X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 17 أبريل 2014 م
"عبد القوي": الجمعيات المجمدة أرصدتها تعمل بكامل أنشطتها صحة بورسعيد تطالب حي العرب بإغلاق 7 محال أغذية شهيرة طارق السيد: سياسة الدفع بالناشئين مستمرة في الفترة المقبلة طوارئ بـ"طب بيطري" البحيرة استعدادا لشم النسيم دعم صباحي يتسبب في أزمة بأمانة الدستور بالدقهلية الأردن يقرر وقف عرض "حلاوة روح" 5 أرغفة للطالب المغترب في منظومة الخبز الجديدة ببورسعيد بالصور.. تفاصيل لقاء "حبيب " وروراوة في الاتحاد الجزائري بالصور.. عائلة البدارين بالعريش تؤيد السيسي للرئاسة محافظ أسيوط: نسعى لتطوير وتنمية القرى والمراكز بالفيديو.."عبد الشافي" يتقدم بالهدف الرابع للزمالك في المنيا بالفيديو.. مواطنون: "فيلم حلاوة روح فيه قلة أدب كتير" بالصور.."دوري الأبطال" يصل للعاصمة البرتغالية لشبونة "حملة صباحي": نثق في قدرة الشعب على الاختيار والانتصار لثورته بالصور.. عروض عرائس وكارتون وورش صلصال للأطفال بثقافة المنيا بالفيديو.."مؤمن زكريا" يعزز تقدم الزمالك على المنيا بالهدف الثالث عز العرب: جوائز التجاري الدولي بفضل العمل الجماعي للبنك مصفاة الزاوية النفطية في ليبيا تعود إلى مستويات إنتاج ما قبل الإغلاق "الخرباوي": مجهولون استولوا على وثائق خاصة بالإخوان من مكتبي
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
ads
أهم الاخبار + المزيد
ads
أهم الفيديوهات + المزيد
ads
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

أهالى أبو المطامير يروون تفاصيل تصوير مدرس ثانوى 9 طالبات فى أوضاع مخلَّة

الجمعة 15/فبراير/2013 - 08:03 م
محمود عبد الصبور
 
استنكر أهالى أبو المطامير بالبحيرة، ما فعله مدرس مادة الكمياء بمدرسة فؤاد عويس الثانوية بنات، من تصوير تسع طالبات بالصف الأول الثانوى دون ملابس تحت التهديد فى أثناء ذهابهن إلى منزله لأخذ درس خصوصى، وقام بتهديدهن بالصور التى قام بنسخها على "سى دى" حتى يجبرهن على ممارسة الرذيلة معه.
وأكد أمير المقطف، مدرس بمدرسة أبو المطامير التجارية بنات، أن هذا المدرس يعمل بالمدرسة منذ 4 سنوات ومشهور عنه "التدين" و"يطلق اللحية"، ويسكن فى مساكن الإرشاد الزراعى بأبو المطامير، ويعد من أفضل المدرسين فى مادته، وكان دخله لا يقل عن 15000 شهريًّا، ويمتلك سيارة فارهة بنحو 80000 جنيه.
وأكد أن الموضوع حدث فى "حجرة الدرس الخصوصى"، وكان عند ممارسته الرذيلة يقوم بتصويرهن تحت التهديد على الهاتف الخاص به، وقامت إحدى الفتيات بعد أن ملَّت من هذا الأسلوب بمصارحة ولداها.
وقال عمرو الجداوى موظف بمجلس مدينة أبو المطامير، إن المدرس يعمل خطيبًا بمسجد كوم القدح، لكن ما سمعناه عنه يجعلنا نطالب العدالة بعدم الاكتفاء بالفصل من المهنة التى يعمل بها فقط، بل لا بد أن يُحاكم محاكمة عادلة حتى ينال جزاءه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات