X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 23 أكتوبر 2014 م
حبس «عاطل» 4 أيام لحوزته «حشيش» ببوﻻق الدكرور بالصور.. حملة أمنية لإزالة إشغالات الباعة الجائلين من وسط الإسكندرية «الثروة الداجنة»: تراجع أسعار كيلو الدواجن لـ 9.75 جنيهات بالمزرعة اَيتن عامر: «هعيش بطريقتي لأن الناس ما يستهلوشي» اليوم.. طلائع الجيش والمصري والنصر والمقاصة على «MBC MASR 2» ننشر نتائج قرعة بطولة القادسية الكويتي الدولية لأندية السلة بالصور.. العرض الخاص لـ«أصول اللعبة» بحضور أبطال الفيلم مسئولو «استاد الإسماعيلية» يطالبون طلائع الجيش بدفع إيجار الملعب مجمع كهنة البحيرة يمنع زيارة الأنبا باخوميوس بالفيديو.. «لجنة المسابقات» ترفض تأجيل مبارة الأهلي والأسيوطي انتقال عمال الصيانة لإصلاح خط مياه بالعاشر من رمضان عقب تفجيره «مجلس السلة» يجتمع لاختيار مدير فني جديد للمنتخب.. السبت المقبل اليوم.. الشمس يبحث انتقال «الجبالي» إلى الأهلي استبعاد باسم عبد العزيز من قائمة مصر المقاصة أمام النصر اليوم..اجتماع طارئ لمؤسسي ائتلاف «تحيا مصر الشعبي» ضبط 7 بنادق آلية و19 خزينة و200 طلقة في حملة أمنية بأسيوط اليوم.. إدراج أسهم زيادة رأسمال «القابضة الكويتية» بالبورصة «الزعفراني»: تفجير جامعة القاهرة جريمة جديدة لـ«الإرهابية» «أليجري»: يوفنتوس قادر على التأهل رغم الخسارة من أولمبياكوس
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

أهالى أبو المطامير يروون تفاصيل تصوير مدرس ثانوى 9 طالبات فى أوضاع مخلَّة

الجمعة 15/فبراير/2013 - 08:03 م
محمود عبد الصبور
 
استنكر أهالى أبو المطامير بالبحيرة، ما فعله مدرس مادة الكمياء بمدرسة فؤاد عويس الثانوية بنات، من تصوير تسع طالبات بالصف الأول الثانوى دون ملابس تحت التهديد فى أثناء ذهابهن إلى منزله لأخذ درس خصوصى، وقام بتهديدهن بالصور التى قام بنسخها على "سى دى" حتى يجبرهن على ممارسة الرذيلة معه.
وأكد أمير المقطف، مدرس بمدرسة أبو المطامير التجارية بنات، أن هذا المدرس يعمل بالمدرسة منذ 4 سنوات ومشهور عنه "التدين" و"يطلق اللحية"، ويسكن فى مساكن الإرشاد الزراعى بأبو المطامير، ويعد من أفضل المدرسين فى مادته، وكان دخله لا يقل عن 15000 شهريًّا، ويمتلك سيارة فارهة بنحو 80000 جنيه.
وأكد أن الموضوع حدث فى "حجرة الدرس الخصوصى"، وكان عند ممارسته الرذيلة يقوم بتصويرهن تحت التهديد على الهاتف الخاص به، وقامت إحدى الفتيات بعد أن ملَّت من هذا الأسلوب بمصارحة ولداها.
وقال عمرو الجداوى موظف بمجلس مدينة أبو المطامير، إن المدرس يعمل خطيبًا بمسجد كوم القدح، لكن ما سمعناه عنه يجعلنا نطالب العدالة بعدم الاكتفاء بالفصل من المهنة التى يعمل بها فقط، بل لا بد أن يُحاكم محاكمة عادلة حتى ينال جزاءه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات