يجعلنا نطالب العدالة بعدم الاكتفاء بالفصل من المهنة التى يعمل بها فقط، بل لا بد أن يُحاكم محاكمة عادلة حتى ينال جزاءه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات