X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 سبتمبر 2014 م
«إنزاجي»: الأخطاء الدفاعية وراء التعادل مع إمبولي «فتحي» يغلق باب العودة للأهلي بإلحاق «نجلته» بمدرسة قطرية توني كمال: البورصة مرشحة للهبوط بسبب ضعف إشارات السيولة خبير يطالب «الإسكان» مشاركة القطاع الخاص في «اللائحة العقارية» طلاق والدة كيم كاردشيان بعد زواج 25 عاما بالفيديو.. «عمالة القاهرة» تطالب «السيسي» إنقاذ شركاتهم رونالدو: أشكر زملائي على «سوبر هاتريك» إلتشي بالصور.. وزير الشباب والرياضة يفتتح بطولة «هليوبوليس» لكرة الماء مسيرة ليلية لعناصر«الإرهابية» بالسادات بالفيديو والصور.." عمومية عمالة الجيزة" تناقش مشكلاتها مع " القوى العاملة" بالفيديو.. «ليفربول» يتأهل بضربات الجزاء على حساب «ميدلزبره» بكأس الرابطة مسجلان خطر يصيبان ضابطا ويفران هاربين بالشرقية القبض على عاطل بحوزته 2 كيلو بانجو برأس غارب بالفيديو.. مها صبري: الحقد و«النفسنة» صفات تلازم الفنانين شالكه يقسو على فيردر بريمن بثلاثية في «البوندسليجا» بالفيديو.. «الميلان» يقتنص تعادلا صعبا من إمبولي بالدوري الإيطالي بالفيديو.. مها صبري: «العرسان بالطابور على باب بيتي» شرطة النقل والمواصلات تشن أكبر حملاتها بمناسبة عيد الأضحي بالفيديو.. الأرسنال يودع كأس الرابطة الإنجليزية أمام ساوثهامبتون
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

أهالى أبو المطامير يروون تفاصيل تصوير مدرس ثانوى 9 طالبات فى أوضاع مخلَّة

الجمعة 15/فبراير/2013 - 08:03 م
محمود عبد الصبور
 
استنكر أهالى أبو المطامير بالبحيرة، ما فعله مدرس مادة الكمياء بمدرسة فؤاد عويس الثانوية بنات، من تصوير تسع طالبات بالصف الأول الثانوى دون ملابس تحت التهديد فى أثناء ذهابهن إلى منزله لأخذ درس خصوصى، وقام بتهديدهن بالصور التى قام بنسخها على "سى دى" حتى يجبرهن على ممارسة الرذيلة معه.
وأكد أمير المقطف، مدرس بمدرسة أبو المطامير التجارية بنات، أن هذا المدرس يعمل بالمدرسة منذ 4 سنوات ومشهور عنه "التدين" و"يطلق اللحية"، ويسكن فى مساكن الإرشاد الزراعى بأبو المطامير، ويعد من أفضل المدرسين فى مادته، وكان دخله لا يقل عن 15000 شهريًّا، ويمتلك سيارة فارهة بنحو 80000 جنيه.
وأكد أن الموضوع حدث فى "حجرة الدرس الخصوصى"، وكان عند ممارسته الرذيلة يقوم بتصويرهن تحت التهديد على الهاتف الخاص به، وقامت إحدى الفتيات بعد أن ملَّت من هذا الأسلوب بمصارحة ولداها.
وقال عمرو الجداوى موظف بمجلس مدينة أبو المطامير، إن المدرس يعمل خطيبًا بمسجد كوم القدح، لكن ما سمعناه عنه يجعلنا نطالب العدالة بعدم الاكتفاء بالفصل من المهنة التى يعمل بها فقط، بل لا بد أن يُحاكم محاكمة عادلة حتى ينال جزاءه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات