X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 30 أغسطس 2015 م
محافظ بنك إنجلترا: موقفنا من أسعار الفائدة لم يتغير بسبب الصين «القوصي»: «عبد المقصود» يدعي المشيخة ولا علاقة له بعلم الفتوى بالصور.. لقاء موسع لـ«حماة الوطن» مع شباب الإسكندرية «مغاوري»: «المراجل» و«النصر للسيارات» لا تقل أهمية عن قناة السويس بالفيديو.. «القائم» يحرم سوانزى سيتى من هدف بشباك مانشيستر يونايتد «الدواليبي»: التراشق بين منشقي الإخوان والجماعة الإسلامية غير مقبول بالفيديو.. بوروسيا دورتموند يقسو على هيرتا برلين بثلاثية «علوم البحار»: لا يوجد قناديل سامة في مياه البحر الأحمر وزير الرياضة يبحث استعدادات استضافة مصر للبطولة العربية للدراجات بالصور.. قيادة الأطفال لـ«التوك توك» بالإسكندرية تثير غضب المواطنين تدريب قوي للمنتخب الوطني على ملعب الصيد بأكتوبر البعثة المصرية الأمريكية تنجح في اكتشاف مقبرة «بادي باستت» بالأقصر تعديل بعض أحكام المالية بتشكيل لجان الطعن على تقدير القيمة الإيجارية «رايت» و«فوستر» يفسخان خطبتهما للمرة الثانية 60 جنيها للمسلى الطبيعي بالبحر الأحمر «الخولي» يسخر من تصريح «النور» عن منافسته على 65 % من مقاعد البرلمان بالفيديو والصور.. الإهمال والتلوث يسيطر على عزبة «فرعون» بالإسكندرية بالفيديو.. أهالي «ميت الفرماوي» يطالبون وزير البيئة بغلق مصرف «٢٥+٣٠» يناقش خطواته الانتخابية في اجتماع منتصف الأسبوع الحالي


تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد


 

استطلاع رأي: 26% من سكان العالم يكرهون "إسرائيل"

الثلاثاء 13/مايو/2014 - 09:06 م
أحمد علاء
 
كشف استطلاع للرأي أجري مؤخرا في رابطة مكافحة التشهير عن أن أكثر من سكان العالم لا يعرفون شيئا عن المحرقة المزعومة "الهولوكوست"، إلى جانب أن أكثر من مليار نسمة معادون للسامية ويكرهون إسرائيل.

وبحسب التقرير الذي نشره موقع "واللا" الإخباري الإسرائيلي أن النتائج التي ظهرت مؤخرا تعد مقلقة للغاية لدولة الاحتلال خاصة وأن نصف سكان العالم 54% لا يعرفون شيئا عن الهولوكوست - المحرقة التي يزعم اليهود أنهم تعرضوا لها على يد النازي هتلر.

ولفت التقرير إلى أن السلطة الفلسطينية والدول العربية جاءت على رأس قائمة الدول المعادية للسامية – الكارهين لإسرائيل - ويمثل نسبتهم بـ26 % ما يقرب من مليار شخص من المستطلع آراؤهم، مشيرا إلى أن هذا الاستطلاع أجرى على ما يقرب من 102 دولة حول العالم.
استطلاع رأي: 26% من سكان العالم يكرهون "إسرائيل"
استطلاع رأي: 26% من سكان العالم يكرهون "إسرائيل"

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات