X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 أغسطس 2014 م
«أطلس للمقاولات»: الجيش اختار «شركات الحفر» دون تفرقة بين العام والخاص ضبط 4 أشخاص متهمين باقتحام منشآت شرطية وحكومية في المنيا بالصور.. مسيرة وسلسلة بشرية لعناصر «الإخوان» في أسيوط بالصور.. قبائل القصير تهدد بالعصيان المدني بعد تقسيم البحر الأحمر ضبط 7 أشخاص بحوزتهم أقراص مخدرة في أسيوط ضبط مسئول إعلامي بشركة سياحية لنصبه على المواطنين بالغردقة الألمانية «كامبر» تحصل على أفضل حارس في مباراة نصف نهائي مونديال السيدات محافظ قنا يقيل مدير مستشفى «جراحات اليوم الواحد» ضبط 7 من عناصر «الإرهابية» لإثارتهم الشغب والتحريض على العنف بالمنيا بالصور.. ضبط 75 مخالفة متنوعة و17 دراجة بخارية بدون لوحات بقنا ناشئو الاتحاد تحت 14 سنة يستعدون لمسابقة الإسكندرية هامبورج الألماني يتعاقد مع المدافع البرازيلي «كليبر» ضبط شخصين وسيدة بحوزتهم "فرد روسي" وأقراصا مخدرة في قنا انطلاق منافسات اليوم الخامس من أولمبياد الشباب بالصين إنشاء مخبز بلدى جديد بـ«الشلال» في أسوان ضبط 7 متهمين في قضايا جنائية بأسيوط مجهولون يحاولون حرق وإتلاف المحولات الكهربائية بـ 4 مراكز بالمنيا إحباط محاولة تهريب 202 أسطوانة بوتاجاز في بني سويف اليوم.. "فراعنة الطائرة" يلتقى إيطاليا وديًا استعدادًا لبطولة العالم
تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

استطلاع رأي: 26% من سكان العالم يكرهون "إسرائيل"

الثلاثاء 13/مايو/2014 - 09:06 م
أحمد علاء
 
كشف استطلاع للرأي أجري مؤخرا في رابطة مكافحة التشهير عن أن أكثر من سكان العالم لا يعرفون شيئا عن المحرقة المزعومة "الهولوكوست"، إلى جانب أن أكثر من مليار نسمة معادون للسامية ويكرهون إسرائيل.

وبحسب التقرير الذي نشره موقع "واللا" الإخباري الإسرائيلي أن النتائج التي ظهرت مؤخرا تعد مقلقة للغاية لدولة الاحتلال خاصة وأن نصف سكان العالم 54% لا يعرفون شيئا عن الهولوكوست - المحرقة التي يزعم اليهود أنهم تعرضوا لها على يد النازي هتلر.

ولفت التقرير إلى أن السلطة الفلسطينية والدول العربية جاءت على رأس قائمة الدول المعادية للسامية – الكارهين لإسرائيل - ويمثل نسبتهم بـ26 % ما يقرب من مليار شخص من المستطلع آراؤهم، مشيرا إلى أن هذا الاستطلاع أجرى على ما يقرب من 102 دولة حول العالم.
استطلاع رأي: 26% من سكان العالم يكرهون "إسرائيل"
استطلاع رأي: 26% من سكان العالم يكرهون "إسرائيل"

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات