X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 01 يوليو 2015 م
بالصور.. «وفد الشرقية» يزور مرضى مستشفى الأحرار بالزقازيق "ten" لم تحدد مصير مسلسلات رمضان حتى الآن حبس سائق وسباك 4 أيام لاتهامهما بتزوير الأوراق المالية في حلوان هاني شاكر ينعي شهداء الوطن بسيناء: اللهم انصر قواتنا المسلحة السبت.. الزمالك يوقع مع أحمد الأحمر موسمين ممدوح حمزة: النصر لنا والهزيمة لأعداء الله منتخب السلة يحصل على إجازة قبل معسكر القاهرة مدير شرطة النقل والمواصلات يشدد على توسيع دائرة الاشتباه بالصور.. لاعب الزمالك السابق يحضر مران طنطا طوخ تتشح بالسواد حزنًا على فقدان أحد أبنائها في اشتباكات بسيناء «نقابة المهن الاجتماعية» تنظم حفل إفطار جماعي السبت المقبل «ثقافة الأقصر» تقيم سرادق عزاء للنائب العام بساحة «أبو الحجاج» عمرو رمزي يستكمل تصوير «زواج بالإكراه» بالصور.. انتظام صرف معاشات يوليو بجميع المنافذ على مستوى الجمهورية «آداب المهنة» بالأطباء تتلقى 51 شكوى حول إضراب 2014 الهناجر يقيم حفل إنشاد صوفي تحت عنوان "ليلة في حب رسول الله".. غدًا «صدى البلد» تقرر عدم إذاعة مسلسلات رمضان اليوم حدادًا على شهداء سيناء جامعة الإسكندرية تعقد اجتماعًا لتحديد مصير حسن البرنس يوفنتوس يرفض 80 مليون يورو من برشلونة لضم «بوجبا»
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

أهالى أبو المطامير يروون تفاصيل تصوير مدرس ثانوى 9 طالبات فى أوضاع مخلَّة

الجمعة 15/فبراير/2013 - 08:03 م
محمود عبد الصبور
 
استنكر أهالى أبو المطامير بالبحيرة، ما فعله مدرس مادة الكمياء بمدرسة فؤاد عويس الثانوية بنات، من تصوير تسع طالبات بالصف الأول الثانوى دون ملابس تحت التهديد فى أثناء ذهابهن إلى منزله لأخذ درس خصوصى، وقام بتهديدهن بالصور التى قام بنسخها على "سى دى" حتى يجبرهن على ممارسة الرذيلة معه.
وأكد أمير المقطف، مدرس بمدرسة أبو المطامير التجارية بنات، أن هذا المدرس يعمل بالمدرسة منذ 4 سنوات ومشهور عنه "التدين" و"يطلق اللحية"، ويسكن فى مساكن الإرشاد الزراعى بأبو المطامير، ويعد من أفضل المدرسين فى مادته، وكان دخله لا يقل عن 15000 شهريًّا، ويمتلك سيارة فارهة بنحو 80000 جنيه.
وأكد أن الموضوع حدث فى "حجرة الدرس الخصوصى"، وكان عند ممارسته الرذيلة يقوم بتصويرهن تحت التهديد على الهاتف الخاص به، وقامت إحدى الفتيات بعد أن ملَّت من هذا الأسلوب بمصارحة ولداها.
وقال عمرو الجداوى موظف بمجلس مدينة أبو المطامير، إن المدرس يعمل خطيبًا بمسجد كوم القدح، لكن ما سمعناه عنه يجعلنا نطالب العدالة بعدم الاكتفاء بالفصل من المهنة التى يعمل بها فقط، بل لا بد أن يُحاكم محاكمة عادلة حتى ينال جزاءه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات